قصة هاشتاق مرتضى يسيء للدولة المصرية، انتشر هاشتاق يتعلق بمرتضى منصور والذي يعد من أهم الشخصيات الموجودة في جمهورية مصر العربية، حيث أنه ظهر في حديث له وأقوال مختلفة يسيء فيها للشعب المصري، وذلك من خلال كلمات تم اعتبارها جارحة ومسيئة للدولة المصرية بأكملها، وقد انتشر الهاشتاق ولاقى تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن الكثير من المتابعين يرغبون في معرفة ما هو السبب في ذلك، وهنا سنتعرف على قصة هاشتاق مرتضى يسيء للدولة المصرية.

هاشتاق مرتضى يسيء للدولة المصرية

تصدر هاشتاق مرتضى يسيء للدولة المصرية العديد من محركات البحث المختلفة، والعديد من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هذا الهاشتا لاقى تفاعلا كبيرا بين المواطنين في الشارع المصري، وهو ما أغضبهم وجعلهم يتداولونه.

حيث أن الفيديو الذي تم تسريبه لكلمة مرتضى منصور أثار جدلا كبيرا وواسعا في الشارع المصري، وقد طالبوا بمحاسبة منصور رئيس نادي الزمالك، والذي اتهموه بأنه بهذا الفيديو وهذا الكلام أساء للدولة المصرية.

قصة هاشتاق مرتضى يسيء للدولة المصرية

تصدر هاشتاق #مرتضى_يسيء_للدولة_المصرية محركات البحث المختلفة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الهاشتاق بداقع الغضب، والرغبة في محاسبة مرتضى منصور على ما قام به من أفعال، وما قاله من كلمات مسيئة للكثير من أبناء الشعب المصري وللدولة بأكملها.

حيث أن هذا الهاشتاق انتشر بعد أن قام مرتضى خلال كلمته التي ألقاها بمهاجمة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وذلك لأنه لم يقم بالحضور لحفل افتتاح مشاريع النادي، وقد عايره بكلمات مهينة بسبب راتبه الذي كان يتقاضاه من النادي.

كذلك فإنه في خلال كلمته التي ألقاها أساء لوزير الرياضة بشكل مهين، وقام بسب وشتم عدد كبير من السياسيين في الدولة، وكبار الرجال في جمهورية مصر العربية.

وقد تم تسريب فيديو من قبل أحد الحضور الذين كانوا موجودين، وهو ما تسبب بانتشاره وبدأت الجماهير بمطالبة الحكومة المصرية بحبس مرتضى منصور ومحاكمته وسجنه بسبب ما قاله.

وكان مرتضى منصور قد كان في وقت سابق قد أساء للأهلي وتطاول في الحديث عليه، كما أنه شكك في المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، وأن الدولة تقوم بدعمه وتسنده.

شاهد أيضا: قصة هاشتاق شاعر المليون يسيء للسعوديه

فيديو إساءة مرتضى للدولة المصرية

ظهرت العديد من الردود والتعليقات المختلفة والغاضبة حول إساءة مرتضى منصور للدولة المصرية، وقد تم تشريب العديد من الفيديوهات من قبل الجمهور الذين كانوا أثناء إلقائه للكلمة الخاصة به، حيث أنهم اعتبروها شتائم وسب في الوزراء المصريين، وهذا الفيديو تم نشره كجزء مما قاله مرتضى منصور.

من هو مرتضى منصور ويكيبيديا

مرتضى منصور اسم تصدر محركات البحث بعد كلة ألقاها مليئة بالسباب والشتائم والكلام البذيء والذي اعتبرته الجماهير مسيء للشعب لمصري، كما أن هناك العديد من التساؤلات المختلفة والمتنوعة والتي تتعلق بمعرفة معلومات أكثر حول شخصية مرتضى منصور وسيرته الذاتية:

  • الاسم: مرتضى أحمد محمد منصور
  • تاريخ الميلاد: عام 1952م
  • مكان الميلاد: شبرا القاهرة – جمهورية مصر العربية
  • العمر: 70 عام
  • الجنسية: مصري الجنسية
  • الديانة: مسلم
  • الدرجة العلمية: حاصل على درجة البكالوريوس في المحاماة
  • العمل: عمل قاضيا، ثم توجه للعمل السياسي والرياضي وتولى منصب رئاسة نادي الزمالك المصري، وهو عضو في مجلس النواب المصري
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • الأبناء: له ابنان وابنة واحدة، وهم أحمد وأمير وأميرة

شاهد أيضا: من هو مصطفي الزناري لاعب الزمالك الجديد وتفاصيل تعاقد الزمالك معه

تعرفنا هنا على قصة هاشتاق مرتضى يسيء للدولة المصرية، والذي يعتبر من أهم الهاشتاقات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة في جمهورية مصر العربية، والذي كان بسبب إساءة مرتضى بكلماته للدولة وجمهورية مصر العربية كما اعتبره المتابعون.