من هي المرأة البلهاء، المصطلحات والمعاني التي وردت في الكتب والمعاجم العربية كانت ولا زالت واردة إلى الآن في العديد من المواد الدراسية والتعليمية وفي العديد من المسابقات الثقافية التي تُطرح بين الفينة والاخرى في الكثير من المدارس أو الجامعات أو حتى النّدوات الثقافية، وهذا ما دفع طاقم العمل في موسوعة المُحيط لكي يُطلعكم على اجابة الطرح الذي بات متداولًا في الكثير من المقالات التي طُرحت علينا.

تابعونا لكي تتمكنوا من الإطلاع على اجابة السؤال ” من هي المرأة البلهاء “وذلك بناءً على ما تمّ الإطلاع عليه في قاموس اللغة العربية، وفي الكثير من الكتب التي اهتمّت باللغة العربية ومصطلحاتها ومعاني مفرداتها.

من هي المرأة البلهاء

بلهاء مشتق من بَلَه، وهي اسم مؤنث من أبله، الجمع بلهاوات، أو بُله ويُقال شاب أبله أي مُغفل ولا يعي ما يدور حوله، كذلك المرأة البلهاء فهي التي لا تعي ما يدور حولها وتغفل الكثير من الحقائق الكامنة وراء بعض الامور المحورية الهامة التي تمر في حياتها.

بهذا نكون قد تعرفنا على معنى المراة البلهاء، وعلى الوقت الذي من الممكن أن نصفها بذلك، وهذا في حال لم تتمكّن من الاستنتاج لاي من الأمور التي تعرضت لها، سواء من حيثُ الأسباب أو النتائج.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)