قصة فيلم Deadpool 3 مكتوبة، توجد العديد من الأفلام المميزة والمتنوعة والتي ظهرت على الشاشة، حيث أن هناك الكثير منها ما يتم عرضه ويحقق شهرة كبيرة ونجاحا كبيرا، كما أن هناك الكثير من الأفلام التي يتم البحث عنها بسبب جمالها وتميزها، وهنا نضع قصة من القصص للأفلام، والتي تعد أجمل الأفلام التي يمكن  متابعتها، والتي يبحث الكثير من المشاهدين والمتابعين عنها، ويرغبون بمعرفة قصة وتفاصيل الفيلم، وهي قصة فيلم Deadpool 3 مكتوبة.

فيلم Deadpool

فيلم Deadpool فيلم بطل خارق وقد تم إنتاجه في العام 2018م، وبني هذا الفيلم على شخصية ديديول التي توجد في قصص مارفل المصورة، ويعتبر الفيلم هو الإصدار الحادي عشر في مجموعة أفلاك إكس مان.

كما أنه تكملة لفيلم ديدول الذي ظهر عام 2016م، وشارك في هذا الفيلم مجموعة مميزة من الأسماء الفنية والعالمية، ومن أهمهم رايان رينولدز يجسد دور ديدبول ويشاركه التمثيل جوش برولين ومورينا باكارين وتي جاي ميلر وليزلي أوغامس وبريانا هيلدبراند.

كذلك فإن فيلم Deadpool من إخراج ديفيد ليتش وسيناريو من تدوين وتأليف ريت ريسو وبول ويرنك ورايان رينولد، وهم من أهم الأسماء المعروفة في الإخراج والتدوين والتأليف.

ويجمع ديبول فريق خاص اسمه إكس فورس (x-force)، وهو مخصص لحماية طفل متحول من قاتل يسمى كايبل، وتم تصوير ديبول 2 في كولومبيا البريطانية، وذلك في كندا في الفترة ما بين يونيو حتى أكتوبر عام 2017م.

ومن الشخصيات التي ارتبط اسمها بتصوير هذا الفيلم  الدوبلير جوي هاريس، والتي لقيت مصرعها أثناء التصوير، وكان ذلك بسبب حادث دراجة.

قصة فيلم Deadpool 3 مكتوبة

يعتبر فيلم Deadpool من الأفلام المميزة والتي فيها العديد من الأجزاء، حيث أن لهذا الفيلم الكثير من الأهمية والعديد من المتابعين والذين ينتظرون بكل شوق كل جزء من أجزاء هذا الفيلم.

وينتظر محبو فيلم Deadpool إنتاج Deadpool 3 وهو فيلم مطول أثار اهتمام العديد من المتابعين بشكل كبير، وتم عرض الجزء الثاني من فترة طويلة تصل أربع سنوات، وهوما جعل المشاهدين يتساءلون عن الجزء الثالث.

وقد أكد القائمون على المشروع أن الكاتبين ريت ريس وبول ويرنيك، قاما بصناعة وتكوين السيناريو للجزء الثالث من Deadpool أكدوا أن ديزني ومارفل طرحوا لهما الدعم وذلك للحفاظ على النغمة والرؤية الأصلية للفيلم الثالث من Deadpool.

وقد كان هناك قلق من قبل الكثير من الأشخاص بشأن هذا الفيلم، حيث انهم خافوا أن يحدث تغير في إطار الفيلم الفريد، وهو الذي نال إعجاب الكثير من المتابعين.

كما أنه قد أكد Kevin Feige رئيس استوديوهات مارفل أن الفيلم الثالث سيحافظ على تصنيف R، وهذا التصنيف مهم في العديد من الأمور والتي من أهمها:

“أنه التصنيف الذي يمكن الصناع من الحفاظ على الطريقة الجريئة والنكات الطريفة الحساسة التي تعجب المشاهد ليبقى الفيلم متجانس مع الأفلام السابقة و وفياً لشخصية البطل”.

وقد انتهى الفيلم الأخير بموت البطل لوغان، ولكن لا يمكن الحكم على المدخل القادم للشخصية، والتي سوف تكون خلال عرض الجزء الثالث من الفيلم.

شاهد أيضا: قصة فيلم Don’t worry darling مكتوبة

بداية عرض فيلم Deadpool

كانت بداية عرض فيلم Deadpool داخل الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ الثامن عشر من شهر مايو من العام 2018م، وقد تم توجيه مراجعات إيجابية من قبل العديد من النقاد الذين قد مدحوا الجانب والحس الفكاهي في الفيلم بالنسبة لأداء الشخصيات ومشاهد الحركة.

كما أن هناك الكثير من المتابعين ممن اعتبروا أن الجزء الثاني أفضل من الجزء الأول، وانطلق الفيلم محققا الكثير من الأرباح، حيث أنه حقق أكثر من 734 مليون دولار، وذلك في جميع أنحاء العالم.

ويكون هذا الفيلم بذلك سادس أعلى فيلم حقق أرباحا عالية في العام 2018م، وتم تصنيفه للكبار فقط، وكان ثالث أعلى فيلم من حيث الإيرادات.

وقد تم في أغسطس عام 2018م إطلاق نسخة موسعة ، وسوف يتم إصدار نسخة من الفيلم والتي تتناسب مع من هم فوق الثالثة عشر من العمر، وقريبا سينتج الجزء الثالث من الفيلم.

الإعلان عن فيلم Deadpool 3 المنتظر بمشاركة Wolverine

تم الإعلان عن فيلم Deadpool وأنه سوف يتم عرض هذا الفيلم فيدور العرض وذلك بتاريخ السادس من شهر سبتمبر من العام 2024م، وهو ما ينتظره الكثير من الأشخاص الذين تابعوا الجزء الأول والثاني من الفيلم.

وقد ظهر فيلم Deadpool نتيجة تعاون بين أكثر الشخصيات شعبية ونجاح في عالم الأبطال الخارقين، وذلك ضمن فيلم Deadpool3، وسوف يكون من بطولة رايان رينولدز (Deadpool) وهيو جاكمان (wolverine).

شاهد أيضا: قصة فيلم Ticket to Paradise الكوميدي ومن هم أبطال الفيلم

أهم أبطال فيلم Deadpool

يعتبر فيلم Deadpool من أهم الأفلام التي يتابعها الكثير من الأشخاص، والتي لها قصة مشوقة، كما أن هذا الفيلم بمستوى الأكشن الذي يوجد فيه يرغب العديد من المشاهدين بمعرفة من يشارك به من أبطال، وما هي أهم الأدوار التي يقومون بها، وهنا سوف نتعرف على أهم أبطال فيلم Deadpool، والذين شاركوا فيه وحققوا نجاحا كبيرا ومميزا، وهم هؤلاء:

  • رايان رينولدز بدور ويد ويلسون/ديدبول
  • مورينا باكارين بدور فانيسا/كوبيكات
  • تي جاي ميلر بدور ويسل
  • ليزلي أوغامس بدور بلايند أل
  • بريانا هيلدبراند بدور إيلي فيمستر
  • زازي بيتز بدور نينا ثورمان / دومينو
  • جوش برولين بدور ناثان سامرس
  • جاك كيسي بدور بلاك توم كاسيدي

شاهد أيضا: قصة وأبطال فيلم symbol 2009

وضعنا هنا قصة فيلم Deadpool 3 مكتوبة، والتي تعد من أهم القصص المميزة التي يتم البحث عنها والتعرف عليها، حيث أن هناك الكثير من المعلومات المختلفة التي تتعلق بالفيلم والتي وضعناها هنا في هذه المقالة وهذه الكلمات.