تجربتي في تجارة العملات،هناك الكثير من التجارب التي يخوضها الإنسان في حياته، فاليوم ساشرح لكم تجربتي مع تجارة العملات، لنتعرف هل هذه التجارة مربحة ام تجارة خاسرة ام انها ضرب من ضروب الخيال، فاليوم سنشرح بوضوح عن تجارة العملات،وساشرح لكم التجربة الخاصة التي مررت بها في هذا الموضوع،فقد شهد العالم وبشكل موسع انتشار التجارة الإلكترونية، وعلى رأسها تجارة العملات.

تجربتي مع تجارة العملات

التجربة الخاصة التى حضتها في التجارة الإلكترونية، وبالتحديد تجارة العملات كانت تجربة شيقة ومميزة فقد تعرفت على اشياء كثيرة،من خلال تجربتي كانت منها فائدة ومنها عبرة ومنها درس وساشرح لكم تجربتي الشخصية في هذا المجال واترك لكم الحكم عليها بأنها ناجحة أو ليست ناجحة.

فقد التحقت منذ سنتين بدورة خاصة لتعليم المبتدئين التجارة الإلكترونية وتعلمت من هذه الدورة الكثير وتعلمت بسرعة،فتعلمت فتح الحسابات وكيفية التداول بين البنوك وآليات الربح،وكيف تقوم هذه العملية.

فكانت أول بداية لي مع شركة الفوركس، التي تعلمت منها الكثير والكثير في بداية الامر،سواء عاد علي ذلك بربح اوبخسارة.

ماهو الدافع وراء تجربتي تجارة العملات

بدأت تجربتي عندما رأيت بعض الاعلانات على الانترنت مما زاد في الفضول لمعرفة ،ودفعني للقراءة حول هذا الموضوع والتعمق به أكثر فاكثر،مما قرأت وجذبني أن هذه التجارة وفق النظام الإسلامي مما شجعني على الدخول بها وفتح حساب تداول مع شركة الفوركس ومع ما قرأته وتعلمته أصبح لدي بعض الخبرة للخوض في هذا المجال فبدأت على بركة الله .

فقد كان في هذه التجربة النجاح والفشل فقد حققت بعض الارباح،وخسرت بعض المبالغ مما زاد لدي الفضول للتعمق أكثر في الموضوع،فبدات بالبحث عن شركات تداول أخرى وآلية عملها ونسبة أرباحها.

تجربتي في اختيار شركة تداول

بدأت بالحث والقراءة عن شركات التداول،وتعرفت على كل الشركات الموجودة تقريبا واخدت ابحث عن ايها أفضل بالنسبة الي، إلى أن وجدت الشركة المناسبة وفتحت حساب صغير وبدأت العمل به في التداول ولكن بعد مرور شهر خسرت راسي مالي كله وهذه هي تجربتي مع تجارة العملات. حاولت أن لا أظهر فشلي أمام احد.

وفي النهاية انصحكم بعد الاكتفاء بالقراءة، وأخذ نظرة ثاقبة حول الموضوع ومن جوانب كثيرة لكي تستطيع التداول بنجاح وتتجنب ما حدث معي .

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)