قصة اغتصاب بروك شيلدز، توجد العديد من الأحداث والقصص المختلفة والمتنوعة والتي تحدث في حياة العديد من الأشخاص، منهم من تشكل له عقبة في حياته، ومنهم من يتمكن من إكمال حياته بكل سهولة، حيث أنه من المهم التعرف على أن هذه الأحداث تختلف، ومن بين ما تم التعرف عليه من الأحداث المختلفة هو ما روته بروك شيلدز وكشفت عنه من تفاصيل اغتصابها خلال حياتها، وهنا سنتناول تقاصيل وقصة اغتصاب بروك شيلدز.

قصة اغتصاب بروك شيلدز

تعتبر النجمة الأمريكية بروك شيلدز من أبرز الشخصيات الفنية، وقد عملت عارضة أزياء سابقة، وفي ظهور لها ولأول مرة تقوم بكشف العديد من التفاصيل المختلفة التي تخص تعرضها للاغتصاب، وذلك في العشرينات من العمر، وكانت عندها تبحث عن عمل فني للمشاركة فيه.

وقد جاءت مفاجأة شيلدز خلال فيلم وثائقي تم عرضه يوم الجمعة في مهرجان صندانس السينمائي، وهو يحمل اسم قامت بالتمثيل فيه عام 1978، وهو “بريتي بيبي” وكان عمرها في ذلك الوقت 11 عام، وتحدثت فيه عن قصة اغتصاب حدثت معها.

النجمة بروك شيلدز تكشف تعرضها للاغتصاب بعد 35 عاما

قامت عارضة الأزياء والممثلة بروك شيلدز بكشف العديد من التفاصيل التي تخص تعرضها للاغتصاب، وذلك بعد 35 عام من وقوع الحادثة، وهو ما حصل معها في معاناتها للحصول على عمل تمثيلي.

وقد عانت في العثور على عمل تمثيلي بعد تخرجها من الجامعة جامعة برينستون وذلك عام 1987م، وكانت تبحث في المجال المهني، وقد عرض عليها أحد الأشخاص تناول العشاء معها، وذلك لتناقش دور لها في فيلم جديد، وقد ذكرت ذلك في الفيلم الوثائقي قائلة:

“اعتقدت أنه اجتماع عمل، خاصة أننى كنت أعرف هذا الشخص وقابلته قبل ذلك وكان لطيفا معي دائما”.

وأضافت: “في العشاء لم يتحدث معي عن فيلم أو أي عمل فني، وسرعان ما أدركت أن سلوكه كان غريبا، فقلت إنني يجب أن أطلب سيارة أجرة خاصة لتقلني إلى المنزل”.

كما تابعت: “لكن الرجل، أصر على أن يطلب لي سيارة أجرة من غرفته في الفندق، صعدت إلى غرفته، ثم اختفى لبعض الوقت، قبل أن يظهر عاريا ويلقي نفسي علي”.

وتحكي شيلدز تفاصيل ما حصل معها، وأشارت أنه في تلك اللحظة خافت من ذلك الشخص، أن يقوم بخنقها أو يقوم بإيذاءها، وقالت ذلك في الحوار:

“جاءت هذه الأفكار في رأسي، لذلك لم اصارع كثيرا، فقط تجمدت وفكرت بأن علي البقاء حية، والخروج من هذا الموقف سليمة جسديا”.

شاهد أيضا: قصة حميدان التركي وتفاصيلها الكاملة

فيلم وثائقي  تكشف فيه بروك شيلدز عن تعرّضها للاغتصاب

وكشفت الفنانة بروك شيلدز عن التفاصيل المختلفة للاغتصاب وما حصل معها، وأشارت إلى أنها استدعت سيارة أجرة وكانت تبكي طوال الطريق، وقد سيطر عليها الخوف، وقالت في أحداث الفيلم:

«كان الأمر أشبه بمعركة… كنت أخشى أن أختنق أو أتعرض لأي أذى»، وتتابع: «لم أقاوم كثيراً، بل كنت خائفة جداً، واعتقدت بأنّ رفضي لن يكون كافياً»، مضيفةً: «قلت لنفسي حافظي على حياتك ثم غادري».

وبعد ما حصل معها قامت بالاتصال بصديق لها، وكان يعمل في مجال الأمن، وأكد أن ما واجهته هو عملية اغتصاب، وقالت للشرطي: “لم استوعب ذلك بعد”.

وكان هذا المشهد من أكثر المشاهد المؤثرة في العمل، والذي يمكن أن يتم عرضها عبر منصة هوليوود، وسوف يتم عرضه في جزأين.

شاهد أيضا: من هو مغتصب طفلة اسيوط وتفاصيل الحادثة

الرسالة الشخصية لبروك شيلدز

وفي تعليق للعديد من الصحف المختلفة فإنه قد أعلنت صحيفة “يو أس إيه توداي” بالكثير من المعلومات حول بروك شيلدز، وقالت:

“إن هذه التجربة الصادمة لشيلدز، هي واحدة من العديد من اللحظات المروعة التي تم سردها في فيلم “بريتي بيبي”، الذي يحكي قصة سطوع شيلدز السريع كعارضة أزياء طفلة، والطريقة المقلقة التي كان يتم بها تجسديها جنسيا منذ صغرها”.

وقد قالت الممثلة بروك شيلدز قبل عرض الفيلم:

“الفكرة التي أودّ إيصالها تتمثل في المثابرة، وألا يسمح الشخص لنفسه بأن يصبح ضحية في نظر أي مجتمع أو قطاع”، كما قالت: “أنا فخورة بالطريقة التي واصلت بها التعلّم والتقدّم والعمل والشغف فيما أقوم به”.

وكان هذا من أهم التصريحات التي صرحت بها والكلمات التي قالتها قبل عرض الفيلم في “مهرجان سندانس”، والذي سوف يستمر حتى التاسع والعشرين من شهر يناير/ كانون الثاني، وتحديدا في ولاية يوتا الواقعة للغرب من الولايات المتحدة الأمريكية، ولأول مرة يتم فيه اعتماد الصيغة الحضورية من بداية جائحة كورونا.

شاهد أيضا: تفاصيل الاعتداء على طفلة اسيوط و اغتصابها

من هي بروك شيلدز

تعد بروك شيلدز من الشخصيات المعروفة والتي ظهرت في مجال العمل الفني والتمثيلي، حيث أن هناك العديد من المعلومات المهمة التي تخص بروك شييلدز، والتي جعلتها من أبرز الشخصيات واهتم الكثير من المتابعين بالتعرف عليها، وهنا نضع أهم المعلومات حول بروك شيلدز:

  • الاسم الفني: بروك شيلدز (Brooke Shields)
  • الاسم الحقيقي: بروك كريستا كايل شيلز
  • تاريخ الميلاد: 31 مايو 1965م
  • مكان الميلاد: نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية
  • العمر: 58 عام
  • العمل: التمثيل في أفلام هوليوود
  • بداية العمل: بدأت من العام 1976م
  • الحالة الاجتماعية: عزباء

تعرفنا هنا على العديد من الأحداث التي تخص قصة اغتصاب بروك شيلدز، والتي قامت بعرضها من خلال الكثير من الأحداث المختلفة التي حدثت معها ، والتي أثرت كثيرا في حياتها، ولكنها تمكنت من تخطي هذه المشكلة ولم تجعلها عقبة في حياتها، وهو ما ترغب بإيصاله من خلال فكرة الفيلم وعرض ما حدث لها في حادثة الاغتصاب.