موعد انطلاق مهرجان اوت لت للتسوق في الرياض 2022، يعد مهرجان أوت لت من أهم المهرجانات التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنه تم اطلاق المهرجان وتم الإعلان عنه من قبل تركي آل الشيخ، والذي أعلن عن المهرجان وعن ما سوف تكون فيه من فعاليات مهمة ومعروفة، حيث أنه سيكون هناك العديد من الماركات العالمية والعروض والفعاليات المميزة، وسوف نتناول هنا الحديث عن موعد انطلاق مهرجان اوت لت للتسوق في الرياض 2022.

مهرجان أوت لت للتسوق في الرياض 2022

مهرجان أوت لوت من أهم المهرجانات في المملكة العربية السعودية، حيث أنه مهرجان مهم موجود في المملكة العربية السعودية، وهو من أكبر وأهم المهرجانات وأضخمها في التسوق في الوطن العربي.

كما أنه في الخليج العربي فإن الهيئة العامة للترفيه برئاسة الشيخ تركي بدأت هذا المهرجان، كما أنها قامت بتنظيم الفعاليات المختلفة للمهرجان والذي تم الإعلان عن بدايته مع بداية شهر أكتوبر.

موعد انطلاق مهرجان اوت لت للتسوق في الرياض 2022

قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد انطلاق مهرجان أوت لوت للتسوق في مدينة الرياض، حيث أنه قد تم الإعلان عن بداية المهرجان.

وذلك يوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر من العام 2022م، وهو يصادف بالتاريخ الهجري الخامس من شهر ربيع الأول من العام 1444هـ، وسوف يمتد هذا المهرجان إلى أسبوعين متتاليين.

موعد انتهاء مهرجان أوت لت للتسوق في الرياض 2022

أعلن تركي آل الشيخ وزير الترفيه والرياضة في المملكة العربية السعودية أن المهرجان بدأ من يوم السبت الأول من شهر أكتوبر من العام 2022م، وسوف يستمر المهرجان مدة أسبوعين كاملين.

وبذلك فإن موعد انتهاء مهرجان أوت لت هو بعد أسبوعين من بدئه، وسوف يكون يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر من العام 2022م، الموافق الثامن عشر من شهر ربيع الأول من العام 1444هـ.

مواعيد العمل في مهرجان أوت لت للتسوق بالرياض

توجد العديد من التساؤلات حول مهرجان التسوق، حيث أنه سوف ينطلق المهرجان في يوم السبت الأول من شهر أكتوبر الجاري، وحتى نهايته وذلك بتاريخ الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وسوف تكون آلية العمل وفقا لساعات تناسب المواطنين والراغبين في زيارته في مواعيد العمل، وتأتي مواعيد العمل على نحو يتناسب مع مواعيد المهرجان.

حيث أن العمل في المهرجان سو يكون على مدار أسبوعين، وسوف يبدأ العمل في المهرجان من الواحدة ظهرا وحتى الواحدة صباحا، وتنتهي فعاليات المهرجان في الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

شاهد أيضا: طريقة حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت 2022

طريقة حجز تذاكر مهرجان أوت لت للتسوق بالرياض 2022

توجد العديد من الطرق المختلفة لحجز تذاكر المهرجان أوت لت بسهولة، حيث أن ذلك يتم عبر الموقع الرسمي، وعبر المنصات المختلفة، وهنا نضع الخطوات التي يجب اتباعها لحجز التذاكر المختلفة للوصول لمهرجان التسوق، وهذه هي الخطوات التي يتم اتباعها:

  • أولا يجب تسجيل الدخول لمنصة  Ticketmx الإلكترونية ويمكن الدخول إليها من “هنا”
  • ثم يتم النقر على أيقونة “احجز الآن”
  • يتم تعبئة بيانات تسجيل الدخول لو كان هناك حساب مسبق
  • ويتم الضغط على “تسجيل حساب جديد” في حال لم يكن هناك حساب
  • ثم يتم اختيار تاريخ الحضور المناسب
  • ثم يتم تحديد عد التذاكر
  • يتم النقر على “اشتر الآن”
  • يتم إكمال عملية الحجز
  • ثم يتم إرسال رسالة على رقم الجوال المسجل والتي تفيد بنجاح الحجز
  • يتم الاحتفاظ بالتذاكر الالكترونية لعرضها على الجهات المنظمة عند الدخول للمهرجان

شاهد أيضا: أسعار تذاكر معرض أبو ظبي للصيد و الفروسية وشروط المشاركة في المعرض

أسعار تذاكر مهرجان اوتلت الرياض للتسوق 2022

يعد مهرجان أوت لت من أهم المهرجانات المهمة والتي لها أهمية كبيرة جدا، حيث أنه من المهم معرفة أن هذ المهرجان مهم في التسوق، حيث أنه سيتم عرض بضائع متنوعة ومن ماركات عالمية.

كما أنه تم تحديد السعر الخاص بالحجز للأشخاص للفئات المخصصة، وبالنسبة للدخول فإنه يكون مجاني لمن يقوم بالحجز أونلاين، والأطفال دون سن 12 يسمح بدخولهم بدون أي حجز مسبق، والتذاكر متاحة للجميع، وهنا نضع مراحل خاصة من التذاكر للحجز وللشراء:

فئة التذاكرسعر التذاكرالمميزات
VIP400 ريال سعودي
  • تسمح التذكرة بدخول أربعة أشخاص.
  • تسمح بالدخول إلى منطقة سنيك مي.
  • تقدم خدمة صف للسيارات.
VVIP600 ريال سعودي
  • تسمح التذكرة بدخول أربعة أشخاص.
  • تسمح بالدخول إلى منطقة سنيك مي.
  • تقدم خدمة صف للسيارات.
  • تسمح بدخول لاونج استقبال الزوار
  • تقدم خدمة توصيل المشتريات للسيارة.

رابط حجز تذاكر أوت لت الرياض وموعد انطلاق المهرجان

توجد العديد من الطرق المطورة والحديثة لحجز تذاكر أوت لت، حيث أنه يمكن أن يتم حجز التذاكر للتسوق للمهرجان الأول من نوعه والأضخم في تاريخ وأنحاء المملكة العربية السعودية.

وهذا المهرجان يتم فيه طرح العلامات التجارية المميزة، وطالب عدد كبير من الأشخاص بالوصول للرابط المباشر للحجز بشكل الكتروني، وحتى يتم التسهيل على المواطنين في الحجز وسداد الرسوم، ويمكن الدخول للموقع الرسمي والحجز من خلاله.

كما أنه يمكن الدخول من خلال تحميل التطبيق المخصص باركي، والذي عن طريقه يتم الحجز، وهنا نضع الرابط المخصص للدخول للتطبيق والحجز من خلاله، ويمكن الدخول إليه من “هنا“.

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت الرياض 4 أكتوبر 2022

اوت لت الرياض انستقرام

توجد العديد من عمليات الترويج والإعلانات المختلفة والتي يتم الإعلان عنها من قبل الهيئة العامة للترفيه وذلك عبر حسابها الشخصي عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن هناك حساب موثق على الانستغرام خاص بهيئة الترفيه، وفيه العديد من التفاصيل المهمة والتي تتعلق بالمهرجان والعروض والفعاليات المختلفة التي يتم إعدادها للزوار.

وهنا نضع الرابط المخصص للصفحة الرسمية للإعلان عن مهرجان التسوق أوت لت في الرياض، والموثق باسم (gea_saudi)، ويمكن الدخول للصفحة من خلال الرابط المخصص من “هنا“.

وضعنا هنا موعد انطلاق مهرجان اوت لت للتسوق في الرياض 2022، والذي يبحث عنه العديد من الأشخاص، حيث أنه من أهم المهرجانات التي توجد في المملكة العربية السعودية، والتي ينتظرها العديد من المواطنين بشكل كبير جدا وبحماس كبير.