متى تبدا اختبارات الفصل الاول 1441، في السّعودية وبعد أن أقدمت وزارة التّعليم على بعض التّحديثات في التقويم الدراسي الجديد كان موعد اختبارات الفصل الاول للعام الجاري من بين المعلومات التي تمّ تداولها وانتشارها على الكثير من المواقع المختلفة التابعة لوزارة التّعليم، ذلك لكي يتمكّن الطالب من الإطّلاع على كل ما ورد بهذا الشأن، وها نحن في موسوعة المُحيط سنتعرف سويًا على موعد اختبارات الفصل الاول 1441، بناءً على ما صدر عن وزارة التعليم السعودية للعام الدراسي الجديد.

التساؤل المطروح من قبل الكثير منكم كان بعنوان ” متى تبدا اختبارات الفصل الاول 1441 ” وهو ما سيكون واردًا لكم أدناه بكل ما اشتمل عليه من تفاصيل، سعيًا منا لتوفير كل ما تودوا الإطلاع عليه والإلمام به فيما يخصّ العملية التعليمية.

متى تبدا اختبارات الفصل الاول 1441

هنا سنتعرف على موعد بدء الاختبارات النهائية للفصل الاول للعام الجاري 2019 في شتّى مدارس المملكة الحكومية والخاصة، بعدما تمّ اعتماد التقويم الدراسي الجديد.

موعد اختبارات الفصل الاول 1441 في السعودية

الاختبارات النهائية للفصل الأول في جميع مدارس السعودية الحكومية قد تمّ اقراره واعتماده من قبل وزارة التّعليم بالتعاون مع ادارات التعليم المختلفة في كافة المحافظات.

الاختبارات النهائية للفصل الاول ستكون بتاريخ الثاني والعشرين من ديسمبر المُقبل من العام الجاري 2019.

متى تبدا اختبارات الفصل الاول 1441

انتهينا الآن من المقال الذي تعرفنا خلاله على موعد بدء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في السعودية للعام الدراسي 1441.