كلمات أغنية تارانتينو فرقة كايروكي ومروان بابلو، قامت فرقة “كايروكي” بالترويج لأغنية “تارانتينو”، وذلك عبر صفحتها الشخصية على منصة الإنستجرام، حيثُ أنها نشرت بوست الأغنية وقد كتبت عليه تعلق والذي جاء كما يلي “أغنية تارانتينو من ألبوم روما بمشاركة مروان بابلو 23/9/2022، ويحتوي ألبوم روما على 12 من أغنية من أشهرهم أغنية “چوني كاش”، أغنية “جيمس دين”، أغنية “كوستاريكا”، وأغنية روبرتو، وأغنية روما، وهُنا في مقالنا سوف نعرض لكم كلمات أغنية تارانتينو فرقة كايروكي ومروان بابلو.

كلمات أغنية تارانتينو فرقة كايروكي ومروان بابلو

الجدير بالذكر أن فرقة “كايروكي” قد قامت بعرض أغنية وهي “أنا نجم”، والتي هي من مسلسل “ريفو”، ويُشار أنها قد تمكنت من تحقيق نجاح باهر بعد أن انتشرت على قناة اليوتيوب، حيثُ أنها من كلمات وألحان وتوزيع أمير عبد، والكثير من الأشخاص تبحث عن كلمات تِلك الأغنية الرائعة التي نالت نسب مشاهدات عالية، ونعرض لكم كلماتها في السطور التالية وهي:

وبعدين كل ما اخذ خطوه ارجع اثنين

العمر بيجري سابق السنين

انا شاب لكن من جوه عجوز

عند جناحات بس محبوس

مجروح بنزف طموح بدمي

بكتب كلامي وابوح بسرح

بتخيل بروح بغني ترد فيا الروح

يمكن دا مش مكاني والزمان دا مش زماني

او انا موهوم يمكن خيالي وداني لدنيا او لعالم تاني

او انا مجنون او يمكن انا نجم بس ما فيش سما

عندي جناحات بس ما فيش هوا انا نجم بس مافيش سما

عندي جناحات بس ما فيش هوا

وبعدين سامع جوه مني صوتين

صوت سابقني والتاني قديم صوت يدل وصوت يضل صوت يحرر

وصوت يشل وبعدين اروح لمين

بحلم ببكره انا طول الليل يجي النهار واصتبح كل اللي حلمته…..

شاهد أيضاً: كلمات اغنية يا ناس احبه علي عبدالستار مكتوبة

متى موعد إصدار الألبوم الجديد فرقة كايروكي

قامت فرقة” كايروكي” في وقت سابق لها بالإعلان عن موعد طرح ألبومهم الجديد والذي يحمل عنوان “روما”، وقد كان ذلك بعد ألبومهم الأخير “أبناء البطة السوداء”، حيثُ تعد فرقة كايروكي ضمن أشهر الفرق الغنائية في مصر وفي الدول العربية، وقد حظيت بميزة تقديم أجمل أغاني الروك والأغاني التي تحاكي الواقع، أما فيما يتعلق بالألبوم الجديد لهذه الفرقة فهو:

  • إذ أنّ تِلك الفرقة قامت بنشر بوستر ترويجي على حسابهم الرسمي على “فيسبوك” لهذا الألبوم، وكتبوا معلقين عليه: “ألبوم روما | ٢٠٢٢/٠٩/٢٣”.
  • ويُشار بالذكر أنّ آخر أغاني فريق كايروكي، هي أغنية “ساموراي” كتب كلماتها عطوة، ومن ألحان وتوزيع كايروكي، وميكساج شريف مصطفى.
  • بالإضافة إلى أنها كانت آخر أغنية غناها مطرب الراب مروان بابلو هي أغنية “عيشها بعافية” مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
  • بخصوص أغنية “عيشها بعافية” فهي من كلمات منة القيعي ومروان بابلو، وقام بتلحينها إيهاب عبد الواحد ومروان بابلو، ومن توزيع حسن الشافعي.

نبذة عن فرقة كاريوكي

إنّ فرقة كايروكى هي فرقه غناء مصرية تعزف موسيقى الروك، حيثُ أنها انطلقت هذه الفرقة رسميا في عام 2003، إذ أنها تتألف هذه الفرقة من خمسة أفراد وهم أمير عيد (غناء وغيتار)، وشريف هوارى (غيتار وصوت)، تامر هاشم (درامز)، آدم الألفي (باص جيتار)، شريف مصطفى (أورغ).

تمكنت فرقة كاريوكي أن تحقق نجاحاً باهر منذ أن انطلقت في بداية ثورة 25 يناير المصرية، تحديداً في أغنية «صوت الحريه» والتي سماها الشباب المصري بـ «أغنية الثورة» أو «أغنية الحرية» ويُشار بالذكر أنه تم عرضها قبل أن يتنحى الرئيس المصري السابق حسني مبارك بيوم واحد، لاسيما أنه تم تصوير «صوت الحرية» في ميدان التحرير وظهر في هذه الأغنية الثوار  وهم يرددون كلماتها، حتى باتت الأغنية محاكية للواقع، وكأنها من وحي صنع الثوار أنفسهم، بالإضافة إلى أغاني فرقة كاريوكي معبرة ومؤثرة وتحكي عن واقع شباب مصر وفيها دعوة للتفكير والتغيير.

شاهد أيضاً: كلمات اغنية دوشه محمد رمضان مكتوبة

توصلنا إلى نهاية مقالنا وقد تعرفنا وياكم من خلاله على كلمات أغنية تارانتينو فرقة كايروكي ومروان بابلو، بالإضافة إلى نبذة عامة عن فرقة كايروكي، بجانب متى موعد إصدار الألبوم الجديد فرقة كايروكي.