من هو زوج سلمى سالم، تعتبر سلمى سالم شخصية مهمة وبارزة في عالم الفن والتمثيل العربي، حيث أنها من أكثر الشخصيات التي لها مكانة كبيرة ومميزة، كما أنها قدمت العديد من الأدوار الفنية والمميزة، والتي حققته بها شهرة كبيرة، كذلك فإنه من المهم معرفة أن سلمى سالم ممثلة عراقية، ولكن شهرتها حققتها في دول الخليج العربي، حيث أن لها أدوار تميزت بها ويتابعها عدد كبير من المتابعين عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي، وهنا سنتعرف على من هو زوج سلمى سالم.

من هو زوج سلمى سالم

تعتبر سلمى سالم من أهم الشخصيات التي توجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه من المهم معرفة أن سلمى ممثلة ونجمة معروفة جدا في الكويت ودول الخليج العربي، والتي حققت شهرة كبيرة.

كما أن هناك الكثير من المتابعين ممن يتابعون سلمى سالم وأخبارها، ومن أهم الأسئلة عنها هو السؤال عن زوجها، حيث أنها تزوجت من شاب كويتي لم تفصح عن اسمه أو أي معلومات عنه، وقد تم الزواج بينهما عام 2004 وتم الزواج بعيدا عن الكاميرات والأضواء ووسائل الإعلام، ورزقهما الله بابنهما يوسف.

شاهد أيضا: من هو زوج ريم الوليد بن طلال ويكيبيديا

سلمى سالم السيرة الذاتية

تعتبر سلمى سالم شخصية معروفة جدا ومشهورة، حيث أنها تقوم بطرح مجموعة كبيرة من التساؤلات المختلفة والتي تتعلق بالمعجبين والمتابعين لهذه الشخصية المعروفة، كما أن سلمى سالم شخصية مهمة جدا، ويمكن أن نتعرف هنا على أهم المعلومات المختلفة والتي تتعلق بسلمى سالم:

  • الاسم: سلمى سالم
  • تاريخ الميلاد: 1 فبراير 1973م
  • مكان الميلاد: العاصمة العراقية بغداد
  • العمر: 49 عام
  • الجنسية: عراقية الجنسية، كويتية
  • العمل: عارضة أزياء ومصممة أزياء ثم عملت في مجال الفن
  • الدرجة العلمية: حاصلة على بكالوريوس من كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • الأبناء: يوسف
  • الألقاب: ملح الشاشة الخليجية، نجمة العراق الأبرز

شاهد أيضا: من هي هند رشاد ويكيبيديا

كم عمر سلمى سالم

ولدت الفنانة سلمى السالم في الأول من شهر شباط من العام 1973م، وهي من مواليد مدينة بغداد العاصمة العراقية، حيث أنها تبلغ من العمر في العام 2022م 49 عام.

وقد تخرجت من كلية الفنون الجميلة من الجامعة في العراق، وانتقلت بعدها عام 2003م، وذلك بعد ما حدث في العراق من انعدام للأمن وتوجهت للأردن، وبعد ذلك انتقلت للكويت واستقرت هناك.

وقدمت في الكويت مجموعة من أهم الأعمال الفنية والدرامية المختلفة والتي جعلتها شخصية مشهورة في العالم العربي، وبذلك دخلت الفن والمجال الفني والتمثيل بنجاح كبير وتميز.

شاهد أيضا: كم عمر سارة الودعاني وأهم المعلومات عنها

الأعمال الفنية لسلمى سالم

توجد العديد من الأعمال الفنية المميزة والتي قامت سلمى سالم بتقديمها، حيث أنها ممثلى عراقية ذاع صيتها واشتهرت في دول الخليج العربي، كما أنه من المهم معرفة أن سلمى سالم قدمت مجموعة كبيرة ومميزة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا ومميزا، وهنا نضع أهم الأعمال التي قدمتها:

السنة العمل الفني
عام 1998أبو جعفر المنصور
عام 2012مذكرات عائلية جدًا
عام 2012لا وجود للحب
عام 2013مطلقات صغيرات
عام 2014كسر الخواطر
عام 2016الوجه المستعار
عام 2018التاسع من فبراير
عام 2019إفراج مشروط
عام 2020مساحات خالية
عام 2020ورود ملونة
عام 2021داشين الطوفة
عام 2022انتقام مشروع

حساب سلمى سالم انستقرام

تعتبر سلمى سالم ممثلة مشهورة ومعروفة في الوسط الفني، حيث أنها حققت الكثير من الأدوار المميزة بظهورها في مجال الفن والتمثيل، وقد اكتسحت ذلك المجال، كما أنها تمتلك عدد كبير من المحبين والمعجبين.

وتوجد العديد من المعلومات المختلفة والتي يبحث عنها متابعو الفنانة، كما أنهم يحبون البحث عن المعلومات المختلفة والتي تتعلق بنشر الكثير من الصور المختلفة المخصصة لها، وتنشر صور أعمال فنية مختلفة، وكواليس مختلفة تخصها.

وتمتلك عدد كبير من المتابعين عبر صفحتها على الانستغرام، ويرغب الكثير من الأشخاص بمتابعة حسابها من المحبين والمعجبين، وهنا نضع الرابط المخصص لحساب سلمى سالم، ويمكن الدخول إليه ومتابعتها من “هنا“.

تعرفنا هنا على من هو زوج سلمى سالم، والذي يعتبر من الشخصيات المعروفة والمهمة عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها ممثلة مشهورة ومعروفة في الكثير من الأدوار المميزة التي تمكنت بها.