تعتبر الكويت دولة عربية تقع في الاتجاه الشمالي الغربي وذالك من الخليج العربي، وايضا تقع في الشرق الاوسط في الجنوب الغربي من قارة آسيا، حيث تبلغ مساحتها الكلية حوالي 17818 كم مربع، ويبلغ عدد سكانها تقريبا اربعة ملايين نسمة وفق للاحصائيات عام 2014م، حيث يحاط بها من الشمال والغرب لدولة العرق، حيث تحيط بها المملكة العربية السعودية من الجنوب، لذالك سنعرض صور عن الكويت الجميلة عام 2022.

اجمل صور الكويت 2022

تتميز الكويت بجمالها الاصيل، حيث تعتبر اجمل دول الخليج، وتتميز بالاماكن الاثرية المميزة والمبدعة ايضا، لذالك تعتبر بلد السياحة في الخليج العربي، وذالك لاناقة وجمال المكان فيها، لذالك سنعرض اجمل الصور عن الكويت.

وطني أيها الوطن الحاضنُ للماضي والحاضر، أيها الوطن يا من أحببتهُ منذُ الصغر، وأنت من تغنى به العشاقِ وأطربهُم ليلُك في السهرِ أنت كأنشودة الحياة وأنت كبسمة العمر.

وطني من لي بغيِرك عشقاًُ فأعشقهُ، ولمن أتغنى ومن لي بغيرك شوقًأ وأشتاقُ لهُ. وطني أيها الحبُ الخالد من لي بغيرك وطناً، أبالصحاري أم البحارِ، أبالجبال أم السهولِ، أبالهضابِ أم الوديانِ فأحلُمُ بهِ شمالٌ وجنوبٌ، شرقاً وغرباً ستبقى الحب الأبدي.

وطني أرجو العذر إن خانتني حروفي وأرجوُ العفوَ، إن أنقصت قدراً، فما أنا إلّا عاشقاً حاول أن يتغنى بِبِحُبِ هذا الوطن. وطننا هو العالم بأسره، وقانوننا هو الحرية، لا ينقصنا إلّا الثورة في قلوبنا. لا يوجد سعادة بالنسبة لي أكثر من حرية موطني. ليس هناك شيء في الدنيا أعذب من أرض الوطن.

أنا مغرم جداً ببلادي، ولكنني لا أبغض أي أمة أخرى. سوف لن يهدأ العالم حتى ينفذ حب الوطن من نفوس البشر. لم أكن أعرف أن للذاكرة عطراً أيضاً، هو عطر الوطن. ليس هنالك ما هو أعذب من أرض الوطن. كم هو الوطن عزيز على قلوب الشرفاء.

تعتبر الكويت من اجمل البلدان العربية، حيث انها تتميز بجوها اللطيف، وايضا تتميز بموقعها الاستراتيجي والاماكن السياحية المميزة، لذالك تعتبر الكويت هي الاجمل في الوطن العربي، وتتعدد الاماكن السياحية فيها بشكل كبير.