قصة هند القحطاني والتي اثارت جدلا واسعا علي منصات التواصل الاجتماعي بعدما قامت بطرح العديد من مقاطع الفيديوهات من خلال تطبيق سناب شات والتي اوضحت فيها دعمها الكامل للمثليين، وهو الامر الذي جعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية اصابتهم بسخط واسع بعد تداول فيديوهات هند القحطاني التي احدثت ضجة كبيرة عبر منصة تويتر، وهو الامر الذي دفع السعوديين ايضا الي التبرئه من هند القحطاني بعد موقفها المؤيد للمثليين، وهنا سنقدم لكم قصة هند القحطاني فتابعونا حصريا وكونوا بالقرب.

قصة هند القحطاني

هند القحطاني الفتاة السعودية التي تبلغ من العمر عشرين عاما، والتي نشرت مؤخرا العديد من الفيديوهات التي تؤيد الانفتاح بين الذكور والاناث في المملكة السعودية، وايضا طرحت مؤخرا فيديو يحمل موقفها المؤيد تجاه المثليين الجنسيين، كما وصفت بانها حرية شخصية للفرد، مخالفة كافة القوانين والعادت والتقاليد والاعراف.

وبدورهم هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية هند القحطاني وتبرئو منها بشكل كامل معبرين انها ليست سعودية، وانها لا تمثل المملكة في تصريحاتها الاخيرة التي انتشرت بسبب الفيديو الذي ايدت به موقف المثليين في المملكة السعودية، والمخالف للدين الاسلامي والتشاريع والاحكام والاعراف.

موقف السعوديين من هند القحطاني

فيما عبر ايضا العديد من النشطاء من خلال تغريدات عبر تريد #هند_القحطاني بالعديد من الاراء المختلفة التي جاءت واجتمعت بوصفها بالسلبي، فيما انتقدها الكثير من النشطاء معبرين انها لا تحاول الا كسب شهرة من خلال ما تطرحه من فيديوهات علي منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر ان هند القحطاني الناشطة الشبابية السعودية قد اثارت موجه غضب واسعة في الاونة الاخيرة ولسيما بعد ظهورها باحد الفيديوهات تجاهر بافطارها في رمضان من خلال حسابها علي منصة السناب شات، وهو الامر الذي اغضب الكثييرين في المملكة السعودية.

Mozilla/5.0 (compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm)