خميس العويران يعتبر من اشهر الشخصيات على مستوى المملكة العربية السعودية حقق عدد من الانجازات في مجال الرياضة على المستوى المحلي و على  المستوى الدولي كانت قصة التحاق العويران الى كرة القدم بالصدفة هذا الامر جعل منه نموذج حي لعدد كبير من الشباب، من اجل اخذه قدوة في كرة القدم بسبب المكانة الكبيرة التي و صل لها في كرة القدم فهو اصبح من اشهر الشخصيات على مستوى الوطن العربي.

مرض خميس العويران

ورد عن العديد من الصحف الاخبارية في المملكة العربية السعودية خبر اصابة اللعب خميس العويران بمرض نقل على اثره الى المستشفى لذلك تكررت التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن الحالة الصحة للعويران، حسب ما كشفت عنه وزارة الصحة في المملكة انه مرض اللاعب السابق لنادي الهلال ورم سرطاني ادى الى تدخل الملك سلمان نقله لتلقي العلاج في الخارج.

السيرة الذاتية

خميس العويران واحد من اهم ما انجبت الكرة السعودية هو لاعب كرة قدم حقق عدد كبير من الانجازات على الصعيد المحلي و على الصعيد الدولي و لد العويران  يوم 8 سبتمبر 1973 ميلادي لعب لواح من اشهر الاندية في المملكة العربية السعودي و هو نادي الاتحاد السعودي بعد ان كان لاعباً لنادي الهلال يبلغ من العمر 46 سنة يلعب في مركز الوسط.

الالقاب التي حققها العويران

حقق عدد كبير من الانجازات التي من اهمها بطولة كأس العالم التي كان عنصر بارز في هذه البطولة و ايضا حقق عدد كبير من الالقاب المحلية و منها لقب الدوي و الكأس.

صور خميس العويران

ما هو مرض خميس العويران

ما هو مرض خميس العويران