أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في الوظائف التي تم الإعلان عنها في وقت سابق للحصول على الموظفين الذين تحتاجهم الشركة، كما أنه من المهم معرفة أن المقبولين تم الإعلان عنهم بعد توافق الشروط المخصصة للعمل وللقبول معهم، وهنا سوف نتعرف على أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وكيفية معرفة الأسماء والحصول عليها.

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2022

أعلن محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أنه قد تم إجراء وعقد اختبارات في كلية التجارة في جامعة سوهاج، وذلك كان في الفترة ما بين 15 – 18 أغسطس من العام 2022م.

كما أنه قد أشار محمد صلاح الدين أنه قد تم إعداد الاختبارات وتصحيحها من خلال العديد من الأساتذة المتخصصين حتى يتم ضمان شفافية الاختبار ونزاهتها.

وفي تصريح للواء مصطفى كامل المستشار الخاص للشركة لشؤون الموارد البشرية، ومن المهم معرفة أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب، والصرف الصحي بسوهاج من العام 2022م، ويمكن الفحص والمعرفة من خلال موقع الشركة الالكتروني.

شاهد أيضا: طريقة التقديم على وظائف جدارة والاوراق اللازمة 2022 ورابط التقديم

أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي

توجد العديد من الأسماء التي تم نشرها عبر الرابط المخصص لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك في سوهاج، ويتم الفحص من خلال كتابة الرقم القومي والفحص من خلال الموقع الالكتروني.

وكان قد تم إجراء الاختبارات الخاصة بوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي للعام 2022م، في كلية التجارة وذلك للعديد من الوظائف وهي:

  • المحاسب
  • إخصائي موارد بشرية
  • كاتب
  • مدخل البيانات
  • أمين خزينة
  • سائق
  • سائق معدات ثقيلة
  • عامل تشغيل وصيانة
  • حرفي
  • مراقب أمن

وقد تم الإعلان أنه سيتم فتح باب التظلمات للراسبين في كلية التجارة وذلك في الفترة من (21 – 29) سبتمبر من العام 2022م، وسيتم ذلك حسب القواعد والإجراءات المنظمة في جامعة سوهاج.

ويمكن أن يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات التحريرية للوظائف التي تم إجراءها في كلية العلوم والهندسة وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح مباشرة.

رابط فحص أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن نتائج المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأكدت أنه يمكن أن يتم الحصول على المعلومات المختلفة ومعرفة أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك من خلال رابط مخصص لذلك.

وقد تقدم عدد كبير من مختلف التخصصات لشغل الوظائف المختلفة التي تم الإعلان عنها، وبعد نتائج الاختبارات والمقابلات فإنه قد تم الإعلان عن النتائج المختلفة لفحص أسماء المقبولين، ويمكن الدخول للرابط المخصص لفحص أسماء المقبولين والتعرف عليهم من “هنا“.

شاهد أيضا: رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 وكيفية التسجيل للعمل في إسرائيل

وضعنا هنا أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتي تعتبر من أهم الأسماء التي يتم البحث عنها والتعرف عليها، حيث أن هناك عدد كبير جدا من الأشخاص ممن ينتظرون هذه الأسماء لمعرفة ما إذا حالفه الحظ في الحصول على الوظائف المختلفة.