بالفيديو ضرب بنت في الافلاج، تنتشر العديد من الفيديوهات المختلفة والمتنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر العديد من الأحداث التي تخالف ما هو متعارف عليه في مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية، ومن بين أهم هذه الفيديوهات هو فيديو انتشر لحادثة ضرب لفتاة، وهنا نضع بالفيديو ضرب بنت في الافلاج، والتفاصيل المختلفة التي تتعلق بهذه الحادثة وما أهم التأثيرات المختلفة لهذه القضية والردود التي تم تداولها بسبب ما حصل على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو ضرب بنت في الافلاج

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو تظهر فيه فتاة تتعرض للضرب، وقد تم توثيق موقع الفيديو في منطقة الأفلاج، حيث أنه تمت المطالبة بالقبض على الفاعل، والذي ظهر في الفيديو وهو يضرب الفتاة.

حيث أنه حسب المقطع المتداول والمنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الفتاة وهي تقترب من الشاب وتمد يدها عليه، مما جعله يقوم برد فعله وضربها على رأسها مما تسبب بوقوعها أرضا.

شابان يعتديان على فتاة بالضرب في الأفلاج

انتشر هاشتاق “ضرب_بنت_في_الافلاج” العديد من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث أن الفيديو عبارة عن لحظات قليلة يظهر فيها شابان يقومان بالاعتداء على فتاة، ويقوم أحدهما بصفعها مما يؤدي لوقوعها أرضا، وقد طالب العديد من المتابعين بضرورة محاسبة وإلقاء القبض على الجاني والذي تسبب بذلك، حيث على الجهات المعنية أن تقوم بالبحث عن الفاعل وأن يأخذ جزاءه.

ضرب_بنت_في_الافلاج هاشتاق يتصدر تويتر

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق (ضرب_بنت_في_الافلاج) والذي كان سببه ظهور فيديو لشاب يقوم بضرب فتاة على رأسها وانتشر الفيديو عبر العديد من الصفحات المختلفة.

وبعد انتشار الفيديو تصدر الهاشتاق البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر في الفيديو أي تدخل من الموجودين في المنطقة، ولم يوبخ الفاعل أي شخص من الموجودين، وهو ما جعل الكثير من المتابعين عبر التويتر يطالبون باعتقال الفاعل.

شاهد أيضا: من هي مروج معنف الحفر بالفيديو وما هي التعليقات التي ظهرت في تويتر على قضيتها

ردود وتعليقات على فيديو ضرب بنت في الأفلاج

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الخاص بضرب بنت في الأفلاج، حيث أن هناك العديد من الأشخاص ممن علقوا وتفاعلوا مع ما حدث.

حيث أنهم طالبوا الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة الجاني أو توقيفه على الأقل لما قام به من فعل بالاعتداء بالضرب على الفتاة، ودفعها حتى تسقط على الأرض.

ومن التعليقات التي تم رصدها على الفيديو عبر التويتر ما يأتي من تعليقات:

اتمنى يتم القبض عليهم @bip_ksa @kamnapp

لاحول ولاقوه الا بالله #الافلاج pic.twitter.com/WYa1SjfzTW

وضنا هنا بالفيديو ضرب بنت في الافلاج، وتعرفنا على أهم التفاصيل المختلفة والتي تتعلق بالواقعة، حيث أن هناك عدد كبير جدا من هذه الأحداث المختلفة والمتنوعة والتي تتعلق بهذه الحادثة وما هي الردود التي تم تداولها حول الواقعة.