فيديو متحرش الكرادة في العراق، تعتبر قضايا التحرش من أكثر القضايا التي تشغل الرأي العام في العديد من الدول العربية، حيث ان هناك عدد كبير جدا من الضحايا الذين تعرضوا لقضايا التحرش، وقد أثار الاهتمام بقضايا التحرش ردود أفعال كثيرة ومتنوعة، وتوجد العديد من الحالات التي تنتشر فيها فيديوهات لمتحرشين يتم افتضاح أمرهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، وهنا نضع فيديو متحرش الكرادة في العراق، وأهم التفاصيل التي تتعلق بهذه القضية.

فيديو متحرش الكرادة في العراق

قام العديد من الأشخاص في العراق بالبحث عن فيديو تم تداوله ونشر مقاطع منه يتعلق بشخص متحرش في سيارة أجرة عامة في الكرادة، وقد تم نشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبعد بحث طويل من قبل العديد من الأشخاص فإنه تبين أن الفيديو قد تم حذفه من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنصات المختلفة، والتي تظهر ما قام به هذا المتحرش من فع رزيل.

قصة متحرش الكرادة بالعراق

تداول العديد من الأشخاص عبر محركات البحث المختلفة بحثا حول قصة متحرش الكرادة في العراق، حيث أنه قد تم يوم الخميس الثاني والعشرين من شهر سبتمبر من العام 2022 نشر مقطع فيديو لشخص يقوم بالتحرش بفتاة في حافلة النقل العام في الكرادة في العراق.

وقد ظهر المتحرش يقوم بأفعال غير لائقة وبطريقة منافية للعادات والتقاليد العربية والإسلامية، ولا يقبل هذا الفعل مسلم، أو أي شخص محترم، حيث أن طريقة تحرشه تعدت كل ما يحتمله الوعي.

وقد تم نشر مقطع الفيديو الخاص بهذا الشخص عبر مواقع ومحركات البحث المختلفة للمطالبة من الجهات المختصة بضرورة الاعتقال، وتم إطلاق الهاشتاق والتفاعل مع القضية حتى تم إلقاء القبض على الفاعل.

شاهد أيضا: فيديو رقص دنيا بطمة المثير للجدل ومن هو زوج الفنانة دنيا بطمة

من هو متحرش الكرادة بالعراق

تساءل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل مختلفة حول متحرش الكرادة، حيث أنهم أرادوا البحث عن متحرش الكرادة، ومعرفة هويته لمساعدة الجهات المختصة بالقبض عليه وإيقاع أقصى وأشد العقوبات به.

ولكن لم يتم ذكر أي معلومات شخصية عنه أو أي تفاصيل تتعلق بشخصية المتحرش، حتى مع انتشار الفيديو وانتشار الشخصية وظهور المتحرش فيه بشكل واضح.

وقد أفادت بعض المصادر والمصادر الأمنية يوم الجمعة أن المتحرش أحد عناصر الأمن، وقد قامت الشرطة بإلقاء القبض على عنصر الشرطة الاتحادية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو يقوم بالتحرش بفتاة في حافلة نقل عام للركاب في العاصمة العراقية بغداد.

وحسب المصادر فإن الشرطة الاتحادية قامت بإحالة الموظف للتحقيق معه، حيث أنها عدت التصرف مخالف للآداب العامة، وسيتم معاقبة المتحرش بعد أن يتم انتهاء التحقيقات في الحادثة.

أوقفوا متحرش الكرادة في العراق

بعد انتشار مقطع فيديو لشخص في مركبة نقل عامة في الكرادة يقوم بالتحرش بفتاة فإنه قد تم نشر هاشتاق “أوقفوا_متحرش_الكرادة_بالعراق” وهو ما لاقى الكثير من التفاعلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تم نشر الفيديو والهاشتاق بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الثاني والعشرين من شهر سبتمبر للعام 2022م، ويظهر فيه شخص متحرش بشكل لا يقبله العقل ولا العرف أو الدين حتى.

وقد أدان المتابعون الحادث، وطالبوا الجهات المختصة بضرورة اعتقال هذا المتحرش ورفعوا الهاشتاق، والذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد طالبوا السلطات المختصة والجهات المختصة بإيقاع العقوبة اللازمة بعد القبض على الجاني، وقد تم القبض عليه ومعاقبته وتم رفع الفيديو عن مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: فيديو حرق صور قاسم سليماني في ايران ومن هو قاسم سليماني

وضعنا هنا فيديو متحرش الكرادة في العراق، والذي يعتبر من الفيديوهات التي أثارت جدلا كبيرا وردود أفعال وتعليقات متنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن قضايا التحرش تختلف عن غيرها وتثير جدلا كبيرا من خلال ما يتم القيام به من قبل العديد من الأشخاص بالنسبة للتحرش الاجتماعي.