صور عن فلسطين جميلة ورائعة، هذه الصور التي تم اختيارها خصيصا من اجل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اعلن الرئيس الامريكي ترامب عن صفقة القرن التي هضمت الحق الفلسطيني في ارضه، وسمحت للاحتلال بالتمدد والسيطرة على دولة فلسطين كاملة مع بقاء بعض المناطق في الحضن الفلسطيني، واعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، وهذه الصفقة لاقت رفض شعبي كبير من الشعوب العربية، رغم وقوف العديد من الحكام العرب مع الصفقة التي يرون فيها انها نهاية سبعين عاما من القضية الفلسطينية، وهو الامر الذي فيه اكل لحق الفلسطينين في ارضهم، هناك من يريدون التعبير عن الحزن والوقوف بجانب فلسطين وشعبها في الصفقة التي يتكالب عليها الاخ قبل الصديق وقبل العدو، لهذا جمعنا تشكيلة مختارة من اجمل صور عن فلسطين جميلة ورائعة هذه الصور التي اخترناها خصيصا لكم، لهذا تابعوا معنا حصريا مجموعة جميلة من صور عن فلسطين.

صور عن فلسطين

الصور المعبرة عن فلسطين وارضها التي يحاول العالم ان يعطيها لاسرائيل وسط الصمود الشعبي الفلسطيني الذي لا يرضى المهانة ولا يرضى ان يسيطر المحتل على ارضه وسوف يبقى مقاوما له ، تابعوا معنا الان اجمل تشكيلة من صور عن فلسطين معبرة.

A Palestnian boy waves a national flag withe the view in the background showing Muslim worshippers taking part in the Friday noon prayer next to the Golden Gate or Gate of Mercy (unseen in picutre) inside the Al-Aqsa mosques compound in Jerusalem’s Old City on March 15, 2022 with the Dome of the Rock mosque (L) seen far back. – The Golden Gate is inside the Al-Aqsa mosques compound, the third-holiest shrine in Islam and a focus of Palestinian aspirations for statehood, but it is also the location of Judaism’s most holy spot, revered as the site of the two biblical-era Jewish temples. Jews are allowed to visit but cannot pray there and it is a frequent scene of conflict between the two sides. (Photo by AHMAD GHARABLI / AFP) (Photo credit should read AHMAD GHARABLI/AFP/Getty Images)