رابط تقديم وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية 1444 للرجال والنساء، توجد العديد من الوظائف المختلفة التي توجد في بوابة الدرعية، حيث أن هناك العديد من المسميات الوظيفية المختلفة، والتي لكل منها شروط تختلف عن غيرها، وهناك الكثير من المسميات الوظيفية التي تم الإعلان عنها من خلال وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية، وسوف نضع هنا رابط تقديم وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية 1444 للرجال والنساء، والذي يمكن من خلاله التقديم للوظائف المختلفة.

مشروع بوابة الدرعية

يعد مشروع بوابة الدرعية من أهم المشاريع السياحية الثقافية، حيث أنه مشروع حيوي ثقافي ضخم جدا، وقد كانت بداية التأسيس له في المملكة العربية السعودية في العام 2019م وأسس له الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويقام المشروع على مساحة 1.500.000 متر مربع، وسوف يكون فيه متحف إسلامي في العالم وسيشمل مدينة طينية متكاملة تضم مكتبة الملك سلمان والعديد من الأسواق والمجمعات التجارية والمطاعم ومواقع احتفالات.

موعد التقديم على مشاريع بوابة الدرعية

أعلنت بوابة الدرعية عن فتح باب التسجيل للتقديم للعديد من المشاريع والوظائف المختلفة، وقد بدأ التسجيل في يوم الثلاثاء (17/2/1444)هـ، الموافق (13/9/2022)م.

كما أن التقديم يستمر خلال فترة محددة، وسوف ينتهي التسجيل في يوم الجمعة الموافق (27/2/1444)هـ، الموافق (23/9/2022)م.

رابط تقديم وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية 1444 للرجال والنساء

أعلنت وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية عن عدد من الوظائف المختلفة، حيث أن هذه الوظائف تم الإعلان عنها بمسميات مختلفة، وهذه المسميات تختلف تخصصاتها.

كما أن التسجيل والتقديم على هذه الشروط يجب أن يكون المتقدم متوافق مع الشروط التي تم وضعها، ثم عليه أن يقوم بالتسجيل بطريقة الكترونية عبر الموقع الالكتروني من “هنا“.

شاهد أيضا: شروط الحصول على شقة إسكان مدعومة ومتى يبدا الحجز

شروط التقديم في وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية 1444

أعلنت بوابة الدرعية عن عدد من الوظائف المختلفة، والتي يمكن أن يتم شغلها من قبل العديد من المتقدمين، كما أنها أعلنت عن العديد من الشروط المختلفة التي يجب أن تتطابق مع المتقدم حتى يتم التقديم للوظائف فيها، وهنا نضع هذه الشروط الواجب توافرها:

  • أن يكون التقدم سعودي الجنسية
  • كما أنه يجب أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في جميع تخصصات الهندسة والعمارة
  • يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة
  • معدله التراكمي الذي حصل لا يقل عن (4.5 من 5) أو (3.5 من 4)
  • أن يكون حديث التخرج لا تزيد الفترة عن 6 أشهر، وخبرة لا تزيد عن 6 أشهر
  •  أن لا يقل عمره عن (18) سنة
  •  أن يكون لائقاً صحياً

وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية 1444

أعلنت هيئة تطوير بوابة الدرعية عن العديد من الوظائف المختلفة والتي يمكن أن يتقدم لها من يرغب بذلك، ومن تنطبق عليهم الشروط، كما أنه من المهم معرفة أن هناك العديد من المسميات الوظيفية التي تم الإعلان عنها من قبل هيئة تطوير بوابة الدرعية وهنا نضع هذه الوظائف التي تم الإعلان عنها:

مدير إدارة المشروعمدير عمليات الهندسة المدنيةمدير التخطيط والتطويرأخصائي إدارة المشاريعمدير التخطيط الاستراتيجي
مدير البحث والتطويرمدير العملياتمساح الكمياتاخصائي تسويقمدير التخطيط العمراني
مدير عمليات البناءمشرف إنشاءات المبانيمحلل ماليأخصائي قانوني

شاهد أيضا: أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورابط فحص أسماء المقبولين

وضعنا هنا رابط تقديم وظائف هيئة تطوير بوابة الدرعية 1444 للرجال والنساء، والذي يعتبر من الروابط المهمة الذي يمكن من خلاله الدخول والتسجيل للوظائف المختلفة والمطلوبة والتي تم الإعلان عنها في بوابة الدرعية لمن تنطبق عليهم شروط التسجيل حتى يتمكنوا من الحصول عليها.