فيديو سائق طريق السويس المتهور، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر اليوتيوب العديد من الفيديوهات التي تم رصدها لسائق على ريق مطار السويس، حيث أنه سائق متهور حيث أنه قد ظهر وهو يقود السيارة بسرعة جنونية وشكل مرعب ومخيف، كما أن هناك العديد من الأشخاص ممن أرادو البحث والتعرف على التفاصيل المختلفة حول هذا الشخص لأنه طالبوا النيابة بإلقاء القبض على هذا السائق المتهور وسوف نضع هنا فيديو سائق طريق السويس المتهور.

فيديو سائق طريق السويس المتهور

تم نشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه سائق متهور يقودها على طريق السويس، وقد تم المطالبة من قبل العديد من الجهات المختلفة أن يتم إلقاء القبض على هذ الشخص.

كما أنه تم إلقاء القبض من قبل النيابة العامة على الشخص المتهور سائق السيارة، وتم إحالته للتحقيق، وتم التحفظ على العديد من المواد التي تم ضبطها معه، وسيتم محاسبة السائق بعد انتهاء التحقيق معه.

تفاصيل قصة سائق طريق السويس المتهور

تعتبر قصة سائق السويس من القصص التي أثارت تساؤلات الكثيرين، حيث أن هذا السائق بسبب تهوره قام بمخالفة القواعد والسير بسرعة الجنوني ومخالفة قواعد المرور التي توجد على الطريق.

وقد تسبب هذا الأمر بالضرر وقوع حادث يعرض نفسه والآخرين لخطر فادح وذلك عن طريق القيادة بالسيارة الآلية، وذلك بشكل غير قانوني وغير مسؤول أبدا.

وقد أدى انتشار الفيديو بين العديد من الأشخاص إلى مطالبات مختلفة من الأجهزة الأمنية للإمساك بالشخص، وقد قام العديد من الناس بمحاصرة السيارة، حتى يتوقف هذا المتهور عن طريقة قيادته.

وقد تهرب من الأجهزة الأمنية في محاولة للإمساك به، وقام عدد من الناس بمحاصرة السيارة، وذلك بعد ملاحظة السرعة الجنونية للسائق، وقد تم الاتصال بالجهات الأمنية، حتى يتم إلقاء القبض على السائق المتهور، وذلك داخل مركز مرور طريق السويس السريع.

وقد تسبب السائق المتهور على طريق السويس بتعطيل حركة المرور، وقام بتعريض سلامته وسلامة الآخرين للخطر، وقد تم اتخاذ جميع إجراءات التحقيق اللازمة من قبل الشرطة التي توجد في المكان.

وتبين أن السائق يتناول الكحول، وتم العثور على السيارة التي كان يقودها عدة أشياء وحجزها: (2 “بدون” دفاتر لف السجائر – أداة خاصة لتناول عقاقير الثلج – عقار طبي “غير معروف”).

لحظة إلقاء القبض على السائق المتهور بطريق السويس

قامت القوات الأمنية في منطقة طريق السويس بإلقاء القبض على السائق المتهور، حيث أنه تم تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم معرفته.

وقد ظهر الأهالي يحيطون بالسائق وهو يقود سيارته بسرعة جنونية وبطريقة متهورة، كما أن هذه الفعلة هددت حياة الجميع لأنه كان يقود بطريقة جنونية على طريق السويس، وقام الجميع بمحاصرته حتى تم تسليمه للأجهزة الأمنية.

شاهد أيضا: لحظة القبض على عبدالرحمن المطيري

العقوبة المتوقعة لسائق السيارة المتهور 

تساءل الكثير من المتابعين حول العقوبة التي سيتم إيقاعها بالمتهم بحادثة السيارة على طريق السويس، حيث أن القانون يعاقب من يقود السيارة بشكل متهور ويعرض حياته وحياة من حوله للخطر.

ومن القوانين المرورية ما ينص على أن المتهم يعاقب بالحبس وبغرامة تبدأ من مبلغ 4000 جنيه ولا تزيد عن 8000 جنيه، وتم سحب الرخص منه في مدة لا تقل عن شهر وقد تصل ثلاث سنوات.

كما أن المادة 76 من قانون العقوبات المرورية تنص على أنه: “يتم معاقبة كل من قاد مركبة وهو تحت تأثير المخدر، وأثبتت التحاليل ذلك وتكون مدة الحبس لا تقل عن سنتين وتصل الغرامة إلى 10 آلاف جنيه، أمام إذا نتج عن قيادته تحت تأثير المخدرات إصابة لأي شخص يتم حبسه مدة لا تقل عن سنتين إلى 5 سنوات”.

شاهد أيضا: تفاصيل تعليق عقوبة إيقاف عبدالرزاق حمدالله

وضعنا هنا فيديو سائق طريق السويس المتهور، والذي يعج من الفيديوهات المختلفة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنه قد تم إحالته للنيابة العامة وصدر الأمر بحبسه بسبب وجود مواد مخدرة في السيارة، ووضعنا هنا جميع التفاصيل المختلفة التي تتعلق بالحادث.