موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023، يعتبر متجر وتطبيق جوجل بلاي من أهم التطبيقات التي لها أهمية كبيرة جدا، حيث أنه يمكن من خلاله تحميل جميع التطبيقات المختلفة التي يمكن الحصول عليها لجهاز الاندرويد، والتي تساعد المستخدم على الحصول على ما يرغب به من تطبيقات مهمة ومن العديد من البرامج المتنوعة اللازمة للتواصل أو للتعليم أو للعب، وهي مهمة جدا لجميع الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهنا نضع موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023.

بطاقة جوجل بلاي

تعد بطاقات جوجل بلاي من أهم البطاقات التي يتم استخدامها في الكثير من التطبيقات المختلفة، حيث أنها عبارة عن Gifts card، والتي هي عبارة عن أرقام وأكواد تتكون من 16 حرف ورقم.

وهذه الأكواد تسمح بالحصول على رصيد عند إدخالها في حساب بلاي ستور الخاص بك، وفيها بطاقات بلاي على عدة فئات حيث أن هناك بطاقات جوجل بلاي بقيمة 5$ و 10$ إلى غاية 100$.

كما أن هناك العديد من الطرق للحصول على بطاقة جوجل بلاي، وذلك لشرائها والحصول على طريق موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني أو من خلال مواقع توليد أكواد بطاقات جوجل بلاي.

شاهد أيضا: لماذا لا يعمل متجر بلاي وكيفية حل المشكلة

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023

توجد العديد من المواقع المختلفة على الإنترنت والتي يمكن من خلالها الحصول على بطاقة جوجل بلاي، حيث أنه من الممكن الاستعانة بهذه المواقع الالكترونية في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحون، وهي كما يلي:

  • موقع instaGC للحصول على بطاقة جوجل بلاي:

من أهم المواقع الالكترونية التي تمنح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني وذلك من خلال القيام بأمور بسيطة منها مشاهدة الإعلانات والاستطلاعات، كما أنه  يتم الحصول عليها من خلال تحميل التطبيقات، والقيام بدعوة الأصدقاء من خلال رابط، ويتم الحصول على النقاط المختلفة التي تخص كل مهمة من المهمات، وبعدها يتم سحب بطاقة جوجل بلاي بسعر وعدد نقاط محددة، ويمكن الدخول للموقع من خلال الرابط من “هنا“.

  • موقع Swagbucks للحصول على بطاقات جوجل بلاي:
يعتبر موقع Swagbucks من أهم المواقع التي يمكن من ها الحصول على بطاقات جوجل بلاي، والذي من خلاله يتم جمع النقاط المختلفة، والتي تهم الأشخاص ويتم جمعها عند أداء المهام ومشاهدة الفيديوهات المختلفة، والقيام باستطلاع الرأي والتسوق من الإنترنت، ويتم تحميل التطبيقات للحصول على النقاط، كما أن دعوة الأصدقاء تساعد في جمع النقاط، والتي يتم سحبها وتحويلها لرصيد بطاقات جوجل بلاي، ويمكن الدخول للموقع من “هنا
  • موقع pointsprizes للحصول على بطاقة جوجل بلاي:
موقع pointsprizes من أهم المواقعالتي تساعد على الحصول على نقاط، والتي يتم تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي، وذلك ببساطة من خلال مشاهدة الإعلانات والعديد من الفيديوهات المختلفة، ومن خلال تحميل التطبيقات المختلفة والألعاب، ودعوة الأصدقاء والتسجيل في الموقع، ويمكن أيضا جمع النقاط من خلال العديد من الألعاب، وذلك حسب اجتهاد كل فرد من الأفراد، ويتم تحويل النقاط إلى بطاقات جوجل بلاي مشحونة برصيد معين، ,يمكن الدخول للموقع من “هنا“.

شاهد أيضا: تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة 2023

مولد بطاقات جوجل بلاي

توجد العديد من المواقع الالكترونية المختلفة التي تعمل على توليد بطاقات جوجل بلاي، وهذه المواقع لها أهمية كبيرة جدا لأنها تستخدم في توليد ملايين البطاقات الالكترونية والأكواد المختلفة لبطاقات جوجل بلاي Google Play.

وتتكون هذه الأكواد التي يتم توليدها من 20 رقم وحرف، وهذه المواقع تقوم بتوليد كم هائل جدا من الأكواد ويتم استخدام مواقع فحص بطاقات جوجل بلاي، ويتم العثور على كود صحيح.

ويجب تجربة ملايين الأكواد حتى يتم العثور على كود صحيح، وتبقى هذه العملية، مجرد احتمالية فقط، وهذه المواقع التي تقوم بالتوليد تحصل على أكواد لبطاقات تعمل وتكون مشحونة وبها رصيد، ويتم بيعها، لجميع من يرغب باستخدامها.

حيث أنه يتم شراء هذه البطاقات لاستخدامها في الألعاب، ولكن مما يجب معرفته أنه في حال كشف الأمر يتعلرض الحساب للحظر بشكل نهائي.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

توجد العديد من الأكواد المختلفة لبطاقات جوجل بلاي المجانية، والتي يمكن من خلالها الحصول على بطاقات وجل بلاي مشحونة، والتي لها أهمية كبيرة جدا، ومن الممكن الحصول على هذه الأكواد من خلال العديد من المواقع المختلفة، وهنا نضع مجموعة من أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا، وهي كما يلي:

  • FT7Q-V4SZ-L9SX-ZGL3-N1PF
  • 0G4E-02BU-PJP8-B6UB-XHZG
  • E21Q-K241-T8LQ-FN3L-QMN0
  • DSF8-LPGP-YOCN-I9ZA-RPBN
  • TG9K-NXS2-LT3S-ZLO5-BEW2
  • M6RS-C4BP-6D89-QIBX-X0AD
  • JTX24-MUL7B-EBNXH-6Y9EC
  • LBS64-RGXEF-GE244-WCA9Z
  • 8JD4C-T4Z5M-5US5Q-NVSMA
  • 6BSHV-MA6QG-VFRK7-LC9Bh

شاهد أيضا: ما افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا

توجد العديد من المزايا التي يوفرها الجوجل بلاي والتي تفيد المستخدمين للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهنا وضعنا موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023، والذي يعد من أهم المواقع المميزة التي تفيد المستخدم في الحصول على الأكواد المشحونة بأرصدة مختلفة، ومفيدة للاستخدام عبر تطبيقات جوجل بلاي.