تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، في إحدى المنتجعات السياحية لقيت طفلة مصرعها في حادثة مؤلمة جدا، حولت المنتجع ومن فيه يمرحون يبكون من هول الصدمة والحادثة التي حدثت لهذه الطفلة، حيث أن وفاتها كانت بطريقة مؤلمة أوجعت قلوب كل من كان في المكان وسببت انهيار أهلها، كما أنه من المهم معرفة أن هناك العديد من التفاصيل المختلفة للحادثة، وهنا نضع تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل.

وفاة طفلة بسبب شعرها الطويل

في حادثة مأساوية ومؤلمة توفيت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، والتي كانت تلعب وتلهو بإحدى السيارات المخصصة بمنطقة الأطفال التي بالقرب من منتجع بورتو سعيد السياحي، والواقع غرب محافظة بور سعيد.

وأثناء لعب الفتاة ولهوها بكل فرح وسعادة اشتبك شعرها الطويل بجنزير محرك السيارة القريب جدا من المقعد المخصص لسائق السيارة، وذلك في لحظات قليلة وفي غفلة ممن حولها استمر المحرك الذي كان يعمل في سحب رأس الطفلة.

حيث أنه بعد اشتباك شعر الطفلة بالجنزير أثناء عمل المحرك ظل المحرك يسحب رأس الطفلة بعد أن اشتبك بشعرها وأصابها بجروح عميقة وكسور بالغة في جمجمة الرأس، وهو ما تسبب في وفاتها بسبب إصابتها بانفجار في المخ.

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

تسبب اشتباك شعر الطفلة ذات التسع سنوات في جنزير المحرك وهو يعمل بكسور في الجمجمة وانفجار من الدماغ، وأصابت المتواجدين حالة صدمة رهيبة وفزع بسبب الحادث الأليم والذين كانوا متواجدين في محيط الحادث.

وقد تحرك البعض فورا وأحضروا قطعة كبيرة من القماش وغطوا بها جثة الطفلة الصغيرة على السيارة، وبعدها جاءت سيارة الإسعاف وقامت بنقلها إلى مشرحة النصر القريبة من موقع الحادث.

وانهارت أسرة الطفلة من البكاء، وهو ما حدث مع جميع من كانوا في المنتجع، بعد إصابتهم بصدمة مهولة بسبب ما حدث، وصدمتهم بتفاصيل الواقعة التي حدثت في دقائق معدودة.

شاهد أيضا: سبب مقتل محمد الحجاج في شفا بدران وتفاصيلها كاملة

إجراءات أمنية بتشريح الجثة والتحفظ على العربة

ومن ناحية أمنية فقد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد بلاغ عن حادثة الطفلة التي تبلغ من العمر 9 سنوات، وقام مباشرة بتشكيل فريق بحث جنائي حتى يتم الوقوف على الأسباب والتفاصيل التي أدت لحدوث هذا الأمر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وقد تواجد فريق الشرطة فورا في مكان الحادث وقد كانت جثة الفتاة مريم هاني محمد مغطاة على سيارة السباق، وتم أخذ ما قاله شهود العيان وأثبتوه في المحضر.

حيث أنهم ذكروا: “أن الطفلة كانت تقود السيارة والتف شعرها الطويل على الموتور، على نحو أصابها بإصابات بالغة في رأسها أدت إلى انفجار المخ”.

ثم استمعوا لأقوال أسرة الطفلة، وتوجه آخرون حتى يقوموا بمعاينة الموقع الذي جرت فيه الحادثة وتم معاينة الموقع ورصد مواصفات السيارة التي كانت تقودها الطفلة.

وتم انتداب فريق من النيابة العامة للطب الشرعي حتى يقوم بتشريح جثة الطفلة والقيام ببيان تقرير الصفة التشريحية لها، وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة.

وتم استدعاء صاحب السيارة للاستماع لأقواله حول الحادث، وتم الاطلاع على تراخيص العمل التي تخص السيارة ومواصفاتها التي تتطابق مع مقومات السلامة والأمان بها.

شاهد أيضا: تفاصيل حادثة سير الصويرة واين وقعت

وضعنا هنا تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، والتي تعد من أكثر الحوادث بشاعة وألما، حيث أنها حولت فرحة الطفلة ولهوها ولعبها إلى حادث مأساوي انهار من البكاء لأجله كل من كان في مكان حدوث ما حصل.