أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مواعيد القبول والتسجيل للكليات التقنية والمعاهد الصناعية للفصل الدراسي الأول من العام التدريبي 1441/1441 للطلاب والطالبات في كافة مناطق المملكة، حيث تم الإعلان عن المواعيد كاملة لجميع التخصصات،  حيث يوجد نسبة كبيرة من الطلاب الذين يريدون حجز مقعد والالتحاق بالكلية التقنية 1441، وذلك خلال ما يلي .

رابط التسجيل في الكلية التقنية 1441

أصدرت المؤسسة العامة لتدريب التقني إعلاناً لفتح باب التسجيل لكافة الطلاب والطالبات في مختلف الكليات في دبلوم التقنية المهنية، وذلك في كافة المملكة السعودية، وبتاريخ 27/ 10/ 1441 هجري، واخر موعد للتسجيل في تاريخ 12/11/1441 هجري .
كما وأعلنت فتح باب التسجيل لجميع طلاب الثانوية العامة الناجحون من بنات وبنين، وبينت الشروط اللازمة لتسجيل، وذلك عبر رابط إلكتروني أصدرته المؤسسة التدريب التقني،.

افتتاح كليات جديدة للبنات

أعلنت المؤسسة العامة لتدريب التقني المهني، عن افتتاح أربع كليات لجميع البنات في المملكة، مما يزد عدد الكليات التقنية في المملكة إلى سبعة وعشرون كلية، مما يجعل هناك العديد من التخصصات التي قد يستفيد منها بنات الوطن في سوق العمل، كما وسيتم فتح كليات جديدة من شانها إدارة موسم الحج والعمرة وفعالياته وغير ذلك من الفعليات مثل الصحة والسفر .

صور الإعلان لتسجيل في الكليات التقنية

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1441

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1441

 حيث يوجد نسبة كبيرة من الطلاب الذين يريدون حجز مقعد والالتحاق بالكلية التقنية 1441، هذا الامر الذي اصبح مهما بالنسبة للكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، وذلك ليتسنى للطلاب القدرة على حجز التسجيل في الكلية التقنية 1441، إذ أن مثل هذه الكليات توفر فرص عمل لكثير من الطلاب بمختلف مستوياتهم العلمية من ثانوية عامة وجامعات، وذلك من اجل الارتقاء بأبناء الوطن والمجتمع بشكل عام .

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)