حقيقة الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية بعد تعرضه لحملات مقاطعة، هناك الكثير من الأفراد ما يهتم في حضور الحفلات الغنائية التي يشارك بها أعداد كبيرة من المغنين على اختلاف جنسياتهم، كما يحدث في حفلات ليالي جرش في المملكة الهاشمية، وبوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية وغيرها، بعد انا أعلن الفنان المصري محمد رمضان رغبة في إقامة حفل في جمهورية مصر العربية وتحديدا في الإسكندرية تم تداول خبر الغاء هذا الاحتفال،فما هي حقيقة هذا الخبر، سنتعرف من خلال مقالنا على حقيقة الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية.

إلغاء حفل محمد رمضان

من خلال السطور القادمة في هذا البند سوف نتعرف على حقيقة خبر الغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية:/

  • بعد أن تم تداول خبر إلغاء محمد رمضان لاحتفاله في الإسكندرية، فقد بحث الكثير من الأشخاص عن حقيقة هذا الحدث، وتحديدا بعد تعرضه لكثير من المعارضات من قبل الكثير من جماهيره.
  • قد تم ذكر ان السبب في المعارضات التي تعرض لها محمد رمضان لاقامة احتفاله في الاسكندرية، هو أن أسلوبه في الاحتفال يكون غير لائق ولا يتناسب مع العادات والتقاليد،بل ولا يتناسب مع الدين الذي يتبعه، قد أشار النشطاء بان ظهور محمد رمضان في الاحتفالات عارياً أو شبه عارياً دليلا على السوقية وعدم التحضر.
  • بعد أن أعلن محمد رمضان رغبة في إقامة احتفالات في السابع من شهر أكتوبر على أراضي الاسكندرية فقد تزامن مع معه ظهور هاشتاغ (إسكندرية_لا_ترحب_بك راغبين في إلغاء الحفل).
  • فيما يختص بحقيقة خبر الإلغاء للحفل فان ذلك لا صحة له ولم يتم التصريح بذلك سواء من الفنان او الشركة التي تقوم على تنظيم الاحتفال.

إلغاء حفل محمد رمضان

تصريح حقيقة إلغاء الاحتفال من شقيق محمد رمضان

بعد أن تداول النشطاء خبر الغاء احتفال محمد رمضان، قد قام شقيق محمد رمضان باصداره تصريح حول حقيقة ذلك قائلاً كلا من :/

  • قد صرح محمود رمضان شقيق الفنان محمد بأن احتفال الاسكندرية لا زال سيتم اقامته وفقاً لما تم اقراره في السابع من شهر أكتوبر القادم، وقد جاء تصريحه عبر برنامج “حديث القاهر”والتي يتم إذاعته عبر شاشات التلفاز المصرية وغيرها،.
  • في حين انه قال بان ما يتم تداوله حول شائعات إلغاء الاحتفال من قبل النشطاء ما هي إلا صفحات مأجورة.
  • في حين ان قامت الشركة المنظمة للاحتفال بالتصريح حول أن التذاكر الخاصة في احتفال محمد رمضان قد تم بيع ما يقارب خمسون بالمئة من تذاكرها، في حين ان الشركة لا زالت مستمرة في الحملة الدعائية للاحتفال في شوارع جمهورية مصر العربية وذلك للتأكيد على عدم إلغاء الاحتفال.

إقرأ المزيد:سبب وفاة نوفل السعيد أخو حمد السعيد ومن هو نوفل السعيد ويكيبيديا

ردور محمد رمضان على خبر إلغاء حفل الاسكندرية

بعد ان تم تداول الخبر بشكل كبير من قبل النشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي فقد أصبح الوقت الذي يقوم به الفنان بالرد على ذلك فقد قال محمد رمضان فى رده كلا من:

  • قد رد محمد رمضان بدايتا وبصورة مباشرة دون اي حديث صورة للإعلان عن الحفل والتي تؤكد موعد اقامة الحفل الخاص به في الاسكندرية.
  • واجهت الكثير من المعارضات والدعوات لمعارضة اقامة الحفل ولكنني لا زلت اريد اقامة الحفل في موعده ولا زالت الشركة تنظم له.
  • في حين قال محمد رمضان “أن إلغاء الاحتفال خبر خاطئ وجارى تنفيذه في الموعد المحدد مع الشركة المنظمة بتاريخ 7 أكتوبر الشهر القادم”.
  • كما وقد صرح أن ما يتم تداوله ما هو إلا حملة همجية ممنهجة قائمة للاضرار بالشركة.

ردور محمد رمضان على خبر إلغاء حفل الاسكندرية

آخر أعمال محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بإطلاقه لعمل فني جديد جعله ينال الشهرة بشكل اوسع وذلك على اثر استغلال خبر وفاة الملكة اليزابيث والحداد عليه و تأجيل التصريح عن عمله ونذكر تفاصيل ذلك من خلال السطور التالية:/

  • يُذكر ان قام الفنان محمد رمضان قام بالاعلان عن اغنيته الجديدة بعنوان “دوشة”،والتي كان يجب ان يتم الاعلان عنها في يوم الثلاثاء المنصرم، ولكن قد تم إلغاء ذلك وتأجيل تكريما لخبر وفاة الملكة اليزابيث، في حين ان الاغنية قد حصلت على الكثير من المشاهدات.
  • الجدير بالذكر ان الاغنية كانت من تأليف هاري بارو، واخراج محمد سمير، واشراف عام محمود رمضان، وديكور رامي عزب.

شاهد أيضا:موعد عرض فيلم اشباح أوروبا لهيفاء وهبي 2023 وقصة الفيلم

إلى هنا وقد انتهينا من مقالنا “حقيقة الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية بعد تعرضه لحملات مقاطعة”، والتي تعرفنا من خلاله على حقيقة خبر الغاء أحد الاحتفالات التي يتم إقامتها من قبل الفنانين في كل مكان، وقد تحدثنا تحديداً على حقيقة الغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، كما وقد تعرفنا على ردود الفنان على ما يتم تداوله، بالإضافة إلي أهم وأحدث الأعمال التي قام بها في الآوان الأخيرة، وفي الختام نتمني ان يكون مقالنا نال على اعجابكم.