كم تستغرق صناعة ساعة rolex، حيث انها تعد من اشهر الماركات العالمية المشهورة بالكثير من الساعات المميزة في عالم الساعات، بحيث ان لكل ساعة منفردة ما يميزها عن غيرها، حيث تشتمل على تصميم منفرد، فيكون لها ثقلها و وزنها، كما انها قد احتلت تلك الماردة المرتبة الثالثة من الصادرات من الصناعات السويسرية التي تحمل جودة عالية في صناعتها، فتكون ذو اناقة و شياكة تمنحها لمقتنيها، فاليوم من خلال سطور مقالنا سنتعرف على كم تستغرق صناعة ساعة rolex.

كم تستغرق صناعة ساعة rolex

لقد تبين ان  صناعة ساعة رولكس السويسرية يستغرق ما يقارب العام الواحد في صناعتها كاملة، و ذلك على حسب ما تم الاعلان عنه من قبل الجهات المختصة في صناعة ساعات الرولكس، فيتبين لنا ان كافة تلك الساعات تأخذ الوقت الكبير من اجل انتاجها بشكل نهائي، بحيث يتم صناعتها بدقة متناهية تمر بالكثير من الخطوات التي تكون متسلسلة و متتالية من اجل الوصول الي الشكل النهائي الخاص بها، و ذلك ما جعل منها من اشهر ماركات الساعات العالمية المتواجدة حول العالم فيتوافد عليها الافراد من اجل اقتنائها.

كما تمكنت ماركة الساعات العالمية السويسرية رولكس من التربع على عرش العالمية، و ان تسجل اسمها من ضمن افضل العلامات التجارية المختصة في صناعة الساعات الفاخرة و المميزة، و ذلك لما تحتويه من تصميم منفرد و مميز عن غيرها من الساعات الاخرى، فنجد توافد الكثير من الشخصيات المشهورة و كبار الشخصيات الى اقتناءها و التباهي بها في كافة ارجاء العالم.

شاهد أيضا: اسعار ساعات رولکس في السعودية 2023

أسعار ساعات rolex الأصلية في السعودية

فمن الجدير بالذكر ان اسعار ساعات رولكس الاصلية تختلف من نوع الى اخر، فيكون ذلك على حسب اصدار تلك الساعة و الجودة التي تتميز بها، بحيث تم الاعلان مؤخرا انه تمت اضافة ما نسبته 5% ضريبة اضافة على تلك الساعات في المملكة العربية السعودية، بحيث جاءت اسعارها في المملكة على النحو التالي:

  • يصل سعر ساعة رولكس ديت جست الرسمية من موديل (ROLEX DATEJUST 116203) هو 395 دولار امريكي، اي 1486 ريال سعودي.
  • وبالنسبة لسعر ساعة رولكس Rolex ديت جست الحكومية موديل (DATEJUST 116200-0060) هو 5,737 دولار أمريكي أي 21583.96 ريال سعودي.
  • أما عن سعر ساعة رولكس ديت جست 2 موديل DATEJUST 116334-0006 يبلغ 8,451 دولار امريكي و ذلك ما يقارب ٣١٧٩٤.٦٧ ريال سعودي.
  • ويقدر سعر ساعة رولكس دي-ديت البلاتينيوم DAY-DATE PLATINUM 228206 ب 81.000 دولار أمريكي أي ٣٠٤.٧٤ ريال سعودي، فهي تعد واحدة من ضمن ساعات رولكس الأعلى سعراً، حيث أنها تعتبر ساعات معقدة تمتلك الكثير من المواصفات المميزة.
  • في حين يبلغ سعر ساعة رولكس سبمارينر SBMARINER (BLACK DIAL)114060R ل 9,234 دولار أمريكي أي ٣٤٧٤٠.٥١ ريال سعودي.
  • أما سعر ساعة رولكس سي دويلر الرسمية SEA DWELLER 116600 هو 12,744 دولار أمريكي أي ٤٧٩٤٥.٩٦ ريال سعودي.
  • يقدر سعر ياخت ماستر الحكومية (YACHT MASTER (116655 ب 25,650 دولار أمريكي أي ٩٦٥٠١.٤٠ ريال سعودي.
  • في حين أن سعر يخت ماستر 2 (YACHT MASTER II (116680 يصل إلى 16,470 دولار أمريكي أي ٦١٩٦٤.٠٦ ريال سعودي.
  • كما أن سعر ساعة جي إم تي ماستر 2 الحكومية بالذهب الأبيض GMT MASTER II (116719) BLRO يصل إلى 48,330 دولار أمريكي أي ١٨١٨٢٨.٩٦ ريال سعودي.

شاهد أيضا: جدول أسعار ساعات rolex في السعودية 2023

مواصفات ساعات رولكس Rolex

ان هنالك العديد من المواصفات التي تميز ساعات رولكس التي جعلت منها من افضل ماركات الساعات العالمية حول العالم، و ذلك لما تتميز به من تصميم منفرد و جودة عالية جعلت الفنانين و المشاهير يتسابقون من اجل اقتناء افضلها، الا ان لكل ساعى مواصفات تميزها عن غيرها من حيث التصميم و الجودة، فمن ابرز تلك المواصفات هي:

  • في الغالب يكون اللون المحيد به يحمل اللون الاسود مع سوار معدني يكون اما فضي اللون مصنوع من الفولاء المقاوم للصدأ او ذهبي.
  • يكون السوار الفضي المحيط بها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع اللون الاسود المحيط بها.
  • اما السوار الذهبي فيكون مصنوع ايضا من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تتميز بطاريتها بانها من صنع اليابان، و بالتالي قوية و ذات فعالية عالية جدا.
  • يعد اطارها قوي و متين بشكل كبير مقارنة بغيره من الساعات الاخرى.
  • بعضها ما يكون ذو لون فضي بلمسات ذهبية ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

شاهد أيضا: أسعار ساعات rolex في الإمارات

و في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على اجابة سؤال كم تستغرق صناعة ساعة rolex، بالاضافة للتطرق للحديث حول كافة الاسعار التي تبلغها ساعة رولكس في المملكة العربية السعودية، و بعض المواصفات التي تميزها عن غيرها من الساعات الاخرى.