هل تم القبض على سائق طريق السويس، انتشرت العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي يظهر فيها سائق كان يقود بشكل متهور وجنوني على طريق السويس، حيث أن ذلك أرعب الجميع بسبب تهوره وبسبب رعونته، مما جعل النيابة العامة تصدر أمرا بالقبض عليه وإحالته للتحقيق، لمعرفة ما إذا كان يتعاطى أي مخدرات أو حبوب، وهنا سوف نتناول أهم المعلومات حول هذه القضية، وسنتعرف على هل تم القبض على سائق طريق السويس.

هل تم القبض على سائق طريق السويس

انتشرت العديد من الفيديوهات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه من بين أهم الفيديوهات هو فيديو يكشف عن لحظة القبض على سائق متهور على طريق السويس.

حيث أنه قد ظهر مقطع للفيديو يظهر فيه السائق وهو يقود بشكل جنوني، وهو الأمر الذي يهدد حياة الجميع، كما أنه ظهر فيديو يوثق لحظات القبض على سائق طريق السويس.

كما أنه قد تم رصد السائق وهو متهور أثناء سيره على أحد المحاور المرورية على طريق السويس، وكان ذلك لأن القائد كان يسير بشكل غير منضبط، كما أنه ظهر يترنح والسيارة مفتوحة.

وقد حاول الكثيرون إيقاف المتهور في البداية ولكنهم لم يتمكنوا في البداية، ولكن تم محاصرته ومعه السيارة وتم الإمساك به وتسليمه للشرطة.

شاهد أيضا: بالفيديو ضرب بنت في الافلاج هاشتاق يتصدر التويتر

بالفيديو لحظة القبض على السائق المتهور بطريق السويس

انتشر فيديو عبر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه ظهر في الفيديو لحظة القبض على السائق المتهور في طريق السويس، والذي كان يقود سيارته بشكل جنوني على الطريق، وهو أمر خطير للغاية.

وقد كان في بداية الفيديو هناك ظهور للحظة قيام الأهالي بمحاصرة الشخص الذي كان يقود السيارة بشكل جنوني، مما هدد حياة الجميع بالقيادة المتهورة على طريق السويس، وهو ما جعل الموجودين يحاصرونه على الطريق ومنعه من القيادة، وقاموا بتسليمه إلى الشرطة.

حقيقة القبض علي سائق طريق السويس

قام المستشار للنائب العام بحبس المتهم المتسبب برعونته وعدم اتباع للوائح والقوانين، في حادث بطريق السويس العام، وقد تم بأمر النيابة القيام بعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه للمواد المخدرة أم لا.

كما أن النيابة العامة قد تلقت يوم الخميس الثاني والعشرين من شهر سبتمبر إخطار من الشرطة، والذي تم فيه الإفادة بضبط أحد الأشخاص أثناء قيادته لسيارته، وكانت القيادة بشكل متهور وخطر واعترض طريق المارة، وتلف بإحداها.

وقد تم ضبط المواد الكحولية والمخدرة بحوزة السائق، وأفاد التقرير الطبي الصادر من المستشفى الحكومي بأنه تم إجراء تحليل للمتهم مباشرة بعد ضبطه وتأكد تناول المخدرات.

وجاء هذا بالتزامن مع ما قامت المقاطع المصورة برصده لهذا السائق، وللواقعة التي حدثت، والتي تم توثيقها بشكل مباشر، وتم الاستماع للشهود في الواقعة فمنهم من تحدث عن اعتراض المتهم طريقه واصطدامه به بشكل متعمد، والتعدي عليه بالضرب وحدوث شجار بينهما.

شاهد أيضا: حقيقة القبض على مفتعل حريق القطيف

النائب العام يأمر بحبس السائق المتهور على طريق السويس

قامت النيابة العامة بإلقاء القبض على السائق المتهور على طريق السويس، وكانت قد استمعت لأقوال أمين الشرطة القائم بضبط المتهم، وقد تم التأكد عند التحقيق من مخالفة السائق للعديد من الأمور القانونية.

واستمعت النيابة وأكد عدم حمل المتهم لرخصتي القيادة والتسيير، وعبر بحوزته على قرض لعقار مخدر ومواد كحولية، وتم استجواب المتهم وأنكر ما نسب إليه.

وقد أقر بقيادة السيارة بطريقة متهورة دون إبداء أي سبب، وما حدث على الطريق العام كان عبارة عن محاولة منه حتى لا يتم ضبطه.

وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم أ{بعة أيام على ذمة التحقيقات، وتم أخذ عينة منه حتى يتم التأكيد على كمية المواد المخدرة التي تم تعاطيها، وأمرت المحكمة المختصة بالنظر في أمر المتهم اليوم، واستمرار حبسه مدة خمسة عشرا يوما.

شاهد أيضا: حقيقة القبض على هاني توفيق المحلل الاقتصادي ومن هو هاني توفيق ويكيبيديا

تعرفنا هنا على هل تم القبض على سائق طريق السويس، وعلى أهم المعلومات التي تتعلق بهذه الحادثة والقضية والتي أثارت المواطنين، والتي جعلتهم يغضبون بسبب ما قام به هذا السائق من قيادة جنونية وخطيرة على الطريق.