مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة، يعتبر كريستيانو رونالدو من أهم الشخصيات الرياضية المعروفة والموجودة في العالم الكروي، بالرغم من مرور العديد من اللاعبين الكثر الذين مروا في هذا المجال، وقد لعب كريستيانو رونالدو في العديد من الأندية المختلفة والعالمية، بالإضافة إلى أنه حقق عدد كبير جدا من البطولات والألقاب المختلفة، وقد أثار لقاؤه الأخير مه بيرس مورغان الكثير من الجدل، وهنا سنضع مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة.

مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة

تعد مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان من أهم المقابلات التي أثارت ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة أن كريستيانو رونالدو صرح بالعديد من التصريحات التي اعتبارها تصريحات عنيفة.

وكان محور الحديث في هذه المقابلة عن تجربة اللاعب البرتغالي مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، حيث عبر كريستيانو من خلال حديثه عن تعرضه للخيانة من اللاعبين، وعبر عن استيائه من لاعبي الفريق، وهو ما زاد حدة الأمر بينه وبين لاعبي المانشستر.

وهنا نضع اللقاء كامل والذي نشره بيرس مورغان عبر صفحته الرسمية على التويتر، والذي فيه جميع تصريحات كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل.

تفاصيل تصريحات كريستيانو رونالدو 

يعتبر كريستيانو رونالدو من الأشخاص العالميين في كرة القدم، وقد لعب في العديد من المنتخبات المختلفة والعالمية، ومن أشهرها منتخب مانشستر يونايتد، وقد صرح بالكثير من الأمور خلال لقائه مع بيرس مورغان حول النادي وعلاقته فيه.

حيث أنه كشف في حواره عن وجود أشخاص كانوا يحاولون جعله يرحل من المنتخب، وهو يشعر تجاههم بمشاعر غير لطيفة لأنهم لم يتعاطفوا معه أثناء وجود ابنته في المستشفى في شهر تموز الماضي.

كما أنه في تصريحاته تحدث عن انتقادات واين روني له وهو زميل سابق له، وقد اشتكى من هذه الانتقادات، وعبر عن ذلك قائلا: “ربما لأنه أنهى مسيرته في الملاعب بينما لا أزال ألعب”.

وذكر رونالدو أنه يعتبر نفسه قد تعرض للخيانة من قبل مانشستر يونايتد وأنهم لا يرغبون بوجوده معهم، كما ذكر أن الجماهير لابد أن تعرف هذه الحقيقة.

شاهد أيضا: سبب حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من حسابات قناة الأهلي

 أعنف لقاء لكريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان واستياء من زملائه

حصد لقاء كريستيانو رونالدو الكثير من المتابعات والتعليقات وردود الأفعال المختلفة، حيث أنه قد أثار الجدل، لأنه الأعنف مع بيرس مورغان، وعلى مستوى الحديث الذي حصل فيه، خاصة لأن كريستيانو تحدث عن مانشستر يونايتد.

وقد جاء هذا اللقاء بعد تعهدات من رونالدو بأن يروي جربته مع النادي الإنجليزي، خاصة بعد عدم تمكنه من الانتقال لنادي مشارك في دوري الأبطال، وهذا أمر كشف عنه في المقابلة، وأنه كان يسعى لذلك من البداية.

وقد أبدى الكثير من الزملاء استياءهم من رونالدو ومما تم نشره، وقال بعضهم أن هناك إحباط من التصرفات التي ظهرت من قبل الزملاء خلال آخر أسابيع، وهم يحترمونه بسبب ما قدمه في اللعب فقط، ولكن لم يعد له أهمية بسبب ما حصل في غرفة تبديل الملابس.

شاهد أيضا: عدد اهداف رونالدو في دوري الابطال

ردود فعل زملاء كريستيانو رونالدو 

يعتبر كريستيانو رونالدو من أهم اللاعبين الذين أثارت تصريحاتهم جدلا كبيرا، حيث أن هناك العديد من التصريحات العنيفة التي أطلقها كريستيانو رونالدو والتي جعلت الكثير من الزملاء يردون على هذه الأقوال والتصريحات، وهنا نضع العديد من التعليقات المختلفة وردود الفعل لزملاء كريستيانو رونالدو:

  • جيمس دوكر – تلغراف: ‏”مانشستر يونايتد لن يعلق على تصريحات كريستيانو رونالدو الليلة حتى لا تأخذ منحنى آخر ولن يسمحوا بجعل مقابلته تسحب البساط من الروح الجماعية التي أظهرها الفريق بالفوز على نادي فولهام”، وتابع قائلا: ‏”سيتم تغريم كريستيانو رونالدو مبلغ مليون باوند من قِبل مانشستر يونايتد بسبب مقابلتهِ مع بيرس مورغان الأخيرة.”
  • وكتب جيمي كاراغير: ‏” يبدو أن كريستيانو رونالدو يريد الحصول على الأهتمام الذي لا يستطيع الحصول عليه لأنه ليس في الملعب، الطريقة الوحيدة التي سيحصل بها على ذلك هي خلق المشاكل.”
  • كما رد باولو دي كانيو: “إنه لأمر بغيض ومثير للشفقة أن تستخدم بعض مشاكلك العائلية لمهاجمة النادي.”
  • وقال ريو فيرديناند : ‏”لا عودة لك في النادي حينما تقول أنك لا تحترم مدرب النادي”، وتابع الحديث قائلا: ‏”إلى ما قبل هذه المقابلة، كنت أُدافع عنه. الأن؟ أنا لا أستطيع أن أكون في موقف الدفاع اطلاقًا”، وقال أيضا: “لعبت مع روي كين، ديفيد بيكهام، رود فان نستلروي، ياب ستام… لقد قاموا بأفعال أقل سوء من هذه [التي قام بها رونالدو] والقى بهم فيرغي خارج النادي.. ما حدث هو أنهم لم يرتدوا قميص النادي.”

شاهد أيضا: تفاصيل إلقاء القبض على المعتدي على مودل هيما

وضعنا هنا مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة، والذي يعد من أهم اللقاءات التي لها أهمية كبيرة جدا، كما أنه من المهم التعرف على أن هناك العديد من المعلومات المختلفة والتي تتعلق بهذا الرياضي التي تم ذكرها من قبله في اللقاء والتي سببت الجدل الكبير لدى المتابعين.