موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية من المواسم المختلفة عن طبيعة البلاد خلال فترة حكمها التاريخية، وهو موسم أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه، في إطار الرؤية التي وضعها ولي العهد محمد بن سلمان رؤية 2030 في إخراج المملكة من حالتها إلى مواكبة العالم الخارجي والتواصل والإنفتاح مع الغرب.

موسم الرياض

ويعد موسم الرياض من المواسم التي تضمنت الفعاليات المختلفة خاصة الحفلات والمهرجانات الغنائية التي ضمت أغلب المغنيين والمغنيات المشهورات في الوطن العربي، بشكل عام كمحمد عبده وأليسا وتامر حسني وننسي عجرم وأصالة والكثير من الفناننين الذين شاركوا في الإحتفالات المقامة في المملكة العربية السعودية.

بداية موسم الرياض ونهايته

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ أن موسم الرياض ستنطلق فعالياته في 15 أكتوبر 2019 وتنتهي في 15 ديسمبر 2019، كما وجهت العوة لمن يريد أن يرعى مثل هذه الإحتفالات إمكانية قبول ذلك من الهيئة مساهمة من القطاعات المختلفة في البلاد لرعاية ذلك.

موسم الرياض وردود أفعال

ولم يخلو الموسم من تأييد من الكثير من قطاعات الممكلة العربية السعودية، كما وجهت انتقادات واسعة من شخصيات معروفة معتبرة الموسم يقود لفساد البلاد، وقد اعتقل بعض رجال الدين بسبب ذلك، كما أن بعض المقاطع انتشرت لبعض النساء السعوديات اللاتي ذكرن أنهن رفضن من العمل في تنظيم الموسم بسب النقاب، وأن الإدارة تريد منزوعات النقاب، وأن تحرش وقع في بعض فعاليات الموسم.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)