دوام المراكز الصحية 1443، يبحث العديد من المرضى والمواطنين المتابعين في مراكز الصحة الحكومية عن مواعيد دوام المراكز الصحية الرسمية، إذ يتم تعديل الدوام في المراكز في كل مناسبة تهم السعوديين مما يجعل هذه المراكز بالإعلان رسمياً عن موعد دوامها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعية.
هناك العديد من المواطنين من يجهلون حسابات هذه المراكز الرسمية في مواقع السوشيال ميديا، لذلك تجد العديد من المواطنين يرغبون في حجز موعد في المراكز الصحية ولكن يطلب معرفة الدوام الرسمي لهذه المراكز كلٌ بحسب منطقته ومدينته.

حجز موعد في المراكز الصحية

لابد لنا قبل عرض المواعيد الرسمية لدوام المراكز الصحية بالمملكة العربية السعودية أن نعرض الخدمة الأسهل والأروع التي تُقدمها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية لمواطنيها من أجل حجز موعد في المركز الصحي القريب منهم بشكل إلكتروني، بحيث يُمكن تعديل هذا الموعد أو تحويله لأي مركز صحي آخر، وذلك من خلال تطبيق موعد المتاح في متجر التطبيقات على الجوال لوزارة الصحة السعودية.

كما ويُمكن الحصول على خدمة حجز موعد في المراكز الصحية بالمملكة من خلال ما يلي:
  • التوجه الى المركز مباشرة وحجز الموعد.
  • الاتصال على مراكز خدمة 937.
  • تحميل التطبيق على اجهزة الهاتف.
  • استخدام الموقع الإلكتروني.

دوام المراكز الصحية 1443

المراكز الصحية الحكومية مواعيد دوامها من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً بحيث يُمكن لأي مواطن أن يزور المراكز في حالة الحاجة للرعاية الصحية بحسب المناطق.

رابط دليل مناوبة المراكز الصحية بالسعودية

ويُمكن تحميل دليل المناوبة في كافة المراكز الصحية بالمملكة العربية السعودية بحسب المنطقة والمدينة وذلك من خلال رابط تتيحه وزارة الصحة للمواطنين.

دليل مناوبة المراكز الصحية