تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون، يعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات على  الأطلاق وهو أكثر التطبيقات تحميلاً، لا أحد يستطيع أن يخفى أو ينكر النجاح الذي قد وصل إليهه تطبيق تيك توك، فاليوم أصبح الجميع يقومون باستخدام تطبيق تيك توك من أجل قضاء أوقاتهم عليه وحتى من أجل نشر فيديوهات خاصة بهم على تطبيق تيك توك أو متابعة الأشخاص الذين يحبونهم أو حتى المشاهير، والجدير بالذكر أن أن هناك اكثر من نسخة تشبه التطبيق الرسمي ولكن هذه النسخ تحتوي على مميزات إضافية سنزودكم بطريقة تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون وسنضع لكم روابط لتحميل تطبيق تيك توك لمختلف الأنظمة.

تطبيق تيك توك

يعتبر تطبيق تيك توك أحد عمالقة وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن اليوم الأول لقد قام تطبيق تيك توك بكسر العشرات من الأرقام القياسية من حيث سر الانتشار والتوسع وعدد التحميلات وغيرها الكثير، أيضاً ففي الواقع أن تيك توك أصبح من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداماً، حيث أن هناك احتمال كبير جداً في أنك تستخدم تطبيق تيك توك او أنك قمت باستخدامه من قبل وهذا بحسب الإحصائيات التي تم نشرها، كما أن تيك توك يمكنك أن تقوم بتنزيل فيديوهات قصيرة وتقوم برفع ما تريد وما جعل تيك توك يكتسب هذه الشهرة هو أنه يقوم بترشيح لك فيديوهات بحسب اهتمامك الخاص وبتالي ستقضي مزيد من الوقت في التطبيق، والجدير بالذكر أن تطبيق تيك توك مملوك لشركة بايت دانس الصينية.

شاهد أيضاً : كم عدد المتابعين للربح من التيك توك ؟ وكيفية حساب النقاط

تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون

هناك العديد من تطبيقات اللخاص بتيك توك كما أن هذه التطبيقات تحتوي على العديد من المميزات الإضافية الغير موجودة في التطبيق الرسمي لذلك تجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تيك توك الرسمي باستخدام هذه التطبيقات من أجل الحصول على هذه المميزات او الخدمات التي تقدم في هذه التطبيقات، كما أنه يجب التنويه أن قد يؤدى ذلك إلى حدوث التالي سرقة حسابك او أن يتم حظره من قبل شركة تيك توك الصينية تسرب جميع معلومات الشخصية، وغيرها العديد من الأمور، وفي ما يلي سنضع لكم روابط يمكنكم من خلالها تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون.

  • رابط تحميل تيك توك بلس الرسمي للاندرويد من هنــا.
  • رابط تحميل تيك توك بلس الرسمي للايفون من هنــا.

شاهد أيضاً : اسماء تيك توك حلوة ومزخرفة | 400+ اسم يقبلها التيك توك عربيه وانجليزيه

ما هي مميزات تيك توك بلس

لقد ذكرنا مسبقاً أن تيك توك بلس يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في التطبيق الأصلي، ومما لا شك فيه أن هناك العديد من الأشخاص الذين تدفعهم هذه المميزات من أجل تحميل التطبيق، وفي ما يلي سنذكر لكم جميع مميزات تيك توك بلس.

  • حظر جميع الإعلانات التي قد تظهر في التطبيق العادي.
  • هناك إمكانية للإيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات ويمكنك أيضاً تعطيل أقفال التنبيهات أيضاً.
  • هناك زر يمكنك من خلاله تحميل الصور الشخصية.
  • يمكنك أن تحدد مسار تنزيل الصور او الفيديوهات.
  • تستطيع أن تقوم بتنزيل فيديوهات عالية الدقة وبصوت عالي الجودة.
  • تنزيل gif بدون علامة مائية.
  • يمكنك إضافة علامة المؤلف لاسم الملف الذي تم تنزيله من خلال تيك توك بلس.
  • إصلاح مشكلة أعجابات والاشتراكات الحصول على المزيد من أعجابات على الحساب الخاص بك.
  • أن أهم  ميزة في التطبيق زيادة نشر الفيديوهات الخاصة بك وبذلك تحقيق المزيد من المشاهدات.

شاهد أيضاً : طريقة جمع نقاط التيك توك وكيفية تحويل نقاط التيك توك

مخاطر استخدام تيك توك

يظن البعض أن التيك توك هو للمتعة فقط والترفيه ولكنهم يغضون البصر عن الأضرار الحقيقية التي توجد في تطبيق التيك توك حيث أن له مخاطر لا يمكن تجاوزها لأنها تضر بالشخص مباشرةً وفيما يلي سنذكر لكم بعض من أهم المخاطر أو الأضرار من أجل أداة النظر في استخدامك لتطبيق التيك توك وهي.

  • التعرض لمحتوي غير خاضع للمراقبة: قد تتععرض بنسب كبيرة جداً أثناء تصفحك تطبيق تيك توك فيديهات خاد\شة للحياء وتخالف قيم ومعاير المجتمع.
  • الاستغلال الجنسي للأطفال: أثبتت الدراسات أنه يتم استغلال الأطفال جنسياً عبر تطبيق تيك توك لذلك على الوالدين مراقبة أطفالهم وحذف التطبيق.
  • النرجسية: أن النرجسية تتبر أحد مخاطر استخدام تيك توك ووسائل التواصل الاجتماعي تعظيم النفس بشكل مبالغ فيه جداً وبسبب تعرض لفيديوهات وأغاني تدعم هذا الشيء.
  • أذهاب العقول: أنه في الحقيقية يؤدي إلى أذهاب الحقول بسبب أشغال العقل لمدة كبيرة وعلى فترات متتالية بمقاطع قصيرة.

شاهد أيضاً : كم تساوي نقاط التيك توك وطريقة حساب نقاط تيك توك

في ختام مقالنا لقد ذكرنا لكم مجموعة من المعلومات المهمة حول تطبيق تيك توك وذكرنا لكم آلية تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون، وذكرنا لكم المخاطر الحقيقة لاستخدام تطبيق التيك توك.