اسم فرح من الأسماء التي تسمى بها الإناث حيث أنه من الأسماء الرنانة الرائعة التي من المحبب تسمية الإناث بها، وهو من الأسماء ذات أصل عربي كما أن اسم فرح من الأسماء الخفيفة في النطق فهو اسم ثلاثي مكون من ثلاثة أحرف.

معنى اسم فرح

اسم علم مؤنث من أصل عربي وهو يعني البهجة والسرور والسعادة الشديدة، انشراح الصدور، وجمعه أفراح.

معنى اسم فرح وشخصيتها

شخصبة اجتماعية تحب الاجتماعات العائلية وتواظب على زيارة الأهل كما أنها تمتلك كثيراً من الأصدقاء، شخصية رقيقة للغاية وتمتلك حس مرهف رقيق، شخصية ذكية وذات عقل كبير ومتفتح.

معنى اسم فرح في المنام

من رأى الفرح في المنامأو أنه كان في فرح وسرور فإنه يدل علر الهم والحزن، وقد يدل الفرح على الانشغال بالطاعة وذلك عندما يكون الفرح بخروج سجين او بشفاء مريض، وقد يكون تفريج هم وصلاح حال وذلك يعود الى كل شخص وحالهفي الحياة الدنيا وإلى حال الفرح في المنام.

صفات اسم فرح

تمتاز بأنها اجتماعية بشكل خاص مع الأشخاص الذين يشبهون شخصيتها وهي قادرة على التفرس في شخصيات الآخرين ومعرفة صفاتهم، تتميز باقتنائها واحتفاظها بمقتنياتها الخاصة حتى وان مر عليها الزمن، قادرة على تدبر أمرها في المواقف الصعبة ومواجهتها بتأني، تتميز بالحيطة والحذر في مجال العمل والدراسة.

اسم فرح بالأنجليزية

يمكن كتابة اسم فرح في اللغة الإنجليزية بطريقة واحدة وهي Farah

اسم فرح مزخرف

🅵🅰🆁🅰🅷

ℱ𝒜ℛ𝒜ℋ

𝔽𝔸ℝ𝔸ℍ

معنى اسم فرح في اللغة العربية

اسم فرح من أصول عربية معناه السرور والبهجة، انشراح الصدر، السعادة، وقد اشتهر الاسم سابقاً على اسم الملكة فرح زوجة شاه إيران السابق محمد رضا.

معنى اسم فرح في القرآن الكريم

ورد في القرآن الكريم اسم فرح في مواضع عديدة لذا لا ضرر من التسمية بهذا الاسم.

أبيات شعر عن اسم فرح

بعض الأسامي شرحها كلمات
وبعضها أصلي حروفه في المعاني
فرح شوقي وفيها كل صفات
من جمالك كل مشاعرنا تعاني

صور عن اسم فرح

معنى اسم فرح معنى اسم فرح معنى اسم فرح

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)