تفاصيل سرقة الاهلي راتب عبد الله السعيد، أحدثت قضية اللاعب عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز مع نادي الأهلي العديد من التساؤلات والضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هناك العديد من الخلافات المختلفة والتي منها خلاف على 2 مليون دولار، وقد تداولت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة العديد من التفاصيل التي تتعلق بنجم نادي بيراميدز عبد الله السعيد، وهنا شنع أهم تفاصيل سرقة الاهلي راتب عبد الله السعيد.

تفاصيل سرقة الاهلي راتب عبد الله السعيد

وردت العديد من الأخبار الرياضية المختلفة والتي تتعلق بعلاقة عبد الله السعيد وقصته مع النادي الأهلي، حيث أن إدارة النادي الأهلي قامت بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتطلب منه الحصول على مليوني دولار من الأهلي.

وقد جاء هذا الطلب بعد أن انتقل عبد الله السعيد إلى نادي آخر، حيث أن هناك بند يسمح له بالحصول على المبلغ عندما ينضم إلى أي نادي داخل مصر.

وقد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” برفضه الشكوى التي قدمها الأهلي ضد عبد الله السعيد، وأكد أنه لم يعد مسؤول عن حل أي نزاع وأنه شأن داخلي.

وقد تم تقديم شكوى من قبل الأهلي للاتحاد المصري، وذلك بعد مركز التسوية والتحكم الرياضي، وكان ذلك ضد عبد الله السعيد والذي أصدر حكم لصالح القلعة الحمراء.

وقد قام النادي الأهلي بحجز أرصدة وودائع وحسابات عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، وقد نفذ فيه الحكم النهائي الذي قد صدر في الدعوى التحكيمية (رقم 16 لسنة 4 ق، عام 2020م) من مركز التسوية والحكم الرياضي، وهي التي تخص 2 مليون دولار أمريكي ومصروفات ورسوم التنفيذ.

شاهد أيضا: الاهلي اي كورب الجديد طريقة التسجيل في الاهلي اي كورب

من هو اللاعب عبد الله السعيد

يعتبر عبد الله محمود سعيد محمد من أهم لاعبي كرة القدم المصريين، وهو لاعب في نادي بيراميدز في مركز صناعة اللعب، كما أن له دور كبير في تطوير مستوى اللعب وفي المكانة المميزة وسط ملعب الأهلي، حيث أنه حصل على العديد من الألقاب ومنه لقب أفضل لاعب، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، وهنا نتعرف على أهم المعلومات حول اللاعب عبد الله السعيد:

  • الاسم: عبد الله محمود سعيد محمد
  • تاريخ الميلاد: 13 يوليو 1985م
  • مكان الميلاد: مصر
  • العمر: 37
  • الجنسية: مصري الجنسية
  • الديانة: مسلم
  • المنتخب: مصر
  • رقم اللاعب في المنتخب: 19
  • النادي: بيراميدز – مصر
  • رقم اللاعب في النادي: 19
  • المركز: وسط يلعب بالقدمين
  • الوزن: 75 كغم
  • الطول: 176 سم

شاهد أيضا: من هو اللاعب فايز سليماني ويكيبيديا وحقيقة انتقاله للاهلي المصري

البطولات التي حصل عليها اللاعب عبد الله السعيد

حقق اللاعب عبد الله السعيد مجموعة كبيرة من البطولات في مسيرته الكروية، حيث أن له مسيرة كبيرة وحافلة بالإنجازات المختلفة، ويمكننا هنا أن نقدم مجموعة من أهم البطولات التي قام اللاعب عبد الله السعيد بتقديمها، والتي من خلالها يتم التعرف على ما حققه من إنجازات مهمة، والتي من أبرز بطولاته التي حققها ما يأتي:

السنة البطولات التي حققها
2013أفضل لاعب في افريقيا
2016أفضل لاعب في مصر
2012-13 ،2019-20هداف الدوري المصري مرتين
2013-2014 و2015-2016 و2016–2017حقق لقب الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي
2011 و2014 و2015 و 2017حقق كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي
2017حقق أيضًا كأس مصر
2012 و2013تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي
2014كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية الإفريقية)
2013 و2014كأس السوبر الإفريقي
2016جائزة أفضل لاعب

كما أنه من أهم ما حققه أنه تمكن من تخطى رقم اللاعب الأسطورة محمود الخطيب في قائمة نادي المئة في الدوري المصري، عقب تسجيل 109 هدف، كما أنه نجح في دخول قائمة نادي المئة في الدوري المصري عقب تخطيه حاجز الـ 100 هدف، وتعد هذه هي البطولات من أهم البطولات التي حققها اللاعب عبد الله السعيد في مسيرته الكروية المعروفة والمميزة.

شاهد أيضا: كم عدد بطولات الأهلي في كرة اليد

وضعنا هنا تفاصيل سرقة الاهلي راتب عبد الله السعيد، والتي تتعلق بقضية واقعة بين النجم وبين النادي الأهلي والذي يعد من أهم أندية جمهورية مصر العربية، وتوجد العديد من الخلافات المختلفة التي حدثت بين الأندية، كما ذكرنا ما هي تفاصيل هذه الأحداث والأخبار المتداولة.