كريم deriva تجربتي، يعد جل دريفا من أهم وأفضل أنواع الكريمات المختلفة والمتنوعة، حيث أن هذا الكريم له ميزات كبيرة في علاج التصبغات، كما أن هناك الكثير من السيدات اللاتي استخدمن هذا الكريم، ومن المهم التعرف على أنه لابد من معرفة كيفية استخدام الكريم بطريقة صحيحة، وكيف يمكن أن يتم استخدامه بشكل صحيح، ويمكننا التعرف على التجارب المختلفة والتي يتم الاستفادة منها من العديد من النصائح والاستخدامات المختلفة، وسوف نضع هنا كريم deriva تجربتي.

كريم deriva تجربتي

توجد العديد من التجارب المختلفة لكريم deriva، والذي يعد من أهم الكريمات المتنوعة والمختلفة، حيث أنه مهم جدا للوصول إلى توحيد البشرة ولونها، والتخلص من الكلف والتصبغات والعديد من مشاكل البشرة وسوف نضع هنا تجارب العديد العديد من السيدات مع كريم deriva:

  • التجربة الأولى: 

“استخدمت كريم deriva يوميا وقت النوم، ومن الضروري ينغسل الوجه عدل وينظف من اي كريمات او مكياج عليه، وكنت بعد ما أغسله احط الكريم على مكان الأثر ومكان الحبة واخليه لين ينشف

واغسله لما أقوم من النوم ضروري ما تطلعون بالشمس و الكريم موجود على وجهكم يعني غسلوه عدل والحمد لله كل شيء تمام وحب الشباب بدا يخف وترووح الآثار وبعدها حسيت بحساسية صوب العين – الجفن التحتي – واحمرار يعني أي شيء يحوش هالمكان أحس كنه فيها فلفل تحرقني

فرحت للجلدية و قلت القصة للدكتورة و إني أعالج بجل دريفا فقالت هجل دريفا ممتاز لحب الشباب و فحصت بشرتي و قالت: بشرتج زينة ما شاء الله”.

  • التجربة الثانية: 

“أنا وصفت لي الدكتورة دريفا جل رهيييب خفف الاثار مررة وأنا ما استمر عليه لو استمر عليه بتروح ويقشر الوجه ويخليه يلمع لكن اهم شيء واقي شمس وترطيب اول ثلاث أسابيع مره في اليوم وبعدها مرتين في الصبح او بعد الظهر او أي وقت

بس فوقه واقي شمس وقبل النوم اذا كان وجهك مره ينشف حطي عليه بعد ما ينشف على الوجه طبقه ثانيه من مرطب طبي خالي من العطور”.

Deriva gel طريقة استخدام

يعتبر كريم deriva من الكريمات المناسبة جدا للوجه، والتي يتم وصفها للعديد من الحالات المختلفة في الوجه ولعلاجها، حيث أنه من المهم التعرف على أن كريم deriva يتم استخدامه بطريقة معينة يجب اتباعها، ونضعها هنا:

  • يجب غسل اليدين جيدا
  • ثم يتم باستخدام أطراف الأصابع وضع كمية صغيرة جدا من الدواء في طبقة رقيقة
  • يجب الابتعاد عن العينين ولو وصل للعينين يجب غسلها بالماء فورا
  • لا يتم تطبيقه على الشفتين وعلى الأنف والفم
  • في حال حدث تهيج أو آثار جانبية يجب أن يتم الاتصال على الطبيب مباشرة

جل Deriva لحب الشباب

يعد كريم deriva علاج موضعي مهم جدا لحب الشباب، لأنه يتغلل في المسام، وله أهمية في التخلص من حب الشباب بطريقة سريعة جدا من أي علاج آخر. 

كما أنه مهم لكونه يمنع تشكيل حب الشباب من جديد، وتستعيد البشرة لونها وملمسها وإشراقها من خلال تنظيف حب الشباب وفتح المسام المسدودة والضيقة.

يعمل هذا الكريم على تعزيز صحة الجلد والبشرة، ويعمل على جعلها أكثر إشراقا، ويقضي على آثار حب الشباب وتقليل خطر الندوب والتصبغات، لأنه يحتوي مواد فعالة لعلاج الأمراض الجلدية.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب دهنية تحت الجلد في الوجه

كريم ديفرين للتصبغات

يعتبر كريم ديفيرين من الكريمات المشابهة لكريم deriva، حيث أنه مهم جدا لإزالة البقع والكلف، وهذا لأنه يحتوي على مادة الادابالين الفعالة.

حيث أنها مادة لها دور كبير جدا ومهم جدا في تجديد الخلايا، وتعمل على تحفيز سرعة الانقسام، ويتم تقشير الجلد والتخلص من تصبغات الكلف، وللمادة الفعالة دور مهم في التحكم في الانزيمات المسؤولة عن صبغة الميلانين، والتي تكون مسؤولة عن الكلف والتصبغات الجلدية.

ويعد كريم ديفرين مهم جدا لتقشير البشرة، ويستعمل بجانب علاجات تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات ومن البقع الداكنة كعلاج مساعد لتبييض البشرة، ولتستعيد لونها الطبيعي.

وهو مهم جدا بالنسبة للعمل على توازن معدل إفراز الميلانين، وهو مسؤول عن لون البشرة وتصحيح لون البشرة وتعزيز توهجها.

ويمنع استخدام ديفرين في حالة كان هناك حساسية مفرطة تجاه مكونات الهواء، كذلك فإنه لا يستخدم من قبل الأطفال الذين تكون أعمارهم أقل من 12 عام، ويمنع المصابين بالإكزيما والصدفية من استخدام الكريم.

ويجب أن يحذر الأشخاص المصابين بالالتهابات الجلدية، ويجب على الحوامل والمرضعات أن يقمن باستشارة الطبيب بشأن استخدام الكريم وكونه آمن أم لا.

تعرفنا هنا على كريم deriva تجربتي، والذي يعد من أهم وأفضل الكريمات التي يمكن أن يتم استخدامه لعلاج التصبغات والكثير من الأمور التي تظهر على الوجه، وعلى البشرة ويمكن الحفاظ على البشرة من خلاله، والتجارب المختلفة وسيلة مهمة للاستفادة من هذا الكريم.