سبب مرض خميس العويران، لاعب كرة القدم السعودي الذي أنهى رحلته العلاجية في الولايات المتّحدة الأمريكية منذ بضعة أيام، وقد أعلن عن ذلك بعد عودته إلى بلاده المملكة العربية السعودية، فقد اجرى عدّة فحوصات بعد أن نجحت العملية الجراحية التي أجراها له أشهر جراحي الأعصاب في الولايات المتّحدة.

خميس العويران لعب في الكثير من الاندية السعودية، من بينها نادي الاتحاد، ونادي الهلال، وغيرها من الاندية التي لها باع كبير في عالم كرة القدم السعودية والعربية.

بات الاهتمام كبير الآن للتعرف على سبب مرض خميس العويران، وذلك بعد الإعلان عن اخر تطورات الحالية الصحية للاعب خميس العويران، أحد اهمّ لاعبي كرة القدم في السعودية.

ما هو مرض خميس العويران

فيما يخصّ التعرف على أسباب مرض خميس العويران، فإنّ التقارير الطبية والصحفية الأولية أفادت بأنّه كان يُعاني من مشاكل في الرقبة، الأمر الذي دفعه للسفر خارج البلاد لاتمام الفحوصات الطبية، وتبيّن بأنّه بحاجة لإجراء عملية جراحية على وجه السرعة، وما كان منه إلا ان خضع لها، وها هي تُكلل بالنجاح، ذلك حسبما تمّ التصريح به من قبله.

هذا كل ما ورد بخصوص الإطلاع على سبب مرض خميس العويران، فقد وافيناكم بالمعلومات الاولية التي وردت ونُقلت على لسان هذا اللاعب للكثير من الصحف الرياضية السعودية، والعربية على حد سواء، وفي حال ورد أي جديد بخصوص الحالة الصحية لخميس العويران، فإنّنا سنوافيكم اياها.

 

Mozilla/5.0 (Linux; Android 6.0.1; Nexus 5X Build/MMB29P) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/91.0.4472.90 Mobile Safari/537.36 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)