تجاربكم مع غرسة منع الحمل، توجد العديد من الطرق التي يمكن أن تستخدمها السيدات لمنع الحمل، وهذه الطرق تتنوع حسب الجسم، وحسب حاجة كل سيدة وما يتناسب معها ومع جسدها، كذلك فإنه من المهم معرفة أن هناك الكثير من التجارب المختلفة للسيدات بالنسبة لاستخدام وسائل منع الحمل، ومن بينها غرسة الحمل، والتي يتم استخدامها من قبل العديد من السيدات لمنع الحمل، وهنا نضع تجاربكم مع غرسة منع الحمل، للاستفادة منها.

الغرسة لمنع الحمل عالم حواء

تعتبر غرسة منع الحمل من الأدوات المستخدمة لمنع الحمل، حيث أنه يمكن أن يتم استخدامها لمنع الحمل لمدة طويلة، كما أن هناك العديد من التعليمات التي يجب معرفتها من الطبيب عند تركيب الغرسة، وهنا نضع أهم المعلومات حول الغرسة لمنع الحمل، وهي كما يلي:

  • تساعد بشكل كبير في منع الحمل
  • كما أنها غير مكلفة بالنسبة لغيرها من وسائل منع الحمل مثل الحبوب
  • وهي وسيلة تتناسب مع أغلب السيدات
  • تستمر مدة الكبسولة حتى ثلاث سنوات
  • في حال كانت هناك رغبة في الحمل لدى السيدات فإنه يتم نزع الكبسولة بكل يسر وبكل سهولة حيث تستعيد السيدة خصوبتها خلال 21 يومًا من إزالة الكبسولة
  • لا علاقة لها باللقاء الجنسي لأن زرعها يتم في اليد
  • تؤثر على كمية الدم أثناء الدورة الشهرية فتعمل على تقليلها وتقلل آلام الدورة الشهرية
  • تمنع الإصابة بالالتهابات
  • وهي مناسبة مع من لا تتناسب معها حبوب منع الحمل
  • تعمل الكبسولة على حماية الرحم من الإصابة بالسرطان

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب منع الحمل ديان 35 ولعلاج حب الشباب

تجاربكم مع غرسة منع الحمل

توجد العديد من التجارب لسيدات قمن باستخدام غرسة منع الحمل، وهنا نضع أهم التجارب التي قامت بها العديد من السيدات بالنسبة لغرسة منع الحمل، وهذه التجربة هي كما يلي:

قالت سيدة: ” قمت بتركيب الشريحة منذ شهرين، فمنذ اليوم الأول من الولادة وانا أفكر في تركيب الشريحة، وكنت أخشى كثيرا في تركيبه ولكن كان الامر سهل للغاية، فلم يأخذ الامر أكثر من خمس دقائق، كل ما عليك فعله هو أن تكوني مسترخية عند تركيب الشريحة، ولن تشعري بأي الم، فانا قد بحثت بشكل كثيرا قبل التوجه الى الدكتورة، وقد كان من أفضل الطرق لمنع الحمل”.

وذكرت سيدة أخرى تجربتها قائلة: “قمت بتركيب شريحة عند طبيبة داخل مستوصف صغير وكان نوعه نحاسي، وقد قمت بإزالته بعد سته أشهر من تركيبه، وفي اقل من أربعة أشهر قمت بتركيب الشريحة مرة أخرى في المشفى وكانت مرتاحة للغاية عن التجربة الأولى”.

تجربتي مع شريحة منع الحمل عالم حواء

ذكرت إحدى السيدات تجربتها مع شريحة منع الحمل وقالت: “اشتريت الغرسة من صيدلية الحبيب ب ٥٩٠ ريال وطبعاً ما فتحتها لأنها تكون معقمه رحت لمستشفى حكومي فيه دكتور يعرف يركبها ..

طبعاً أول ما دخلت جهزوني الممرضات ودخل الدكتور سألني كم طفل عندك وعطاني كم معلومة عنها بعدها سألني أي يد استخدم للكتابة وقلتله اليمين فقالي نركبها في اليسار في الجهة الداخلية للذراع اليسرى ..

اول شيء عقم المنطقة وحط علامه على المكان اللي راح يدخلها منه وحقن مخدر تحت الجلد والغرسة تجي داخل جهاز صغير زي الإبرة وداخلها الغرسة عود صغير يمكن ٤سم ومرن طبعاً انا لفيت وجهي ما حبيت اشوف بس كان الم بسيط مثل شكة الإبرة وخلص طبعاً تحسين فيها لما تضغطين على مكانها بيدك بس ما تشوفينها لف عليها بضماد وقالي اشيله بعد ٢٤ ساعه

لما شلت الضماد كان فيه زي الكدمة مكانها وراحت مع الوقت طبعا اول شهرين بموعد الدورة نزلت دم بسيطة وبعدها وقفت تماماً حالياً ما تجيني دوره بس بموعدها أحس بالمها شيء بسيط ارتحت تماماً عايشه حياتي بدون خوف من الحمل وطبعاً زوجي لاحظ نفسيتي اللي تحسنت كثير وطبعاً انعدام الدورة شيء إيجابي بالنسبة له ..

عن جد ارتحت ولله الحمد وصار لي مركبتها ٩ شهور وانصح فيها بس استشيروا طبيباتكم قبل تركبونها لان اذا كنتي تعانين من امراض معينه ما تناسبك .. بالنسبة لي اعتمدتها كوسيلة منع وتجربتي جداً جداً ناجحة واشكر ربي اللي يسرلي وارتحت من تقلبات المزاج والارتباط بالحبوب والوسوسه بالحمل الحمد لله”.

شريحة منع الحمل هل تزيد الوزن عالم حواء

لم تثبت أي دراسات علمية أن شريحة منع الحمل تزيد الوزن، لذلك لا يمكن الجزم بأنها تسبب زيادة الوزن، لأن هناك سيدات استخدمنها لم يزد وزنهن، وهناك سيدات استخدمهن ولاحظن زيادة مؤقتة في الوزن وكانت تزول الزيادة بعد بضعة أشهر من شهرين حتى ثلاثة أشهر.

وضعنا هنا تجاربكم مع غرسة منع الحمل، والتي تعتبر من أهم التجارب المختلفة لمنع الحمل، حيث أن الغرسة طريقة من الطرق المتعددة التي تستخدمها السيدات لمنع الحمل، وتختلف كل طريقة عن الأخرى في استخدامها ووضعها وتأثيرها على جسد كل سيدة.

اقرأ أيضا – تجارب ناجحة قد تهمك

يعتمد الكثيرون على البحث عن تجارب ناجحة للحصول على نصائح، والتعرف إلى الصعوبات التي واجهت الآخرين أثناء الخضوع لتلك التجربة، وهنا تم إرفاق بعضاً من تلك التجارب التي ذكرها أصحابها حول العديد من المواضيع:

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر