رجيم السلطة تجربتي، تعتبر السلطة من أهم الأطعمة التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية، حيث أن هناك الكثير من الأنظمة الغذائية المختلفة وأنظمة الرجيم التي تعتمد بشكل رئيسي على السلطة كونها تحتوي عناصر غذائية متنوعة ومفيدة للجسم، كما أنه من المهم معرفة أن التجارب المتنوعة للنساء والسيدات في الرجيم والأنظمة الغذائية المختلفة تكون مفيدة، وسوف نتعرف هنا على رجيم السلطة تجربتي، وما لهذا الرجيم من أهمية كبيرة ومن فوائد مهمة جدا.

رجيم السلطة تجربتي

تحدثت إحدى السيدات عن تجربتها مع رجيم السلطة، وهو من أهم أنواع الرجيم الذي اعتمدت عليه العديد من السيدات في إنقاص الوزن، وهنا سوف نتعرف على تجربة إحدى السيدات مع رجيم السلطة:

“اتبعت رجيم السلطة، وكنت خائفة أني ما أقدر التزم باتباعه، وأنه يسبب لي الجوع، لكن تفاجأت ما يجعلك تحسين بجوع، كنت أعمل صحن من الخضروات الملونة، أتناول ثلاثة أطباق موزعين على اليوم، وكنت أشرب الكثير من الماء، وبعض التمارين البسيطة، حتى أزيد من حرق الدهون بجانب رجيم السلطة، وخلال أربع أيام فقط من فعل ذلك خسرت 2 كيلو، ومازالت مستمرة على اتباع رجيم السلطة حتى أفقد الوزن الزائد تمامًا”.

رجيم السلطة فقط كم ينزل

تختلف كمية الوزن الذي تتم خسارته من سيدة لأخرى، حيث أن ذلك مرتبط بالكثير من الأمور، ومن المهم معرفة أن رجيم السلطة من أهم أنواع الرجيم، والذ يساعد على نزول الوزن بشكل كبير، وهنا سنضع النظام الغذائي الذي يتعلق برجيم السلطة:

وجبة الفطوروجبة الغذاءوجبة العشاء
يتكون صحن السلطة من: حبة طماطم، وحبة خيار، وحبة من الجزر، وكمية من أوراق الخس، مضاف عليهم ملعقة كبيرة من عصير الليمونيتكون صحن السلطة من: حبة طماطم، وحبة خيار، وحبة فلفل أخضر، وكمية من البقدونس، وكمية من أوراق الجرجير، مضاف عليهم ملعقة كبيرة من عصير الليمونكمية من أوراق الخس مضاف عليها ملعقة كبيرة من عصير الليمون

شاهد أيضا: رجيم ١٠ كيلو في اسبوع تجربتي| رجيم سهل وينزل كل يوم كيلو من تجربتي

رجيم السلطة عالم حواء

تعتبر السلطة من أهم الأطعمة التي يمكن أن يتم تناولها والاعتماد عليها في الرجيم، كما أنه من المهم معرفة أن التجارب المختلفة مهمة ومفيدة جدا بالنسبة لمن يرغب بالقيام بالرجيم، وهنا نضع ما ذكرته إحدى السيدات بالنسبة لرجيم السلطة:

“أنا قررت انحف فـبدأت سلطة بس آكل سلطة افطر سلطة و اتغدى سلطة و اتعشى سلطة نحفت في تلات (3) شهور تلاتين كيلو (30) ولا صابني فقر دم ولا شي لأن السلطة كل شي فيها

مرة دخت و رحت الدكتور قالي لا ما تخافي مدام دامك تآكلين سلطة ما في خوف من فقر الدم … المهم انا أول عشرين يوم ما نحفت ولا كيلو بس ارتخيت …. ؟؟؟؟
سألتها ايش يعني ارتخيت ؟ قـآلت يعني انا لما كنت سمينه كان الشحم جامد لـمـآ تـقرصيه ما يكون طري معك فأنا اول عشرين يوم طري الشحم اللي في جسمي و بطني دخل لجوا ( يعني البطن لصق في الظهر ) ما كملت الشهر إلا و أنا نازلة خمسة كيلو , و كملت لحد ما نزلت تلاتين كيلو .

و كنت أمشي كتير . و أنا حركة في البيت كتير …

الحين أنا مستحيل آكل بعد الساعة سبعة بالليل لأن جهاز الحرق عندي بكون تعبان تعب مارح يحرق ولا شي .

سألتها صديقتي بس سلطة ما بتشبع .

قالت شوفي اول يوم عملت طشط سلطة و حطيتو في الثلاجة كل ما أجوع افتح و آكل . بعدين خلاص ما عاد فيني يعني اول يومين كنت اكل في اليوم عشر صحون سلطة لكن بعدين خلاص ثلات أو أربع صحون …

كنت احيانا اعمل تبولة بدل السلطة العادية , و أحيانا اشوي باذنجان بالفرن و اقطعو مع السلطة كتفيير للطعم . و بشرب في اليوم 10 كاسات ماء …..”.

رجيم كل يوم كيلو تجربتي

ذكرت إحدى السيدات تجربتها حول رجيم كل يوم كيلو، حيث أنها قالت: “بدأت في إحضار الأعشاب المغلية كالشاي الأخضر وحبة البركة والزنجبيل وقشر القهوة والقرنفل، وكنت أقوم بتناول التفاح والزبادي منزوع الدسم وعصير الليمون

وتابعت الرجيم بشكل دقيق للغاية بالإضافة الى أنني كنت أتناول كمية كبيرة من المياه و كنت أحسب الوجبات، وأتوقف عن تناول الطعام قبل النوم بثلاث ساعات وأقوم بشرب عصير من الأناناس والليمون والكيوي، بالإضافة إلى الرياضة التي قمت باتباعها ووجدت نتيجة مذهله بعد أسبوع واحد من عمل الرجيم”.

تعرفنا هنا على رجيم السلطة تجربتي، والذي يعتبر من أهم أنواع الرجيم والتي لها أهمية كبيرة، وقد قامت العديد من النساء بتجربتها، ومن خلال تجارب السيدات يمكن الاستفادة كثيرا من هذا الرجيم، ومعرفة ما له من أهمية كبيرة جدا.

اقرأ أيضا – تجارب ناجحة قد تهمك

يعتمد الكثيرون على البحث عن تجارب ناجحة للحصول على نصائح، والتعرف إلى الصعوبات التي واجهت الآخرين أثناء الخضوع لتلك التجربة، وهنا تم إرفاق بعضاً من تلك التجارب التي ذكرها أصحابها حول العديد من المواضيع:

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر