افضل غسول للبشرة الجافة، البشرة الجافة من بين أنواع البشرات الجافة التي تتميز بفقدانها لمرونة الجلد وظهور التجاعيد في وقت مبكر في هذه اللحظة يجب أن يهتمبها أصحابها ومعالجة هذا الجفاف بالترطيب الداخلي لها بشرب المياه والنظام الغذائي الصحي ولابد من استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من الخارج من أجل ترطيبها وجعلها أكثر مرنة، فصاحبة البشرة الجافة تُعاني من التشققات والجفاف للبشرة والحكة ونققص في نظارة بشرتها وباتباع الخطوات الصحيحة لمعالجة المشكلة يُقلل من التشققات ويقضي على جفافها.

كيفية اختيار غسول البشرة الجافة

من الطبيعي ان تكون البشرة الجافة ينقصها مرونة وطراوة وترطيب وفيها تشققات وقد تحتاج في بعض الأوقات للحكة ولكن يجب الإهتمام بهذه المشكلة ومُعالجتها بشكل جيد بالاعتماد على البرامج الغذائية الصحية وشرب المياه بالكمية المطلوبة بالإضافة إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة، ولكن عند اختيار منتج للعناية بالبشرة لابد من اختيار هذا المنتج بما يتناسب مع حل المشكلة التي لديك، لذلك يُنصح باختيار غسول الوجه الذي يحتوي على مكنات ترطيبية حتى العمق مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين E بالإضافة إلى اختيار المنتج الذي يكون على شكل كريم غني بالحليب Cleansing Milk، فإن الحليب هو أحد المكونات المطلوبة لترطيب البشرة ومحافظتها على زيوت البشرة الطبيعية.

افضل غسول للبشرة الجافة

هناك العديد من غسول البشرة الجافة والتي تعتبر من أفضل الماركات العالمية وأقواها معالجة لمشكلة البشرة الجافة ومنها ما يلي:

  • غسول الوجه SHISEIDO Essentials Creamy Cleansing Emulsion: يعمل على التخلص من كافة الأوساخ والتراكمات للمكياج والغبار من دون أن يترك البشرة جافة وهو مناسب للبشرة الجافة ويحتوي على مكونات  الرطوبة اللازمة.

افضل غسول للبشرة الجافة

  • غسول الوجه ESTÉE LAUDER Soft Clean Moisture Rich Foaming Cleanse: غسول يحتوي على المكونات مرطبة للتخلص من جفاف البشرة وجعلها ناعمة كالحرير.

افضل غسول للبشرة الجافة

  • غسول الوجه L’ORÉAL PARIS Micellar Cleansing Water Complete Cleanser- Normal to Dry Skin: غسول لوريال باريس يعمل على ازالة اثار المكياج حتى العمق ويُنظف البشرة ويُرطب البشرة الجافة.

افضل غسول للبشرة الجافة

  • غسول الوجه LA ROCHE-POSAY Toleriane Hydrating Gentle Cleanser: غسول غني بالحليب على شكل كريم بالحليب والنيساميد يُساعد في ترطيب البشرة حتى العمق مناسب للبشرة الجافة.

افضل غسول للبشرة الجافة

  • غسول الوجه AVÈNE Gentle Milk Cleanser: غسول وجه يحتوي على آفين على الفيتامين E وحمض الهيالورونيك يعملان على ترطيب البشرة الجافة وجعلها ناعمة كالحرير.

افضل غسول للبشرة الجافة

  • غسول الوجه CERAVe Hydrating Facial Cleanser :يحتوي غسول الوجه على الهيالورونيك والسيراميد من شأنهما ترطيب البشرة  حتى العمق ويُخلص البشرة من التشققات.

افضل غسول للبشرة الجافة

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)