موعد سيرك دو سوليه في اليوم الوطني السعودي، يعتبر اليوم الوطني السعودي من أهم الأيام في المملكة العربية السعودية، كما أنه من المهم معرفة أن هذا اليوم تقام فيه العدد من الاحتفالات المختلفة لأنه مناسبة وطنية معروفة في المملكة العربية السعودية، ينتظره أبناء المملكة العربية السعودية وهو يوم لتعزيز القيم الوطنية المختلفة لديهم، وتعزيز حب الوطن وأهميته، وهنا يمكننا أن نتعرف على موعد سيرك دو سوليه في اليوم الوطني السعودي.

ما هو سيرك دو سوليه الذي سيقام في اليوم الوطني

سيرك دو سوليه هو سيرك استمر العمل عليه لمدة سبعة أشهر متتالية، والذي ينسج نسيج فني مدهش جدا من الألعاب البهلوانية الخيالية التي تتحدى الجاذبية، كما أنه سيحكي قصة المملكة العربية السعودية وتاريخها وشعبها وقيمها وأحلامها المستقبلية.

كما أن سوف يكون السيرك “دو سوليه” الزوار في رحلة غامرة وملهمة عبر المملكة، تمثل أكثر من 24 ساعة مجازية، وهناك سرد للقصص وللعروض تخطف الأنفاس، ويسلط الضوء على جمال وروح وثقافة الشعب السعودي.

ويحمل العرض عنوان “ثروة وطن” والذي يدل على الكنز الوطني وعلى الثروة الهائلة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية، وذلك لتاريخ حشاري راسخ في المملكة العربية السعودية وتاريخ مزدهر بالتنمية ومستقبل واعد وزاخر بالفرص.

موعد سيرك دو سوليه في اليوم الوطني السعودي

يقوم سيرك “دو سوليه” عرض مخصص لليوم الوطني السعودي 92، وهو من أكبر وأضخم وأهم العروض العالمية، والتي تنطلق في خيمة قد أعدت للسيرك في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض.

كما أن سيرك دو سوليه يقدم عرض بعنوان “ثروة وطن”، ويتم تقديمه على مدى أربعة أيام متتالية من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر من العام 2022م.

شاهد أيضا: موعد اطلاق الالعاب الناريه في اليوم الوطني

تذاكر عرض سيرك دو سوليه بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن الأسعار المختلفة للفعاليات التي تقام في اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، وهي أسعار مختصة بحجز تذاكر عرض سيرك دو سوليه المختص باليوم الوطني السعودي 92.

وقد تم تحديد الأسعار، حيث أنها تبدأ من 75 ريال سعودي وتصل إلى 150 ريال سعودي، وتشتمل هذه التذاكر على الفئات المختلفة والتي منها البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية.

رابط حجز تذاكر Cirque du Soleil لموسم جدة 2022

يعد اليوم الوطني من أهم الأيام في المملكة العربية السعودية، والتي لها مكانة كبيرة ومميزة، حيث أن اليوم الوطني يتمثل في العديد من الاحتفالات ومن أهما السيرك المنتظر من قبل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وهو سيرك دو سوليه.

ويمكن أن يتم حجز التذاكر المختلفة لحضور حفل سيرك دو سوليه من خلال الرابط المخصص لذلك، وهنا يمكننا أن نضع الرابط الخاص بالسيرك ويمكن الدخول إليه من “هنا“.

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده في تبوك اليوم الوطني 92

طريقة حجز تذاكر عرض سيرك دو سوليه

يمكن أن يتم حجز التذاكر المختلفة لعرض سيرك دو سوليه من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات، وهذه الخطوات نضعها هنا لمن يرغب في حجز تذاكر عرض سيرك دو سوليه، والذي سوف نضعه هنا:

  • أولا يجب الدخول إلى الرابط المخصص لحجز التذاكر أو منصة عيشها
  • يتم تحديد الفعالية المرغوب بمشاركتها في “عرض سيرك دو سوليه
  • يتم تحديد موعد لحجز التذاكر وتحديد عدد التذاكر المطلوبة
  • يتم النقر على أيقونة “سيرك دو سوليه”
  • يتم الحصول على تذكرة الحجز الخاصة بعرض سيرك دو سوليه

عرض خاص من سيرك دو سوليه في اليوم الوطني السعودي 2022

تعتبر احتفالات اليوم الوطني من أهم الاحتفالات في المملكة العربية السعودية والتي ستنطلق من يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022م، وحتى يوم السبت 24 سبتمبر 2022م، وذلك في مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض.

سوف يتم فتح الأبواب لحضور الحفل عن الساعة السادسة ويبدأ الحفل عند السابعة، أما عرض سيردك دو سوليه لليوم الوطني السعودي 92 سيكون عند الساعة 8 صباحا.

وسوف تشهد الأمسية الكثير من العروض المميزة والفنون الأدائية الرائعة والتي يقدمها كوكبة من أهم النجوم العالميين، وستكون أسعار التذاكر من 75 – 150 ريال سعودي، وهذه الأسعار تتضمن جميع الفئات البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية.

وتعتبر عروض سيرك دي سوليه من أهم العروض التي يتم تقديمها منذ وجوده في المملكة العربية السعودية من العام 2018م وقد أطلق العديد من العروض في اليوم الوطني سابقا، وقد شهد موسم جدة عرض خاص مميز من سيرك دي سوليه، وسوف يكون عرض ثروة وطن رائع بكل تأكيد.

شاهد أيضا: احتفالات اليوم الوطني في الرياض

تعرفنا هنا على موعد سيرك دو سوليه في اليوم الوطني السعودي، والذي يعتبر من أهم الأيام التي توجد في المملكة العربية السعودية، والتي لها مكانة كبيرة جدا ومميزة، حيث أنه يوم لتعزيز الانتماء الوطني تقام فيه الكثير من الاحتفالات المهمة والمعروفة.