تتوالى الدراما السعودية في إنتاج الكثير من الاعمال الدرامية الهادفة، والتي تطرح الكثير من القضايا المجتمعية التي تحاكي واقع المجتمع العربي، حيث هناك الكثير من الأشخاص من يفضلون متابعة مثل هذه الأعمال الدرامية لاستخلاص العبر من هذه المسلسلات، على عكس طبقة كبير ممن يشاهدون هذه الأعمال والمسلسلات بهدف التسلية والاستمتاع فقط، لهذا في مقالنا “موعد عرض مسلسل سوق الدماء على شاشة mbc1″، نعرض لكم موعد عرض مسلسل سعودي جديد، يحاكي الكثير من القصص الواقعية في المجتمع.

مسلسل سوق الدماء

يعتبر مسلسل سوق الدماء أحد أنجح المسلسلات السعودية، والذي جاء ليعالج الكثير من القضايا الهامة في المجتمع السعودي، والتي تحدث بصورة وبشكل كبير، لهذا يهتم الكثير من الأشخاص بمشاهدة حلقات وأحداث هذا المسلسل بصورة دائمة، والذي يشارك فيه ثلة من أبطال الدراما السعودية، وطاقم عمل مميز وكبير، لتبدأ في كل حلقة الأحداث الشيقة والممتعة من أحداث المسلسل، لهذا يتابع المسلسل أعداد كبيرة من الجمهور السعودي، والعربي أيضاً.

موعد عرض المسلسل على MBC1

حددت قناة MBC1 السعودية مواعيد عرض المسلسل الدرامي السعودي “سوق الدماء”، ومواعيد البث له عبر شاشتها، والذي جاء كالتالي:

  • يتم عرض حلقات المسلسل طيلة أيام الأسبوع، ما عدا الجمعة والسبت على شاشة MBC1.
  • يتم عرض الحلقة في كل يوم الساعة 10 بتوقيت مدينة القاهرة، و11 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • تبدأ القناة بإعادة الحلقة الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذه المواعيد الرسمية لعرض المسلسل، ليتمكن جمهور المسلسل الكبير من التعرف على الموعد الصحيح لعرض الحلقات المميزة من مسلسل سوق الدماء السعودي.

تردد قناة MBC1

يبحث بعض الأشخاص من الراغبين مشاهدة أحداث المسلسل الجديد عن تردد قناة MBC1، علماً بأنها القناة الناقلة لحلقات المسلسل، والتي تتم بعرض هذه الحلقات في كل يوم من أيام الأسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

  • تردد القناة: 11470.
  • استقطاب القناة: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.

على قمر النايل سات، يمكنكم إضافة تردد القناة على جهازكم الخاص، من أجل التمتع بمشاهدة حلقات مسلسل سوق الدماء السعودي، والذي تحدثنا في مقالنا لهذا اليوم “موعد عرض مسلسل سوق الدماء على شاشة mbc1″، عن مواعيد عرض حلقاته، وعن تردد القناة الناقلة له.