دعاء تحقيق الامنيات مكتوب مستجاب وفضله، في قلب كل انسان على وجه هذه الارض الكثير من الأمنيات التي يسعى حثيثاً لتحقيقها والتي تتولد مع مرور الوقت وتزيد حاجة الانسان لتحقيق هذه الأمنيات مع مرور الوقت، ولهذا السبب يبحث الانسان عن شتى الطرائق التي يمكن من خلالها تحقيق هذه الأمنيات ومع سعيه الكبير في محاولة تحقيقها لابد له من التوكل على الله ويكون التوكل على الله من خلال الدعاء الذي يرسله المسلمون لله راجين منه تحقيق أمنياتهم واحلامهم ومساعيهم التي تبث في قلوبهم طمأنينة كبيرة في هذه الحياة، ولهذا نرفق لكم دعاء تحقيق الامنيات مكتوب مستجاب وفضله.

دعاء تحقيق الامنيات مكتوب مستجاب

الأمنيات التي تتولد في صدر الانسان تكون ناجمة عن حاجة كبيرة جداً في داخله يسعى لاشباعها وفي سعيه لتحقيق الاشباع الخاص بها يجتهد بشتى الطرق الممكنة من أجل جعل امنياته واقعاً يترآى أمام عينيه كما يجب عليه أن يدعو الله ويواظب على الدعاء دوماً لأن الدعاء من أهم السبل والوسائل التي تعمل على تحقيق الأمنيات وكل ما يسعى الانسان نحو تحقيقه، لان الدعاء سبب للخير والبركة والنماء والرحمة كما أنه ينزل على الانسان سعادة كبيرة وطمأنينة ويجب على المسلم التوكل على الله مع الأخذ بالأسباب فلا يجوز اقتصار الانسان على الدعاء فقط لتحقيق امنياته بل يجب أن يدعو الله ويعمل من اجل تحقيق ما يتمنى، وفيما يلي نرفق لكم دعاء تحقيق الامنيات مكتوب:

  • يا الله بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد، حقق يا رب امنيتي وظني فيك يا رب رائع، فحقق يا الله حسن الظن يا رب حقق لنا كل ما تتمناه القلوب، عاجل غير أجل بلطفك وعظيم قدرتك على كل أمر يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، يا رب العالمين إنك قادر على كل شيء، يا الله يا من تقول للشيء كن فيكون.
  • الهي نتوسل إليك أن تقول لكافة ما نتمناه ونحلم به وندعوك به أن يكون، يا رب استجب ما ندعوك به وحقق كافة الآمال والأماني وانصرنا على من يظلمنا ويعادينا، اللهم آمين يا أرحم الراحمين.
  • يا الله بحق العرش ومن رفعه، وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه، وبحق البيــت ومن سواه ويا صاغي لكل صـوت، يآ جآمع كل فـوت، و يا بارئ النفس بعد موتها، جاء الفرج من عندك بشهادة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
  • يا الله يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق أمنياتي وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
  • يا رب إني ضيفك و أنت أرحم الراحمين.
  • الهي انت عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل أمر ومليكة، اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك او استأثرت به في علمك.
  • يا الله انى اسالك باسمك الاعلى الذى اذا دعيت به اجبت، يا رب انى اسألك بكافة الأسماء الحسنى.

دعاء تحقيق الامنيات مستجاب

إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فإستعن بالله وهذا ما يجعلنا نلجأ إلى الله في كافة المحطات والمراحل التي تحِل بنا، ونضع ثقتنا بالله في تغيير حالنا للأفضل وإيصالنا لما نأمل من أمنيات وآمال يحمِلها الكثير مِنا داخِله، وقد جاء دعاء تحقيق الامنيات بأكثر من هيئة وصيغة نتعرف عليها كما يلي /

  • يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، اللهم آمين يارب العالمين.
  • اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين، فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه، وبحق البيــت ومن بنـآه وي اسآمـع كل صـوت، يآجآمع كل فـوت، و يابارئ النفوس بعد الموت، أتاني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
  •  يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي، ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم وصلي وسلم على رسول الله
  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
  • كل يوم تساقُ الأمنيات على معابر الدُعاء فاللهمَ إجعلها مُضيئة ، زاهِية ، متوهجة
  • يارب الأُمنيات والدعوات المُرسله .. رُدها لنا غيثًا مُفرحًا
  • تفـائلوا ففي الصُّبحِ تحلو الحيـاة وتششرقُ شمـسٌ مـن الأمنـيات تبـسّموا ففـي العـمرِ حلـمٌ سـيأتي ليجلو عـن القلبِ بعـض الشتــات.
  • اللھم بحق العرش ومن علاه , وبحق الوحــي ومن اوحـآه , وبحق النبـي ومن نبـآه , وبحق البیــت ومن بنـآه , ویاسآمـع
    كل صـوت , یآجآمع كل فـوت , و یابارئ النفــوس بعد الموت‘ آأتــني فرجـآً من عندك بشھآدة ان لا الھ الا الله وام محمد
    عبدك ورسولـك.

دعاء لتحقيق الامنيات مجرب

يود الكثير منا مشاركة الآخرين تجربته بالدعاء من باب حث الناس على الدعاء، فهو عِبادة يجب على كُل مسلم أن يحرص عليها وفيها نجد تحقيق كُل ما نسأل الله إذا ما تحققت شروط الدعاء الصحيحة من نية حسنة وثقة بالله والأخذ بالأسباب، وتحقيق الأماني والحاجات التي نحملها في داخِلنا من الأشياء التي تدعونا للدعاء وسؤال الله تحقيقها، وقد جاء دعاء تحقيق الأماني كما يلي /

  • اللھم انــك تـــعلم سري وعلانیــتي فأقبـل معذرتـي وتعلـم حآجتــي فأعطني سؤالي وتعلــم مافي نفســي فأغفــر لي ذنــوبي
  • اللھم استجیب دعائنا وحقق أمالنا ورجائنا وامنیاتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا.
  • اللھم اني اسآلك ایمآنآ یبآشر قلـبي ویقیناآ صـآدقـآ حتـى اعلـم انھ لن یصیبـني الا مآكتـبتھ علي والرضــآ بمـآ اقسـمتـھ لي یاذا الجلال والاكــرام.
  • اللھم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللھم حقق لنا جمیعآ مانتمنى لا إلھ إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمین.
  • يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلآ غیر أجلآ برحمتك وقدرتك على كل شيء یا أرحم الراحمین یا أكرم الأكرمین یا
    رب العالمین إنك على كل شيء قدیر یا رب إنك تقول للشيء كن فیكون.
  • اللھم بحقك یا كریم وبحمدك یا محمد حقق یارب حلمي وظني فیك یارب جمیل فحقق یا الھي حسن ظني.

بهذا نكون قد إنتهينا من وضع هذه الأدعية التي نرجُو أن تكون سبباً في بلوغ أمانيكم وتحقيقها، لما للدعاء من أجر وثواب كما أنه يجعلنا نُحقق ما نسأل الله من خير ومن أماني وتسهيل أمور حياتِنا المُختلفة طالمنا أنها في الخير ولا تُغضب الله، بما فيها دعاء تحقيق الامنيات مكتوب.