قبل عدة ساعات تمكنت مديرية التحريات والبحث الجنائي في منطقة حائل في المملكة العربية السعودية بالقبض على فتاة تروج لحركات مخلة بالأدب وغير أخلاقية عبر تطبيق سناب شات الشهير، حيثُ تم القبض علي الفتاة بعد تلقي إدارة التحريات والبحث الجنائي في منطقة حائل في المملكة العربية السعودية البلاغات الكثيرة من المواطنين ضد الفتاة، مما تسببه وتنشره من مقاطع مخلة بالأداب وغير أخلاقية، حيثُ تعودت على تقديم نصائح للفتيات صغيرات السن بالحرية الغير الأخلاقية والخروج عن طاعة والدها، وكانت أيضاً تعمل على تحريض النساء المتزوجات على ازواجهن، وعدم تنفيذ وتلبية طلباتهم، وكانت أيضاً تنشر مقاطع وصور إباحية مخلة بالأدب والأخلاق عبر سناب شات وموقع تويتر.

القبض على فتاة حائل

اشتهرت الفتاة بأنها تعمل على ترتيب الحفلات بعدة مسميات، مثل أعياد الميلاد، كانت تنشر دعوة عبر تطبيق السناب شات وتدعو فيها الفتيات داخل الحفلات التي كانت تقيمها وكانت تحتوى على الرقص والتدخين والمعسلات، وكانت تنقل الأحداث أول بأول عبر تطبيق سناب شات.

وتمكنت الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي رصد حركات الفتاة عبر تطبيق سناب شات  والتي كانت تنشر عبره المقاطع والصور الإباحية، ونشر النصائح التي تخل بالنظام الاجتماعي الأسري، ومن خلال تتبع الفتاة ورصد تحركاتها تم القبض على الفتاة.

ما تم ذكره في التحقيق

ويذكر في التحقيق أنها كانت تلبي رغبات الشباب بالتواصل معهم عبر تطبيق سباب شات والتواصل مع الفتيات تواصل خاص ، أو تقوم بعمل حفلات مشتركة بشرط مساهمة الشباب معها ودعمها للحفلات سواء كان هذا في منطقة حائل او خارجها.

وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضد الفتاة، وتم إحالتها للجهات المختصة بهذا الشأن من القضايا لاستكمال التحقيق، عرضها على النيابة العامة وعرضها على المحكمة وتم تطبيق حكم العدالة عليها.