اسم وئام من الأسماء الجميلة واللطيفة على أذن السامع والذي يوحي بالرقة وسلاسة الطباع ورقي التعامل مع الغير والتأقلم مع من حوله بسهولة وهو من اسماء البنات الرقيقة والناعمة، والذي يتم تصنيفه بأنه من الاسماء عربية الأصل، حيث يتضمن معاني عديدة ورائعة، كما أنه من الاسماء التي تداول التسمية بها في مجتمعاتنا العربية، والذي سنتعرف على معناه وابرز الصفات التي تتميز بها الشخصية التي تحمل هذا الاسم المميز اسم وئام.

معنى اسم وئام

اسم علم أصله عربي مذكر ويؤنث كذلك في الغالب، فهو مصدر الفعل وأَمَ ويعني الموافَقَة والموائمة، الاتفاق والإنسجام، المباهاة. اسم وئام من الأسماء الجميلة واللطيفة على أذن السامع والذي يوحي بالرقة وسلاسة الطباع ورقي التعامل مع الغير والتأقلم مع من حوله بسهولة.

معنى اسم وئام وشخصيتها

تتميز الفتاة التى تسمى وئام بحبها للخير للجميع، فتاة مميزة ورقيقة ومتسامحة مع نفسها ومع الآخرين، شخصية واضحة وصريحة تكره الكذب، شخصية تتجنب المشاكل والمواجهات حيث أنها مسالمة للغاية.

معنى اسم وئام في المنام

لم يتم ذكر اسم وئام في كتب تفسير الأحلام، ولكن بالنظر إلى معنى الاسم نجد أنه خير لمن يراه في المنام، حيث أنه دليل على الوفاق والاتفاق بينه وبين من يختلف معه كما أنه دليل على خير سيأتى لهذا الشخص، وبالتالي لا بأس من رؤيته في المنام.

صفات اسم وئام

مسالم للغاية ويكره المواجهة، مستقلة في حياتها وتحب التخطيط لكافة أمور حياتها، غامض بعض الشيء ولكن هذا الغموض ينتقل للأخرين لكونه هادئ الطباع.

اسم وئام بالإنجليزية

يتم كتابة اسم وئام بهذه الطريقة في اللغة الإنجليزية Weam

اسم وئام مزخرف

WE̷A̷M̷
Σєαм
ɯɐǝw

معنى اسم وئام في اللغة العربية

معنى اسم وئام في قاموس معاني الأسماء اسم علم مذكر ويؤنث عربي، وهو مصدر الفعل وأَمَ. معناه: الموافَقَة، الاتفاق، المباهاة.

معنى اسم وئام في القرآن الكريم

لم يتم اسم وئام في القرآن الكريم أو في الأحاديث النبوية الشريفة، حيث أنه اسم جديد نسبيًا، ولكن بالنظر إلى معنى الاسم نجد أنه لا يوجد أى معنى له يتنافى مع تعاليم الشريعة الإسلامية لذا لا مشكلة من التسمية به.

أبيات شعر عن اسم وئام

( وئام )
ياكثر ودك وإخلاصك فنون
والحنان يا وئام أزهاره كلامك
نظرتك فيها جمال أحلى عيون
والموده شوق وناضح في سلامك
( وئام )
عطري ليلي بعودك
اسمك الصافي سحرني
في جمالك في وعودك
يا وئام حسنك بهرني
( وئام )
هذا إخلاص القلوب اللي أدور
والجمال فيكي وئام يتعب حروفي
صعبه أوصافك وحسنك لي يحير
صعبه أشواقي وحالي لو تشوفي

صور عن اسم وئام

معنى اسم وئام وشخصيتها معنى اسم وئام وشخصيتها

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)