من هو متحرش الفتاة ياسمين المصرية، توجد العديد من الأحداث المختلفة والتي تحدث بالنسبة للمجتمعات والتي من أبرزها قضايا التحرش، حيث أنه من المهم معرفة أن هناك العديد من القضايا التي ظهرت بالنسبة للرأي العام والتي أحدثت ضجة كبيرة جدا بالنسبة للمجتمع بأكمله خاصة بالنسبة لقضايا التحرش، وهنا سوف نتعرف على أهم المعلومات المختلفة والتي تتعلق بمن هو متحرش الفتاة ياسمين المصرية، وما هي أهم المعلومات المختلفة التي تتعلق بمتحرش الفتاة ياسمين.

من هو متحرش الفتاة ياسمين المصرية

ظهرت العديد من التساؤلات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تطالب بفضح متحرش الفتاة ياسمين المصرية، حيث أن الفتاة ياسمين ظهرت في مقطع فيديو مع الفتاة ياسمين، وهي فتاة مصرية.

وقد نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها على “الانستغرام” مقطع فيديو مع الفتاة ياسمين، وقد أكدت على أنها لا ترغب بأن تذكر اسم المستشفى.

حيث أن المستشفى رفضت أن تغير الممرض إلى ممرضة، وذلك من أجل مساعدتها في تغيير الجرح، ولكن هذا الأمر وصل إلى التحرش بهذه المريضة، كما أنها رفضت أن تذكر اسم الممرض الذي تحرش بها حتى يتم أخذ الحكم والقضاء بحقه.

قصة الفتاة ياسمين التي تعرضت للتحرش في المستشفى

قامت الفتاة ياسمين بالتحدث عن تفاصيل قصة التحرش بها، حيث أنها قامت باستئصال الزائدة الدودية، وقد تم إجراء العملية لها بإحدى أكبر مستشفيات القاهرة في جمهورية مصر العربية.

كما أكدت بأنها قد تفاجأت بأن المسؤول عن تمريضها ممرض شاب، وقد طلبت من إدارة المستشفى أن يتم تغيير هذا الممرض إلى ممرضة منعا للحرج ولكن المستشفى رفضت.

وذكرت الفتاة بأن الممرض أخبرها بأنه سيقوم بالتغيير لها عن الجرح، وفي هذا الوقت الذي كان يقوم بعمله فيه وقعت حادثة التحرش بالفتاة، وقد طالبت الفتاة جميع السلطات المصرية بأن تقوم بأخذ حقها من هذا الممرض.

وقالت الفتاة: ” التحرش تم في الغرفة بعد خروجي من العمليات، كما تعمد الممرض إعطائي مخدرا وكشف عن عورتي”، وذكرت بأن: “التحرش كان متعمدا لأكثر من مرة وبعدة طرق متنوعة ومختلفة عند التغيير على الجرح”.

شاهد أيضا: فيديو متحرش الكرادة في العراق ومن هو متحرش الكرادة في العراق

فيديو ياسمين المصرية التي تعرضت للتحرش في المستشفى

تم نشر مقطع فيديو للفتاة ياسمين المصرية والتي تظهر فيه بجانب الإعلامية المعروفة رضوى الشربيني، حيث أن المقطع نشر على حسابها على انستغرام، وتحدثت فيه الفتاة عما حصل لها.

حيث أنها ذكرت في الفيديو تفاصيل ما حدث لها، حيث أنها قامت بإجراء عملية جراحية في إحدى المستشفيات المعروفة، وقد قامت بإجراء عملية الزائدة.

وناشدت الفتاة جميع المسؤولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة الفتاة، وحتى يتم معاقبة المتحرش، وتم الإعلان عن دعم الفتاة التي تم تعرضها للتحرش على يد الممرض المسؤول عن حالتها.

كما أن الفتاة طالبت بمعاقبة المتحرش، والذي لا يزال طليق حتى الآن، ولم يصدر أي قرار من القرارات ضد المتحرش، وهنا نضع الفيديو الذي تروي فيه الفتاة القصة كاملة حول ما حصل لها:

رضوى الشربيني تفضح متحرش فتاة (الزائدة)

ظهرت الإعلامية المصرية المعروفة رضوى الشربيني في فيديو لها تظهر فيه مع فتاة مصرية، حيث أن هذه الفتاة كانت قد تعرضت للتحرش من قبل ممرض كان مسؤولا عن حالتها.

كما أن الواقعة حدثت في أكبر المستشفيات المصرية، وكان ذلك أثناء إجراء عملية جراحية للفتاة وهي عملية الزائدة، وقد قامت الإعلامية رضوى الشربيني بنشر الفيديو عبر حسابها على الانستغرام والمطالبة بمعاقبة المتحرش.

شاهد أيضا: هل تم القبض على سائق طريق السويس وفيديو يوثق لحظة القبض عليه

تعرفنا هنا على من هو متحرش الفتاة ياسمين المصرية، والتي تعتبر من القضايا المهمة والمعروفة والتي يتم تبادلها كثيرا بين أبناء المجتمع بأكمله، وسوف نتعرف هنا على العديد من المعلومات والتي تخص هذه القضية وهذا المتحرش الذي ظهر.