سبب إحالة وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب إلى التقاعد، تم إعلان إحالة وكيل وزارة الشؤون عبد العزيز شعيب إلى التقاعد، وذلك في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من العام 2023م، وقد تم نشر العديد من التساؤلات المختلفة حول سبب إحالته للتقاعد، لأن هذا الخبر ضج في مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، والذي تم تداوله في الكثير من المواقع، وهنا سنتعرف على سبب إحالة وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب إلى التقاعد.

إحالة وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب إلى التقاعد

انتشر خبر إحالة وكيل وزارة الشؤون عبد العزيز شعيب إلى التقاعد بعد أن أعلن وزير الشؤون الاجتماعية فهد الشريعان قرار إحالة وكيل وزارة الشؤون للتقاعد، وتم تأكيد الخبر.

وقد صدر خبر إحالته للتقاعد وفقا لتاريخ اليوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري للعام 2023م، وسوف يجري البدء بتنفيذ القرار من يوم الأحد المقبل بتاريخ 25 سبتمبر من العام 2023م.

سبب إحالة وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب إلى التقاعد

وردت العديد من التساؤلات المختلفة والتي تتعلق بإحالة وكيل وزارة الشؤون عبد العزيز شعيب، حيث أن هناك العديد من التساؤلات التي تم طرحها، وذلك مباشرة بعد إعلان القرار الخاص بالتقاعد.

وسوف يتم البدء بتنفيذ القرار من يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر من العام 2023م، وبسبب الكثير من التساؤلات فإن وكيل وزارة الشؤون قد تحدث عن السبب وتم الإعلان بأن السبب هو أن شعيب تقدم بطلب التقاعد من الوزير، وكان القرار بناء على رغبة الوكيل عبد العزيز شعيب.

شاهد أيضا: سبب استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر

قرار إحالة عبدالعزيز شعيب إلى التقاعد

أعلن يوم الخميس الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من العام 2023م، وزير الشؤون الاجتماعية قرارا يقضي بإحالة وكيل الوزارة عبد العزيز شعيب وكان ذلك القرار صادر حسب رغبته الشخصية، وسوف يتم البدء بتنفيذ القرار ويكون ساري بدءا من مطل الأسبوع المقبل في 25 سبتمبر 2023م.

  • وقد تم إصدار قرار إحالة الوكيل شعيب للتقاعد من قبل الجهات المختصة بناء على ما يأتي:
  • القانون الصادر رقم 15/1979 للخدمة المدنية والتعديلات الخاصة بها
  • كذلك مرسوم رقم 50 لعام 2017 م بشؤون وزارة الشؤون الاجتماعية
  • المادة 42 من قانون عام 2010 رقم ثمانية على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
  • وبناء على ما تم الاطلاع عليه بما تقتضيه مصلحة العمل الوزاري

من هو عبد العزيز شعيب ويكيبيديا

يعتبر عبد العزيز شعيب من أهم الشخصيات التي توجد في منصب مهم في الدولة، حيث أنه شخصية مهمة جدا ووردت العديد من التساؤلات المختلفة حول هذه الشخصية، حيث أنه يمكننا أن نتعرف هنا من خلال هذه المعلومات حول عبد العزيز شعيب، والذي يعتبر من أهم الشخصيات:

  • الاسم: عبد العزيز عبد السلام شعيب
  • مكان الميلاد: الكويت
  • العمر: يقدر بالخمسينات
  • الجنسية: كويتي الجنسية
  • الديانة: مسلم
  • العمل: شغل العديد من المناصب المهمة والمختلفة والتي من أهمها وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية من العام 2017م، وهو شخصية قيادية في العمل السياسي، وعمل كمدير إدارة مراقبي شؤون التوظيف في ديوان الخدمة المدنية.

شاهد أيضا: من هو حميد الحضري ويكيبيديا وما هو مرض حميد الحضري

تعرفنا هنا على سبب إحالة وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب إلى التقاعد، والذي يعتبر من أهم الأسباب المختلفة والتي أدت لإحالته للتقاعد، حيث ان خبر تقاعده وإحالته للتقاعد أثار العديد من التساؤلات المختلفة والتي تتعلق بتقاعد وكيل وزارة الشؤون، والذي تم تأكيده أن السبب هو أنه طالب بهذا القرار وتم بناء على رغبته.