من هو السفاح ابراهيم الخياط، في أحداث جديدة ومثيرة للعرب والخوف في كفر البطيخ في محافظة دمياط، ظهر سفاح في الشوارع اعتدى على امرأة وابنها وقام بقطع يديها ومحاولة قتل ابنها، لولا أن تواجد الناس في اللحظات الأخيرة لتمكن من انهاء حياتهما، وهو ما أثار الرعب في قلوب الكثير من المواطنين، الذين تملك قلوبهم الخوف مما حصل، كما أن هناك العديد من المواطنين الذين تساءلوا حول من هو السفاح ابراهيم الخياط.

تفاصيل ما قام به السفاح ابراهيم الخياط

قام السفاح ابراهيم الخياط ببث الرعب في قلوب المواطنين في جمهورية مصر العربية، حيث أنه يعيش في محافظة دمياط، وقد أثار الرعب يوم الأربعاء بسبب ما قام به.

وقد قامت الشرطة باعتقال البلطجي المسجل خطر، والذي يسمى (إبراهيم عبد المنعم حامد الخياط)، وهو مشهور ومعروف بإبراهيم الخياط.

وقد حاول ذبح جاره محمد محمود شبانة، وذلك من خلال قطع رقبته بآلة حادة “ساطور”، وهو ما سبب إصابة بجرح قطعي في الرقبة ويبلغ طوله 10 سم، وتسبب في قطع أوتار اليدين مما أدى لشلل كامل فيهما.

وذكر شهود عيان: “أن البلطجي ابراهيم الخياط استكمل عملية تقطيع محمد محمود شبانة بينما كان ملقى على الأرض حيث أصابه بجروح بلغ طول إحداها 40 سنتيمترا في ظهره، وعندما حاولت والدة محمد شبانة الدفاع عن ابنها أجهز عليها المجرم وقام ببتر يدها اليسرى حتى انفصل كف يدها تماما وسقط على الأرض”.

سفاح كفر البطيخ يقطع يد جارته بالساطور

تحدث الشهود الموجودين في حادثة البلطجي في كفر البطيخ أن هذا الشخص كان تقريبا تحت تأثير المخدرات، حيث أنه بعد أن حاول قتل الشاب محمد شبانة قام بإصابة أمه دون أي رحمة في يدها اليمنى.

وقد أدى هذا إلى قطع الشرايين والأوردة، وقد ظل الأطباء في غرفة العمليات عشر ساعات وهم يحاولون توصيل الأوردة والشرايين التي كانت السبب في قطع الجرح الغائر.

وقد تسبب البلطجي بترويع المواطنين في الشارع وذلك بسبب ارتكاب جريمته وهو يسير مزهو وهو يحمل الساطور في يده، وهو ما أثار رعب المواطنين.

وقد حاول الجيران والموجودين في منطقة الضحايا القيام بصد البلطجي، ومنعوه من الإجهاز على الضحايا والقيام بقتلهم،  وترك الضحايا في الشارع بعد أن كان الابن وأمه مغطيان بالدماء وعلى وشك مفارقة الحياة.

كما أن كاميرات إحدى المحال التجارية رصدته أثناء سيره في الشارع بكل هدوء ودون أي مبالاة بالجريمة التي قام بارتكابها، حيث أنه قام من قبل بارتكاب جرائم مماثلة.

شاهد أيضا: تفاصيل دهس فتاه في ابها والفيديو الذي تظهر فيه الفتاة

من هو السفاح ابراهيم الخياط

السفاح ابراهيم الخياط عبارة شخص ظهر في جمهورية مصر العربية، حيث أنه ظهر تحديدا في كفر البطيخ في دمياط، وقد انتشر بسبب محاولته قتل شاب والاعتداء على والدته بقطع يديها.

كما أنه حسب ما ذكر العديد من شهود العيان فإن البلطجي هذا كان قد ظهر في وقت سابق وقام بتمزيق بطن الشاب هاني ابراهيم، وعندها حكمت عليه المحكمة بالسجن شهرين فقط.

وقد خرج البلطجي ابراهيم الخياط من السجن بعدها، وأعاد الكرة حيث أنه قد تهجم على شاب بالسيف حتى قطع شرايينه في كفر البطيخ.

شاهد أيضا: من هو اخطر مجرم في السعودية

التعليقات على حادثة السفاح إبراهيم الخياط

تصدر هاشتاق #إعدام_إبراهيم_الخياط محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بسبب ما قام به من جريمة سفاحة، وقد طالب المجتمع بأكمله بضرورة محاكمته وإعدامه، وهنا نضع بعض ما علق به المتابعون عبر صفحاتهم على التويتر:

شريف إبراهيم @ShreifIbrahiim
حسبنا الله ونعم الوكيل💔
#كارثة_دمياط
#إعدام_إبراهيم_الخياط

بلاغ إلى النائب العام
أطالب بالمحاكمة العاجلة للبلطجى “إبراهيم الخياط”
الذى حاول ذبح أونا”محمد شبانة” على مرأى ومسمع من الناس وقطع رقبته بآلة حادة ساطور وأصابه بقطع فى الرقبة 10 سم وقطع أوتار اليدين وتسبب فى شللهما👇🏻

ثم استكمل وهو ملقى على الأرض 40 سم فى ظهره
وعندما حاولت أمي الدفاع عنه.. اكمل عليها فقطع يدها اليسرى قطعا كاملاً حتى انفصلت كفة يدها على الأرض ولم يتراجع بل استكمل بدون رحمة على يدها اليمنى مما تسبب فى قطع الشرايين والأوردة وربما يتم بترها أيضاً وروع المواطنين فى الشارع كله 👇🏻

وترك الشارع ممتلىء بدماء أمي وأخي..تركهما جثتين على وشك مفارقة الحياة وسار بمنتهى الهدوء فى الشارع بعدها
وليست هذه أول مرة بل سبق له تمزيق بطن شاب قبلها وتهجم على شاب آخر بالسيف حتى قطع شراينه
#إعدام_إبراهيم_الخياط
#كارثة_دمياط
#سفاح_كفر_البطيخ
#النائب_العام
#يوسف_القرضاوي

@ThePharmacistEG

إن الله عزيز ذو انتقام يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار وترى المجرمين يومئذٍ مقرنين في الأصفاد سرابيلهم من قطران وتغشى وجوههم النار ليجزي الله كل نفس ما كسبت إن الله سريع الحساب
حسبنا الله نعم الوكيل
#كارثة_دمياط
#سفاح_كفر_البطيخ
#السفاح_إبراهيم_الخياط

 

أحمدْ @oweiss_ahmed

منظر الدم ده كفيل يحرق قلب اي حد حقيقي عنده ضمير ويخليه يشارك ولو بكلمه

#كارثة_دمياط
#سفاح_كفر_البطيخ
#السفاح_إبراهيم_الخياط

مطالبات الأهالي بمحاكمة السفاح

بعد أن تم القبض على الجاني تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازم اتخاذها تجاه المتهم، حيث أن النيابة قررت حبسه 15 يوم على ذمة التحقيق، وتم إحالته للمحاكمة العاجلة، وتوجيه تهمة له وهي: “الشروع في قتل محمد محمود شبانه ووالدته وإحداث عاهات مستديمة بهما”.

طالب أهالي كفر البطيخ في دمياط بضرورة الإسراع في محاكمة السفاح بعد ما قام به، حيث أنهم طالبوا أيضا بضرورة تطبيق أقصى العقوبات عليه، وذلك من خلال إجراء محاكمة عاجلة للبلطجي “إبراهيم الخياط”.

ويأتي ذلك بعد محاولته ذبح الشاب محمد شبانة على مرأى وعلى مسمع من الناس والقيام بقطع رقبته بالساطور، وإصابته بقطع في الرقبة بطول 10 سم، كما تسبب في قطع أوتار اليدين وسبب الشلل لهما.

شاهد أيضا: فيديو سائق طريق السويس المتهور وما هي العقوبة المتوقعة له

تناولنا هنا أهم المعلومات حول من هو السفاح ابراهيم الخياط، والذي أرعب القلوب بما قام به من محاولة قتل أحد الشبان وقطع يدين أمه في الشارع، وهو تحت تأثير تناول المخدرات، وقد طالبت النيابة العامة بإعدام عذا المجرم السفاح لما قام به ولبثه الرعب في قلوب المواطنين.