سبب رحيل لويس سواريز عن نادي ناسيونال، تعتبر لعبة كرة القدم من أهم الألعاب الرياضية المهمة والتي يشارك فيها عدد كبير جدا من المتابعين والمحبين والمعجبين، كما أنه من المهم معرفة أن لعبة كرة القدم من أكثر الألعاب الرياضية المعروفة والتي يحدث فيها تبديلات للاعبين مختلفة، كذلك فإنه من أهم اللاعبين لويس سواريز، وهنا سنتعرف على سبب رحيل لويس سواريز عن نادي ناسيونال، وهو الخبر الذي تم تناقله من قبل الكثيرين.

سبب رحيل لويس سواريز عن نادي ناسيونال

تم الإعلان بشكل مفاجئ من قبل رئيس نادي خوسيه فوينتس عن لويس سواريز في شهر نوفمبر القادم، حيث أنه قد انضم سواريز في يوليو الماضي وهو يبلغ من العمر 35 عام إلى صفوف ناسيونال.

وكان لويس سواريز كان قد وقع عقدا حتى شهر نوفمبر، بعد أن كان عقده مع أتليتكو مدريد الإسباني في نهاية الموسم الماضي، وقد كان الهداف قد خاض في هذه الفترة 10 مباريات مع نادي ناسيونال.

وقد نجح في المباريات التي خاضها في هذه الفترة بتسجيل أربعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين، وسوف يرحل عن نادي ناسيونال في نوفمبر وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022م في قطر.

وسنتهي الموسم في الدوري الاوروغوياني في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر، ويكون بالتحديد قبل 20 يوم من انطلاق مونديال قطر.

وسوف يكون سواريز ضمن تشكيلة الاوروغواي في العرس الكروي ويعتبر سواريز افضل هداف في تاريخ منتخب بلاده برصيد 68 هدفا في 132 مباراة خاضها على الصعيد الدولي.

شاهد أيضا: تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع أنتونى وأهم المعلومات حول أنتوني ماتيوس

ناسيونال يعلن رحيل سواريز بعد شهرين من ضمه

أعلن خوسيه فوينتس الرئيس الحالي لنادي ناسيونال الأوروغوياني، وذلك يوم الثلاثاء العشرين من شهر سبتمبر من العام 2022م أن المهاجم الدولي المخضرم لويس سواريز سيرحل عن الفريق في نوفمبر المقبل عند نهاية عقده.

وقد ذكر فوينتس لمحطة “يونتو بينال” أن:

“لويس سواريز سيرحل عن ناسيونال عند نهاية الدوري، لن أشارك في توقعات خاطئة”

وأضاف “لويس سواريز قام بمجهود رائع لناسيونال، وكل مرة سألوني فيها، كنت أقولها حتى لا ينتج عنها توقعات للمستقبل”.

وختم رئيس ناسيونال حديثه بالقول “إنه راحل وقد قال ذلك أكثر من مرة، هكذا عالجنا الأمور”.

وسوف يغادر سواريز المنتخب بنهاية الموسم الكروي مع نهاية أكتوبر المقبل، وقد كان قد انتقل إلى النادي بعد 16 عام من مغادرته.

من هو لويس سواريز

لويس سواريز من أهم لاعبي كرة القدم، حيث أنه لعب للعديد من الأندية المختلفة، ومع تصدر محركات البحث خبر انتقال سواريز  لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وليفربول الإنجليزي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الاسبانيين، فإن هناك العديد من التساؤلات حول هذا اللاعب، وهنا سنتعرف على من هو لويس سواريز:

  • الاسم: لويس سواريز
  • تاريخ الميلاد: 24 يناير 1987م
  • العمر: 35 سنة
  • الجنسية: أوروغواي أوروغواي
  • الرياضة: كرة القدم
  • النادي: ناسيونال – أوروغواي
  • رقم اللاعب في النادي: 9
  • الوزن: 84 كغم
  • الطول: 182 سم
  • المركز: هجوم يلعب بالقدم اليمنى

وقد تألق سواريز بعد تسجيله 4 أهداف في 8 مباريات في الدوري، وهو من أفضل هدافي المنتخب، وهو من أهم لاعبي كرة القدم المعروفين، على المستوى الأوروبي والعالمي.

شاهد أيضا: تفاصيل رحيل 3 لاعبين عن الأهلي المصري والسبب

وضعنا هنا سبب رحيل لويس سواريز عن نادي ناسيونال، والذي يعتبر من أهم لاعبي النادي والذين حققوا الكثير من الشهرة والكثير من العالمية والنجومية بسبب لعبهم بكرة القدم، وهو ما تناولنا تفاصيله هنا.