العاملة المنزلية او الخادمة وهو الشخص الذي يعمل داخل الاسرة، حيث تقوم بالعديد من الخدمات المنزلية وذالك للفرد والاسرة وتوفر الرعاية للاطفال والكبار المسنيين، حيث يقوم بالعديد من الامور المنزلية ايضا، وايضا التنظيف وحماية المنزل ايضا، حيث تشتمل عبى المسؤوليات الاخرى مثل الطهي والغسيل والكي والتسويق، وايضا شراء الطعام والمهام المنزلية الاخرى، حيث ان ذالك العمل كان دائما بحاجة الى من يقوم به، حيث تعتبر جزء كبير في حياة الانسان، لذالك سنعرض طرق استخراج التأشيرة لعاملة المنزل.

التقديم على تأشيرة عاملة المنزل

تتواجد العديد من الخطوات التي يجب الاستيفاء قبل الخطوة التقديمية وذالك لاستخراج التأشيرات العمالية وذالك بوجه عام، حيث تتمثل بذالك الخطوات :

  • عدم تواجد اي مخالفات مرورية، حيث ان ثبت وجود اي مخالفات لابد من تسديدها اولا وذالك لامكانية الاتمام في بقية الاجراءات التقديمية وذالك للحصول على التأشيرة.
  • يجب ان يكون المتقدم مقدم لطلب حساب ومسجل في ابشر.
  • يجب تسديد رسوم الاستخراج المخصصة للتأشيرات والتي تقدر بألفي ريال سعودية، ويمكن التسديد من خلال الخدمات السدادية، او من خلال ماكينات الصرف الالي، وذالك حسب ما يتناسب مع المتقدم بالطلب.

كيفية التسجيل في مساند

يمكننا التسجيل لاول مرة من خلال ادخال كل البيانات المطلوبة، حيث انها تخص المتقدمين والتأكيد من صحتها ومن ثم الالتزام بالتفعيل للحساب، حيث يتم الارسال رابط تفعيل الحساب عبر البريد الالكتروني الخاص بك، والذي قمت بادخاله في البيانات التي طلبت منك، ومن ثم بعد ذالك يلزمك الضغط على الرابط الذي تم ارسالهاليك، وذالك ليتم دخولك على الفور الى حسابك عبر الموقع وذالك لاستكمال عملية التفعيل الخاص بحسابك عبر المواقع، وفي حال استلام اي رابط عبر البريد الالكتروني الخاص بك، يلزمك اعادة التسجيلات عبر الخدمات الاخرى والتأكيد من ادخال البريد الالكتروني المخصص بك وبشكل صحيح

طريقة التسجيل في مساند

  • بعد ان تم التسجيل للدخول في الموقع وبصورة سليمة، وبعد ظهور امامك عبر الشاشة مجموعة من الخيارات التي تشتمل على البنود الاتية، وهي الحقوق والواجبات ومراحل الخدمات وايضا خدمات الاستقدام والشكاوي والنزاعات ومركز المعلومات والمستندات والوثائق المطلوبة وايضا خدمات المكاتب والشريكات الاسقدامية والادار الالي للتأشيرات ايضا.
  • ومن ثم يتم الضغط على الخيار المخصص بالاصدار الالي للتأشيرات.
  • وبعد ذالك الدخول على الخيارات والاصدار الالي للتأشيرات، حيث تظهر لك العديد من الخيارات الاخرى، ومن ثم يأتي في مقدمتها الخيار الاول المتضمن وطلب تأشيرة جديدة ويتم الضغط عليه.
  • بعد ذالك الدخول عللى الخيار ومن ثم طلب التأشيرة ويتم ظهور الخيار في التسجيل مستخدم جديد، وبعد ذالك طلب منك ملئ الخانة الاولى والتسجيل للدخول برقم الهوية الخاصة بك وايضا تكون سارية وليست منتهية.
  • بعد استكمال كل الخطوات يتم الانتظار لمدة ثلاثة ايام لتفعيل التأشيرة وبعد اصدارها يتم التعاقد مع المكاتب والجهات المعنية باستقدام العمالة.

مساند استخراج التأشيرة

  • عدم وجود مخالفات مرورية للمتقدم بالطلب، وإن كان عليه مخالفات يجب عليه تسديدها ليتمكن من الحصول على تأشيرة العمالة المنزلية.
  • تسديد مبلغ الاستخراج الذي يطلب منك للحصول على التأشيرة، وهو ألفي ريال سعودي تقريبا، والذي يمكنك دفعه عن طريق الصراف الآلي أو بالطريقة المناسبة لك.
  • وجود حساب مسبق في منصة أبشر للمتقدم بالطلب للحصول على تأشيرة عمالة منزلية.

يتم استخراجها عبر موقع مساند الالكتروني،وذالك دون الذهاب للتسجيل بشكل شخصي لتوفير الوقت والعناء، حيث يتوافر عبر منصة النظام الالكتروني وذالك لكل ما يتعلق بالعمالة في السعودية، وذالك تعتبر من اجمل الخدمات السعودية في المملكة العربية السعودية.