تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر، يعتبر اللون الوردي للشفايف هو مصدر جمال لها، وتسعى كل السيدات والفتيات للحصول على شفايف وردية، لتكون مميزة وتدل على التفتح، ويمكن أن يتم توريد الشفايف بالعديد من الطرق المختلفة والتي منها الليزر، وقد قامت العديد من السيدات بتسجيل تجاربهن مع الليزر من خلال ما قمن به، وهنا نضع تجربة العديد من السيدات في توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر 2023 | كيفية ازالة تصبغات الشفايف بالليزر

كيفية ازالة تصبغات الشفايف بالليزر

قد يَكُون اللجوء لإستخدام توريد الشفايف بالليزر لمعاناة بعض السيدات من تشقق وتصبغ الشفايف وتغير اللون الطبيعي الخاص بها، وفي هذه الحالات يتم التوجه نحو الحل المتاح عن طريق الليزر للعمل على تفتيحها كون هذا الأمر يُتيح لنا إحالة اللون الخاص بالشفايف للون الوردي المُراد.

والحصول على اللون الذي نرغب فيه والتخلص من البقع الداكِنة وهي طريقة آمنة كما وصفتها السيدات اللواتي قامن بِها، حيث يستخدم نوع خاص من الليزر يطلق عليه الليزر المُقشر يتم من خلاله تقشير البشرة وتغيير لونها، كما يوجد ليزر غير مقشر يبقي اللون كما هُو ولكنه يزيل البقع والتصبغات التي تظهر على البشرة.

تجربتي مع ليزر توريد الشفايف بالليزر

يتم توريد الشفايف بالليزر على مدار ما بين جلستين إلى أربعة جلسات وفق الحالة الخاصة بالشفايف يتم تحديد عدد الجلسات التي يحتاجها المريض، وهي لا تقل عن جلستين ولا تزيد عن أربعة جلسات في الغالِب.

ومن أجل الحفاظ على النتائج التي نحصل عليها بعد إتمام عملية توريد الشفايف بالليزر يجب علينا العناية بها والحفاظ على رطوبتها وصحتها من خلال استخدام المرطبات بشكل يومي والإبتعاد عن كُل ما يُمكن أن يُحلق بها الضرر أو يؤدي لظهر التصبغات على الشفايف في الفترة القادمة.

الشفايف يُغطيها من الخارِج طبقة رقيقة من الجلد، أسفلها شعيرات دموية ومن الطبيعي أن ينعكس لون الدم في داخل هذه الشعيرات للون الوردي، ولكن مادة الميلانين نقصانها يؤدي لتغير لون الشفايف وظهور البقع الداكِنة عليها ولهذا يتم اللجوء إلى الحل الماثل في تقشير الشفايف والقضاء على اللون الداكن من خلال الليزر.

ووفقاً لما تحدثت به السيدات ضمن تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر حيث أجمعن على الاستفادة منها والحصول على نتائج مُميزة ولم تترك أية آثار جانبية وبقيت لفترة طويلة كما هي بذات اللون الوردي.

اقرأ أيضا: كريمات تحتوي على حمض الهيالورونيك

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر الكربوني

توريد الشفايف بالليزر يتم بإستخدام ” كيو سويتش ” حيث يعمل على التخلص من الخلايا الصبغية التي تعتلي الشفايف وتعمل على تغيير لون الشفايف من لونها الوردي، ويعتبر التدخين وتناول الكحول والتعرض للشمس بشكل دائم من بين الأسباب التي تعمل على إختفاء اللون الوردي للشفايف كما أن عوامل التقدم في السِن وتراكم الخلايا التي تُعيق صحة ونضارة الشفايف كُلها تعمل على ظهور اللون الغير وردي للشفايف، وهو ما يدفع أصحاب هذه المشكلات لخوض تجربة توريد الشفايف بالليزر.

قمت باللجوء إلى توريد الشفايف بالليزر للتخلص من البقع الداكنة التي كانت ظاهرة على شِفافي وكانت تُسبب لي الكثير من الحرج، فقد إتخذت القرار وقمت بزيارة المُختص الذي حدد لي ما يلزم لعلاج هذه المشكلة وكان الحل من خلال استخدام الليزر وهو ما وافقت عليه بعد حصولي على تطمينات بحصول على النتيجة المُرادة.

وعدم ترك أية آثار جانبية سيئة واستمرار النتيجة لفترة طويلة وهو ما جعلني أوافق على الخضوع لهذه العملية، وبالفعل ذهبت في الموعد المُحدد لذلك وبدأ المُختص في علاج الشفايف واستمر الأمر على أربعة جلسات كان في كل مرة يتم الحصول على المزيد من النتائج لحين الوصول إلى اللون المُراد وقدم لي عدد من النصائح للحصول على النتيجة الدائمة ولفترة طويلة وهو ما قمت بالإلتزام به، ولا زالت الشفايف وردية كما هي.

اقرأ أيضا: تجربتي مع كريم اكرتين

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر، يعتبر توريد الشفايف من أهم الأمور التي يتم البحث عنها، حيث أن كل سيدة تسعى للحصول على شفايف وردية ومميزة، وهذه التجارب يمكن الاستفادة منها في هذا المجال.

اقرأ أيضا – تجارب ناجحة قد تهمك

يعتمد الكثيرون على البحث عن تجارب ناجحة للحصول على نصائح، والتعرف إلى الصعوبات التي واجهت الآخرين أثناء الخضوع لتلك التجربة، وهنا تم إرفاق بعضاً من تلك التجارب التي ذكرها أصحابها حول العديد من المواضيع:

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر