تجربتي مع البيض للشعر، تتعدد وصفات الشعر والعناية به فهناك كثير من الطرق للعناية بشعرك ولكن لابد أن تضع في الحسبان نوع شعرك، والوصفة الملائمة له، فهناك وصفات لتطويل الشعر وهناك وصفات لتنعيمه وهناك وصفات لتكثيف، فلابد من تحديد نوع الشعر لاستخدام الوصفة المناسبة له، ساحدثكم عن تجربتي مع البيض للشعر،والفوائد التي حصلت عليها من استخدام هذه الطريقة.

تجربتي مع البيض للشعر

قد جربت الكثير من وصفات الشعر، ولكن الاغلب منها لم يكن مناسبا لطبيعة شعري، فاستخدمت طريقة البيض وكانت فعالة ومناسبة جداً لي، ساخبركم بطريقة التحضير الوصفة وكيفية استخدامها والنتائج المبهرة التي ستحصلون عليها من استخدام هذه الوصفة.

فوائد البيض للشعر

لابد أن نضيف البيض مكون آخر لتكمل الوصفة فمثلا ممكن أن نضيف إليه القهوة أو زيت الزيتون وهذا سيساعد كثيرا في تفعيل الوصفة وستبهر من النتائج التي ستحصل عليها .

سنتعرف علي فوائد البيض مع القهوةوهي

فهذه الوصفة تكسب  الشعر بريق ولمعان .

تساعد على تغميق لون الشعر مع الاستخدام المكرر الوصفة فالقهوة مع البيض تساعد على ذلك

تساعد في التخلص من تقصف الشعر فالبيض عني بالبروتين الذي يقوي بصيلات الشعر والقهوة مفيدة جدا للشعر

يساعد الزيت مع البيض على جعل الشعر أكثر نعومة ولمعان

البيض مفيد لكافة أنواع الشعر لانو الشعر يحتوي على الكيراتين الذي يحتاج الي البروتين، والبيض غني جدا بالبروتين الذي ينمو الكيراتين الموجود بالشعر، الذي بدوره يساعد على بناء الشعر التالف ويقوي الشعر ويجعله أكثر نعومة ولمعانا

كيفية إعداد وصفة البيض للشعر

قبل إعداد الوصفة يجب أن تعرف كيف تعد الوصفة جيدا دون أخطاء وتستخدمها الاستخدام الصيحيح، لتحصل على أفضل النتائج أن شاء الله

المكونات(بيضة _ملعقة من زيت الزيتون – ملعقة من القهوة)

نضع المكونات مع بعضها ونتركها حتي تتماسك مع بعضها فتنتج لدي وصفة سحرية للشعر،وكافة المشاكل التي تعاني منها لشعرك .

الاستخدام / نضع الوصفة على الرأس بشكل كامل ونقوم بفرك الشعر لتصل الوصفة الي جميع أنحاء الراس، وبعد ذلك نغطي الرأس بكيس بلاستيك ونتركه لمدة ساعة كاملة، تستخدم هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع وإن لزم الأمر لا مانع من استخدامها مرتين، ستجد أن رائحة البيض قد اختفت بسبب القهوة.

في النهاية لابد من أن تهتم بشعرك، وتحافظ عليه بعيدا عن الوصفات الكيمائية التي تؤذي الشعر أكثر ما تفيده،فالوصفات الطبيعة دائما اسلم واضمن ولا تترك آثارا سلبية على الشعر.