سلم رواتب العسكريين 1441 مع البدلات هذا ما أولته وزارة الدّاخلية السّعودية الكثير من الأهميّة، ذلك بعد أن سعى الآلاف من منسوبي وزارة الداخلية العسكريين للإطلاع على مصيرهم الوظيفي الذي هو بالنسبة لهم حياتهم العملية بأكملها، فإنّ الحياة العسكرية الوظيفية في السعودية لها الكثير من الضوابط والقوانين التي تختلف عن غيرها من مناحي العمل المختلفة في شتّى المجالات، سواء في المنشآت الحكومية أو في منشآت القطاع الخاص.

كان سلم رواتب العسكريين 1441 قد تمّ الإعلان عنه في وقت سابق من العام الهجري الجاري، وذلك بعد أن تمّت المصادقة على كافة التّحديثات والاجراءات الجديدة التي تخصّ البدلات والترقيات في رواتب العسكريين لهذه السنة ولغيرها من السنوات المُقبلة، ذلك في حال لم يحدث أي تطوّر أو تغيير يُذكر فيه.

سلم رواتب العسكريين 1441

بناءً على ما ورد نقلًا عن وزارة الدّاخلية السعودية وبالتّعاون مع الحكومة السعودية بمختلف وزاراتها، فإنّنا الآن سنتعرف سويًا على سلم رواتب العسكريين الجديد، وذلك من خلال المطالعة والمتابعة للفقرة التي سندرجها لكم أدناه.

فيما يخصّ سلم رواتب العسكريين مع البدلات 1441 فإنّ الراتب الأساسي للجندي الأول 3395 ريال، بدل إعاشة 500، بدل نقل 500، بدل خطورة 600، بدل تأهي 950، بدل تاهب 950، علاوة فنية 950.

أما بالنسبة للدفاع المدني فإنّ الراتب 6895 تقريبًا، وسيكون البدل 805 ريال، وذلك بناءً على ما ورد في آخر تحديث لسلم رواتب العسكريين في السعودية.

سلم رواتب العسكريين 1441 مع البدلات

 

بهذا اخوتي نكون قد أطلعناكم على سلم رواتب العسكريين 1441 مع البدلات، ذلك في شتّى الأجهزة الامنية والعسكرية في المملكة العربية السعودية، حيثُ تمّ التعديل على كل ما ورد فيها من علاوات تخصّ اي منهم في المجالات المختلفة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)