هيا الغماس هي ذات الجنسية السعودية، واحدى المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وسناب شات، وهي تعمل في مجال التسويق الالكتروني والاعلانات، لذالك تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، من اجل التسويقلت الالكترونية، والتسويق لمنتجاتها والربح من الاعلانات، حيث انها فتحت في الاوني الاخيرة شركة مختصة بها.

قضية هيا الغماس

ان قضية هيا الغماس نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصلت انباء عن تواجد قضية لهيا الغماس في المحاكم السعودية، والتي تعمل بكل جهودها لتتخلص من تلك القضية، والاخبار تتداول ان هيا الغماس مدانة في تلك القضية.

لا تتواجد اي معلومات رسمية ومؤكدة بشأن قضية هيا الغماس ولكن التوقعات في قضيتها بسبب احدى الاعلانات، ولكن هذه الاخبار غير مؤكدة ، وذكر ان اسم حسابها اسمه سوالف هيونة، وهي معروفة بهيونة.

حيث اثار المغردون والناشطون غضبهم بسبب سخريتها من مقدرتهم على التأثير في شهرتها، حيث انها نشرت فيديو تسخر فيه على تويتر لالغاء متابعة المشاهير وأكدت ان تلك الحملة لم تأثر فيها ولم تعطيها اي اهتمام.

تبليك هيا الغماس عبر التويتر

لذالك اطلق المغرديين على تويتر هشتاق ” تبليك هيا الغماس ” وعبروا فيه عن الغضب من اسلوب هيا في التعامل معهم، وتحدث المغردين ان هيا الغماس تنشر العديد من الطاقة السلبية بقدر كبير وخاصة المراهقات لتستغل الشهرة على موقع التواصل الاجتماعي.

ولتحقق ارباح من خلال استخدام حساباتها في التسويق والاعلان، وقالت هيا الغماس في مقطع الفيديو المتداول: “قسمًا بالله، والذي رفع السبع سماوات، لا قامت ولا قعدت عندي – تعني حملة المقاطعة، واكدت انها على يقين وتأكد بأن رزقها سيأتيها من عند الله.

سناب شات هيا الجديد

حيث اشارت هيا الغماس في الايام الماضية باعمالها في الشركة الجديدة، والتي سيتم اطلاقها بعد عشرة ايام، ومن المعروف ان اسم هيا الغماس او هيونة تسمي نفسها على سناب شات.

ولديها العديد من المتابعين ما يقارب اثنان مليون متابع والمعروف باسم هيونة، حيث استطاعت ان تدخل دخل كبير منه، وسوقت هيا الغماس في مجالات كبيرة مثل الفنادق والمنتجعات والمجوهرات.

ومؤخرا اعلنت هيا الغماس لمتابعينها انها ستنشر اول مشاريعها عبر السناب الجديد هيونة، وانتقلت هيا الغماس بين مواقع التواصل الاجتماعي لذالك استقرت في عالم سناب شات الذي دخلته بسبب نصائح بعض صديقتها، دمتم بخير.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)