سؤال” اكتب عن الملابس في كل حاله من حالات الطقس المختلفة” سؤال يتكرر في القائمة البحثية عبر محرك قوقل، وهو سؤال من ضمن أسئلة الصف ثاني المتوسط في الفصل الدراسي الثاني ، ونحن في موسوعة المحيط سوف نقدم لكم الإجابة النموذجية والصحيحة عن هذا السؤال، الذي يصعب على الطلاب إجابته، وإيجاد الإجابة الصحيحة والنموذجية، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم إجابة السؤال الذي تواجهون صعوبة في إيجاد إجابته، وهو سؤال من ضمن الأسئلة المهمة وقد يكون هذا السؤال موضع سؤال في الاختبارات النهائية وهو سؤال من ضمن أسئلة المنهج  للصف الثاني المتوسط للفصل الدراسي الثاني ، عزيزي الطالب تابعنا بكل ما هو جديد عبر موقعنا موسوعة المحيط.

سؤال ” اكتب عن الملابس في كل حاله من حالات الطقس المختلفة”

سؤال من الأسئلة المهمة جدا والتي قد تأتي في الاختبارات النهائية الفصلية، وهو سؤال من ضمن الأسئلة المنهجية للصف الثاني المتوسط للفصل الدراسي الثاني.

الإجابة

في حالات الطفس المختلفة يمكن أن يتم لابس ست قطع ثابتة، كما عندما تتغير الفصول تخاف الأمهات على أولادها عند تغيير الفصول من الإصابة بالمرض او بنزلات البرد، والملابس التي يتم لابسها هي

  • الجوارب، احرصي على أن تكون في خزانة ملابس طفلك جوارب قطنية.
  • الملابس ذات الأكمام الطويلة، عند الدخول في فصل الربيع يشعر ابنك بحرارة الصيف ولكن لا يمكنك تغيير الملابس مرة واحدة، لذا من المهم أن توجد ملابس ذات أكمام طويلة وثقيلة نوعاً ما ، ويعرف هذا النوع من الملابس بالملابس البينية أو “الديمي سيزون”.
  • القمصان الداخلية التي لا تحتوي على أكمام، حتى لا يشعر طفلك بارتفاع درجة الحرارة، عند ترتيب الخزانة ضعي فيها ملابس قطنية داخلية تمتص العرق وخفيفة.
  • القبعة، مهمة عند الدخول على فصل الصيف، لتحمي رأس طفلك من الإصابة بضربة الشمس.
  • الشال؛ يجب أن تحتوي خزانة طفلك على الشال فهو أحد أهم القطع مع دخول فصل الربيع، لأن الأجواء تصبح باردة ليلاً، ويمكنك حمله معك في حقيبتك ووضعه على جسم طفلك عندما يشعر بالبرد.
  • الصديري الشتوي” عند أواخر فصل الشتاء لا يسلم الجو من البرد خصوصاً في فترة الليل، لذا طفلك بحاجة إلى أن يرتدي ملابس تغطي الصدر والرقبة.